كشف الموسيقي وعازف العود المغربي ” خالد بدوي ” وهو صديق مقرب للفنان اللبناني ” مارسيل خليفة ” عن خضوع الأخير لعملية جراحية في القلب عقب أزمة صحية عانى خلالها من انسداد شرايين القلب .

وذلك من خلال منشور نشره خالد بدوي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي ” فيسبوك ” تضمن صورة لخليفة وهو يرقد على سرير في المشفى بمدينة سيدني في أستراليا عقب إجراء العملية الجراحية التي تكللت بالنجاح .

وكتب في تعليقه عليها : ” انهض يا ثائر .. انهض وناضل.. يا من قلبه قمرٌ أحمر .. قلبه بستان .. فيه العوسج فيه الريحان.. انهض لتغني للفرح .. كل قلوب الناس تخفق وتهفو لشفائك صديقي مارسيل ” .

وتابع : ” سلامة قلبك المرهف الذي ينبض حبا ويفيض جمالا يا فنان القضايا الإنسانية العادلة .. الأصيل المتجدد ” .

كما نشر الفنان التشكيلي اللبناني ” شربل فارس ” نفس الصورة وكتب في تعليقه عليها قائلا : ” سلامة قلبك صديقي العزيز مارسيل خليفة .. وأنت صاحب القلب الكبير الشفاف ” .

وأضاف : ” نحن بانتظار عودتك سالما معافى وعودة الإيقاع الجميل لنبضات القلب المرهف ” .

وكشفت وسائل إعلام لبنانية أن مارسيل خليفة كان قد شعر بآلام في أعلى الصدر خلال ممارسته الرياضة وما لبث أن ازداد وهو ما دفعه إلى الاتصال بالطبيب الذي حوله إلى مستشفى متخصص بأمراض القلب .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. من يوم ما غنى منتصب القامة امشي مرفوع الهامة امشي، و العرب منصوبين مرفوعين و مجرورين، و كل علامات الإعراب جربوها فيهم من ضم و رفع و كسر و جر !

    الله يشفيك يا سيد مارسيل و يقومك بالسلامة !

    1. مساء الورد مريوم…..
      هذا النوع من الغناء دوماً يعزف على جروح الروح فيُدميها أكثر و يبلور صمت العاجز فينا أكثر……بشكل عام مارسيل بعيد عن الإسفاف و يُعجبُني تعاونه مع درويش و أُميمة خليل….
      نهارك سعيد …
      !!

      1. الله يسعد المساء اخت اخر العنقود و جمعة مباركة، كيف الحال؟
        الأغنيات الحماسية هذه هي أكثر ما قدمه العرب لفلسطين و معها شوية تبرعات!
        حتى أصبحت فلسطين مرتبطة بأغاني فيروز و مارسيل خليفة و جوليا بطرس،
        مثلا في التلفزيون المغربي كل ما أتى الكلام عن فلسطين أو نزل روبورتاج عن القدس الا و ينزل معه صوت فيروز اللبنانية تغني أغنيتها لأجلك يا مدينة الصلاة اصلي، لدرجة أن هناك من لا ينتبه على ما أتى به التقرير من معطيات و تلاقيه متونس و مستأنس فقط بصوت فيروز و لحن الأغنية ! حتى اصبح الحديث عن القدس مرتبط بأغنية فيروز لأجلك يا مدينة الصلاة اصلي!

  2. يا خبر ابيض هو غنى منتصب القامة امشي ؟؟؟ ههههههههههههههههههه ما افهم شنو علاقة الانتصاب بالتحرير والثورة واسترجاع الحقوق ؟؟؟؟!!! السياسة فن والحرب خدعة هههههههههههههه والناس تخلط ما بينها وبين الانتصاب والنوكاح هههههههههههههههههه ولا محصلة هذا ولا محصلة ذاك هههههههههههههههه مضيعة المشيتين ههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *