يستعد المطرب الجزائري الشاب مامي لإحياء أول حفل بعد خروجه من السجن بمدينة وجدة المغربية، ضمن فعاليات النسخة الخامسة من مهرجان الراي الذي سينطلق في 21 يوليو/تموز 2011م.

وذكرت صحيفة “الشروق” الجزائرية، الأحد 19 يونيو/حزيران، أن المياه جرت بغير ما اشتهته سفن الشاب مامي، بعد فشله في أن تكون أول إطلالة غنائية له بعد خروجه من محبسه بفرنسا، أمام جمهوره الجزائري.

ونقلت الصحيفة عن منظمي النسخة الخامسة من مهرجان الراي بوجدة المغربية، قولهم إن أكبر مفاجأة بالمهرجان ستتمثل في حضور الشاب مامي؛ حيث يُنتظر أن يقدم “ديو” مع الفنانة المغربية سميرة سعيد.

ولن يتوقف الحضور الجزائري بمهرجان وجدة عند حضور الشاب مامي فحسب؛ حيث من المقرر مشاركة الفنانين محمد لمين والشاب بلال، إضافة إلى أسماء من الدرجة الثانية.

وتراهن إدارة الدورة الخامسة لمهرجان فن الراي في وجدة، على مشاركة الشاب مامي الذي يحظى بشعبية كبيرة؛ حيث ترجح أن تشكل مشاركته حدثًا فنيًّا؛ لأنه خلال هذه السهرة سيظهر في المغرب بعد أن ابتعد عن الغناء والأضواء العالمية منذ عام 2009 بسبب اعتقاله، وحظي بالتعاطف خلال هذه الفترة.

وقال محمد مرابط رئيس جمعية “وجدة للفنون”: “إنه بعد مشاركة كل من الشاب خالد وفضيل في الدورات السابقة، يراهن المنظمون على سهرة الشاب مامي وعودته الجديدة إلى الغناء لمنح المهرجان دفعة جديدة”. حسب صحيفة “الشرق الأوسط”.

وأضاف أن صعود مامي إلى المنصة سيكون برفقة المطربة سميرة سعيد التي ستؤدي معه “يوم ورا يوم” الأغنية الشهيرة التي جمعتهما معًا في “دويتو” غنائي نال إعجاب الجمهور، وكان بداية لعشرات التجارب الغنائية على شكل “دويتو” يمزج بين فن الراي ولون موسيقي وغنائي آخر من المشرق العربي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. لماذا الصدمة ،،، لو تم دعوته للغناء في الجزائر لما قال لا ، ولكن هذا لم يحدث ،،، خارج من السجن توا ويريد ان يعمل ويتكسب ، حتى لو في المريخ بسبب خسارته الكثير من الاموال في محنته التي عاشها …عادي …

  2. مرحبا بيه في المغرب والدار ان شاء الله وحدة فين ما غنا بلادو هاديك والمغرب بلادو الثاني. bravo
    hna we ikhwa jazayrin dima khot wakha kaydakhlo binatna 3adyan

  3. هههههههههه
    هو قبل كل شيئ فنان والفن لاحدود جغرافيه له
    في المغرب في الموزنبيق كفاك ياشروق الفتنه
    لاحولا ولا قوة الا بالله العظيم

  4. walah li chaf 3nwank ya nawaret y9ol mami radi yfajroh f wajda.malo kif kif lhmd lah b7al alger b7al maroc w zahwanya kant f maroc w chab khaled tjr f maroc yrani. Lah yhdik a ch3alt l3awafi.l3nwan machi f ma7alo.

  5. رغم مكوثه في السجن الا ان مصدر رزقه لم ينقطع له مشاريع في الجزائر بجانب الغناء لكن في الجزائر لم يدعه احد و قال بصريح العبارة انه سيغني اولا في الجزائر لكن لم يتلقى اي دعوة فغنى اول حفل في فرنسا و الان في المغرب الجزائريين صدمهم عندما قال لا يوجد عندي ما اعتذر عليه و مازال يعتبر نفسه ضحية في سن 43 سنة و ما المانع اذا غنا في المغرب حتى حنا يغنيو المغربيين في الدزاير خاصة السيدة لطيفة رأفت فهي محبوبة الجزائريين يالله ربي يهديه و يهدينا جميعا

  6. انا لا ارى اى صدمه ولا لطمه وكما قال الكثيرون هو مطرب ويغنى لمن
    يطلب منه ذلك انه عمله الذى يعيش منه ايها العزيزه نورت

  7. حتى لو طلب منه الغناء في اي بلد لغنى فمابلكم بالمغرب الذي نعبره بلدنا رغم تناطح السياسيين لتفريقنا٠

  8. نورت تلقت صدمة بعد هذه التعلقات القيمة المغرب الجزائر وطن واحد شعب واحد دين واحد انا جزائري والمغرب بلادي الثانية انا زرت المغرب حسيت روحي في تلمسان دون ان ننسئ الشعبين التونسي واللبيي لكن انا تعودت نحوس في تونس لكن يقال ان الاوضاع غير مستقرة يا رب العالمين يعود الاستقرار لتونس و ليبيا
    بالنسبة لقضية الحدود ياريت الجمعيات المدنية تقوم بجمع ملايين التوقيعات في كلتاء البلدين من اجل انهاء هذه المشكلة وهذه ليس بامر مستحيل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *