أحدث لؤى نجل المطرب راغب علامة جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره في فيديو صادم، ظهر من خلاله وهو يضع طلاء أظافر ويرتدي الكثير من الإكسسوارات.

نجل راغب علامة في فيديو مثير للجدل

وظهر لؤي وهو يرتدي الكثير من الخواتم مع أظافر طويلة مطلية باللون الأبيض وهو ما تسبب في تعرضه لكثير من السخرية على صفحات التواصل الاجتماعي.

لقطات مزيفة وفيديو طريف

وبالتدقيق في هذا الفيديو واللقطات المتداولة منه، نجد أن اليدين اللتان ظهرتا أمام وجه لؤي علامة، هما لصديقته التي احتضنته من الخلف وتعمدت الاختباء خلفه واظهرت يديها أمامه ليقوما بعمل مقطع تمثيلي طريف.

راغب علامة يدعم نجله

ودعم راغب علامة في حفلته الأخيرة نجله لؤي وطلب منه الصعود على المسرح وقام بتوجيه رسالة نارية لمنتقديه قائلا: في حملة عشوائية ضد لؤي بس هيدا الصبي كتير كتير قوي وموديل كبير في عالم الموضة.

نفاد تذاكر حفل راغب في مهرجان قرطاج

نفدت تذاكر حفل الفنان راغب علامة، المقام ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي، والذي سوف يحيه يوم 5 أغسطس المقبل.

ويحيي راغب علامة، حفل غنائي بصحبة الفنانة نانسي عجرم، بالعلمين الجديدة، حيث طرحت الشركة المنظمة التذاكر بأكثر من فئة عبر موقعهم الرسمي استعدادا لإقامة الحفل يوم 28 من شهر يوليو الجاري.

وجاءت أسعار التذاكر بأسعار متفاوتة، وتأتي الفئة الأولى بمبلغ 35000 جنيه لعدد 10 أفراد، فيما تأتي الفئة الثانية بملغ 750 جنيها أما الفئة الثالثة بـ650 جنيها أما الفئة الرابعة والأخيرة بـ250 جنيها.

نبذة عن راغب علامة

يذكر أن النجم  راغب علامة، بدأ حياته الفنية بعد ستوديو الفن ثم حقق انتشارا وشهرة كبيرة  بعد إصداره أغنيته الأولى (ما وعدتك بنجوم الليل) ثم أطلق البومه الأول شافوها وصارو يقولوا عام 1994، وأنهى خدمته العسكرية في نهاية عام 1997 وأطلق ألبومه 12 شهر الذي يحوي جميع الأغاني التي غناها خلال فترة الجيش مثل؛ أغنية «عيد الاستقلال» و«عيد العشاق» و«رسالة إلى أمي» توالى بعدها في إصدار الألبومات شارك بالعديد من المهرجانات العربية مثل مهرجان جرش في الأردن ومهرجان قرطاج في تونس

وفى عام 1996 قدم ديو مين حبيبي أنا حيث جاء المخرج سيمون أسمر بفكرة عمل (دويتو) بين وائل كفوري ونوال الزغبي في عام 1998ثم  قدم دويتو بعنوان وصية حب مع ديانا حداد.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. والله يا راغب ما بستغرب بعد فترة تطلب من ابنك يطلع المسرح و حبيبه معه !!
    طالما عاجبك الحال المايل لإبنك
    شو هالقذارة شو عم بتحاولوا تنشروا للشباب العرب ؟؟؟
    محاولات قذرة اظهار التشبه بالنساء و الشذوذ
    على أنه شيء طبيعي و لازم نتقبله غصب عنا بمجتمعاتنا !
    نصيحة للأهالي بهالزمن خافوا على أولادكم الذكور أكثر من البنات و راقبوا تصرفاتهم و مين أصحابهم و لوين يروحوا مع انتشار الشذوذ 🤦🏻‍♀️

    1. صح…هناك فتاة خلفه و رأسها يظهر وراءه، هي من تحضنه من الخلف و هذه يديها !! طريقة تصوير متعمدة من أجل حصد المشاهدات و التعليقات، المهم الشهرة بأي ثمن و بأية طريقة !!

  2. صح…هناك فتاة خلفه و رأسها يظهر وراءه، هي من تحضنه من الخلف و هذه يديها !! طريقة تصوير متعمدة من أجل حصد المشاهدات و التعليقات، المهم الشهرة بأي ثمن و بأية طريقة !!

  3. مش اي حاجه ننشرها وخلاص . أنا شفت الفيديو الاصلي دي بنت قاعده وراه وهو بيتكلم حسب حركات أيدها. لعبه كلنا ياما لعبنها في الجامعة ومع أخوتنا. هدف اللعبة هي الضحك لان الشخص اللي في الخلف ومادد أيده بيتحرك بمزاجه وعليك إنك تالف حوار حسب حركات اليد ومن هنا بتحصل الكوميديا والضحك
    هو اصلا ولد رقيق بزياده وصوره زي دي مش في صالحه خاصه لو ما شفناش الفيديو الاصلي وبما اننا بنحب نحكم ونحاسب خلق الله علي كل تصرفاتهم وخاصه لو كانو مشهور فمن السهل نقول في الماء ياخمر.

  4. فتاة خلفه وعامل عقد لرفع الاشكال الشرعي مو مشكلة ههههههه لكن لا يكون الي وراه لولو او سوسو هههههههه تبقى مصيبة .

  5. ولنفرض ان خلفه بنت عامل معها عقد شرعي ، يبقى الاستفهام الكبير : ما معنى كل هذه المياصة والبطبطة التي مالها معنى ؟؟؟!! ههههههههههه
    زمان كان الاهبل او الولو ما يعرفون فيه الا اهله والاقربين ههههههههههه لكن مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع ههههههههه صار اللولو والعبيط والاهبل يعرفهم اهل شرق الارض وغربها ههههههههه يعني فضيحتهم بجلاجل ههههههههه هناك كتاب صدر ، نسيت اسمه ، يقول لا تعطوا التافهين مجال للشهرة ههههههههه تعالوا شوفوا نورت وبلاويها !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *