احتفلت النجمة اللبنانية مايا دياب بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة «كاي» التي أتمت عامها الثامن مع مجموعة من زميلاتها، وعدد قليل من أقرب أصدقاء النجمة اللبنانية، وكان لافتاً حضور نجم The Voice Kids غدي بشارة.

مايا اختارت لطفلتها إطلالة حولتها لأميرة، حيث ارتدت كاي فستان أحمر قصير، ووضعت فوقه «بالطو» من نفس اللون، بينما زينت شعرها بتاج ملكي، وقد حرصت الفنانة على مفاجأة ابنتها ببدء الحفل من فوق السماء عبر منطاد تنزهت فيه مايا وإحدى صديقاتها مع كاي، لتنزل بعد ذلك الفنانة وابنتها لمكان الحفل.

كاي تقمصت شخصية والدتها، وفجرت طاقتها بالرقص والغناء مع أصدقائها على المسرح بالحفل، كما شاركتها مايا عدد من الفقرات الغنائية، وقد تبادل حضور عيد الميلاد صوراً من الحفل عكست أجوائه الصاخبة، كما نشرت الفنانة صورة خاصة لابنتها وهنأتها بعيد ميلادها بتعليق كتبت فيه: «عيد ميلاد سعيد للوحيدة التي منحتني الحياة»، حيث تمنى الفانز لكاي حياة سعيدة وناجحة.
يُذكر أن مايا دياب انجبت ابنتها الوحيدة من زوجها رجل الأعمال عباس ناصر، والذي أثيرت شائعات مؤخراً عن انفصالها عنه، إلا أن الفنانة اللبنانية لم تصرح بإثبات صحة أو نفي هذه الشائعة.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *