تعرّضت الفنانة اللبنانيّة، مايا دياب، لحادث سير مروع في نفق خلدة في بيروت أثناء توجّهها إلى الدامور (جنوب لبنان) لتقديم واجب العزاء إلى المخرج طوني قهوجي بوفاة والدته.

وفي التفاصيل، أكدت مايا في اتصال مع “إيلاف” أنه “نتيجة وجود مادة المازوت على الطريق تزحلقت سيارتي يميناً ويساراً ولم تستطع السيطرة عليها وفقدت التوازن فارتطمت بحائط النفق، وعلى إثره نقلت إلى مستشفى الجامعة الأميركية وخضعت لفحوص بعد إصابتها برضوض”.

وطمأنت مايا معجبيها، وقالت إنها “خرجت من المستشفى وموجودة حالياً في منزلها وهي بخير ولكنها تعاني من أوجاع في الرقبة”.mayadiab

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ما بسمع غير تفركشوا ووقعوا وما بينكسر فيهم شي ..وعملوا حوادث ينصابوا بمجرد رضوض وبيقوموا متل القرود ..لو غيرهم وقع ولا عمل حادث بتلاقيه فيه مية كسر وإصابة ..سبحانه عم يمد بأعمارهم لعل وعسى يتوبوا لكن هنن لا حياة لمن تنادي بيضلوا طول عمرهم قلبهم يهفوا للشهرة …..خاصة الرجل المتحول مايا كله كم يوم وبتطلع بفستان جديد مكشوف أكتر من اللي قبله والمصيبة بيقولولك أنوثة وجمال وهي ما فيها ريحتهم !

  2. هنا الغالية يسلمولي عيونك …عاش مين شافك
    شو زعلانة منا ومخاصمتينا لهيك ما بتردي السلام ولا منشوفك هون ..بس رغم هيك نحنا منشتقلك أد ما غبتي …..كل عام وأنتي وأهلك بألف خير ..وربنا يجعل أيامك اعياد وينور طريقك

  3. كل يوم يضاف إلى عمرك هو وردة جميلة قطفت من حديقة الزمان وقدمت لك؛ فحذار أن تشيح بوجهك عن رونقها وروائها وبهائها؛ فتذبل وتموت في يدك.
    اهداااااااااااااااااااء خاص لكي يا نور**

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *