في لقائها التلفزيوني مع برنامج “مش غلط” مع الإعلامي وسام بريدي عبر قناة الـ  MTV اللبنانية  تكلمت الفنانة مايا نصري عن تجربتها في عالم التمثيل موضحة أنها ضد القبلات والمشاهد الحميمة في التمثيل لكن هذا لا يعني أن الممثلات اللواتي يلعبن هذه الأدوارسيئات وقالت:”إذا أنا ما بحب أعمل هيك مش يعني هيدا الشي غلط”.
كما كشفت نصري عن تحضيرها للمشاركة في فيلم سينمائي جديد كتابة زوجها وسوف يتم تصويره بين مصر ولبنان لأن الطبيعة في لبنان تساعد مشاهد الفيلم، كما رفضت نصري أن تبدي رأيها بالممثلة كارمن لبّس وقالت: “مني بموقع أبدي رأيي فيا…أنا بطلب هي تعطي رأيها فيي”.

نصري أبدت رأيها بالفيلم الإباحي الذي سرّب للفنانة والإعلامية رزان المغربي وقالت: “ليس من حقي أن أدين رزان لأنها كانت ضمن إطار بيتها ولا يحق لأحد أن يتدخل بحياتها الشخصية طالما لا تمس بأحد وأنا أرى أن خطأها أنها وثقت بالشخص الخطأ الذي سرب الفيديو” وأضافت مايا: “عيب عيب… تركوا الناس تعيش إرحموا الناس تالله يرحمكن”.
وعن قولها : “أنا أحس أني رجل أكثر من رجال كثيرين” أوضحت مايا أننا في زمن قلّ فيه الرجال بمعنى الإنسان الشريف المحترم الذي يدافع عن المرأة والذي يشعر أن كل إمرأة هي شرفه ويحافظ على موقفه وقراراته.
وفي نهاية الحلقة رفضت مايا التكلم ضمن فقرة “مسلسل تاريخي” وإكتفت بالقول: “ما بدي أعملهن دعاية”.
أوضحت نصري أن الوضع الإنتاجي لم يسمح لها بمتابعة مسيرتها الفنية بخاصة أنها ظلمت في شركة روتانا ولا تحب أن تنتسب الى شركة إنتاج للمحافظة على حريتها وإستقلاليتها كفنانة إذ ان روتانا لم تطبق الشروط التي تضمنها العقد المبرم بين الطرفين والتي تقتضي إطلاق ألبوم للفنانة كل عام شرط أن تتبع بدورها الشروط الباقية ومنها الحصرية للشركة ونسبية الأرباح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. اي لكن حرة بعيد عنا مو تدخل حياتنا بالتلفزيون
    ع.م.ا بعينك مايا يا ح.ق.ي.رة بس كرهتيني بيكي اكثر
    اتمنى ان تمزقي نفسك وتموتين

  2. طبعا ( خليهم يعيشون !!!) !! من يدافع عن الفاسق والفسوق غير الفاسق مثله ،،، هي ليست دعوة للحرية الشخصية ، بل دعوة لنشر الرذيلة بين الناس بدون اي تجد من ينتقدها … !!!!

  3. هي ليست دعوة للحرية الشخصية ، بل دعوة لنشر الرذيلة بين الناس بدون اي تجد من ينتقدها … !!!!
    حرية لك حرحروكي بنار جهنم انتي وياها

  4. نعم خلينا نعيش اصلن فش حد ماخد معاه اي اشي من هل الدنيا
    اصلو فش حد عليش ومبسوت في الدنيا الكزابه

  5. اصلا هي الوسط الفني ما فيه غير دعارة ودشر وكلهم بلا استتثناء دشر ولا يملكون ذرة صغيرة من الحياء قال حرية شخصية قال وبعدين ما خرب وطنا العربي غيرهم الممثلين والممثلات والمغنين والمغنيات هم والله رؤوس الشيطان

  6. maaya ma3k 7a2,, bs il nas hon motkhlfaa w fi3laan into nass tafhiiiin 3mal t3mlo comment kolha tafaha w takhlofff

  7. واحدة تسمي نفسها ( بنت جهنم ) !!!! يعني هل ممكن ان نسبها باقذع مما سبت نفسها به وسمت نفسها ؟؟!!! بنت جهنم ، ابنة الشياطين تعترض علينا لاننا لا نحب اشاعة الفحشاء بين المؤمنين !!!! بنت جهنم عاد !!! اللهم لا اعتراض ….

  8. عثمان بن عفان رضى الله عنه قال:

    (ودت الزانية لوأن كل النساء زواني)صدقت والله ياعثمان بن عفان رضى الله عنك,وياست مايا صديقتك رزان لم تكن وحدها بل كانت مع مجموعة من الاشخاص غير المصور, و تتكلم عن الجنس وتقاوم بحركات جنسية امامهم بدون خجل او حياء ,لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفيها.

  9. عثمان بن عفان رضى الله عنه قال:
    (ودت الز ا نية لوأن كل النساء زو اني)صدقت والله ياعثمان بن عفان رضى الله عنك,وياست مايا صديقتك رزان لم تكن وحدها بل كانت مع مجموعة من الاشخاص غير المصور, و تتكلم عن الج ن س وتقاوم بحركات ج ن سية امامهم بدون خجل او حياء ,لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيك وفيه

  10. كلامج صحيح يا حلوه !
    بس إحنا ملقوفين وحاشرين نفسنا فى خصوصيات رزان لانا حابين نعرف شنو كانت نهاية الفيلم يا ترى ؟؟
    منو يشهد للكلب غير ذيله !

  11. اسلوب مايا راقي الى درجة ……..

    مايا
    هي وكلامها في كوكب ….. والي عم اتوجه لهم الكلام كوكب ثاني ………..

    المشكلة هي ……..

    ما راح تفهمون ان في الحياة شي اسمه حرية وخصوصية

    ويجب احترامها … وكل شخص يتحمل نتيجة اعماله

    واعتقد رزان ما اثرت بهذااا التصرف على اي شخص ….

    فقط هوووووو نميمه ………..

    …………………..

  12. مش غلط الادوار الجريئة والقبلات والاحضان
    مو غلط ها
    كنت احبك بس بعد كلامك هذا انتي وحده مقرفة
    واريد اعلق على احد التعليقات انو كل الفنانين مش مناح
    لا فيهم المحترم نفسة
    وحاسب الف حساب لخطواته

  13. شاهدوا الحلقة بالاول بعدين علقوا..اتفه حضارة بالعالم هي حضارة العرب..هي حكت شي والصحافة حرفت الكلام ووضعته بمنحى آخر..شغلوا البطيخة اللي بين اكتافكن شوي!

  14. الظاهر مايا ما بتعرف بعد شو معنات الشرف او اهلا ما قالولا انو في شي اسمو شرف

  15. تأثيرها علي المجتمع كامل هي حره بحياتها إلخاصه اما ظهورها بالتلفزيون ودخول كل بيت فهذا خاص بمجتمع كامل لا نقبله ، تودي او رند انتي تفهمي معني الحريه من مفهوم ضيق ترددين ما تسمعين ولكن لا تتعمقين بمعني الحريه الشخصيه .
    هذا رأيك وأقدره لانه راي شخصي وحره ولكن ردي حتي تستفيد من قصدي وتعرفي لماذا المعلقين والعالم العربي لم يقبلوا هذه التصرفات الوسخه الغير مقبوله والمنبوذه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *