رُزقت الفنانة اللبنانية مايا نصري بمولودتها الأولى من زوجها المخرج المصري إيهاب لمعي وقد أطلقا عليها اسم “ميكايللا”.

اشارة الى ان مايا متغيّبة عن الأضواء منذ فترة، وتقيم حالياً مع زوجها في مصر، كما تحرص نصري على زيارة أقاربها في لبنان بين الحين والآخر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. شفت التهنئه و شكراً كثير كثير انك ذكرتني و ذكرت بلدي في تهنئتك بالعيد عسى الله يشفيك و يعافيك و يصبرك على غربتك و يجمعك بأهلك على خير !!!!! بس ما بعرف اذا شفت ردي على عربيه في موضوع اغتيال ياسر عرفات لاني حكيتلها ليش ما بقدر اعلق في صفحة التهاني و لهذا اسفه اني ما رديت هناك !!!!!

    1. امين يارب العالمين … اما على الذكر بلدك هذا شيء طبيعي لان بلدي مثل ما بلدك ولا يحتاج الشكرا علية واللي يحب بلده ما يبخل علية حتى باغلى شيء … ولا ما شفته لان دخولي قليل اما على السبب اعرفة ما يحتاج تتطرقين اله وتحياتي للاصيلة ندعي الله ان شاء الله اتكون بخير وعافية وراحة والله يكتب الفرج العاجل لاهلنا الاحرار في سوربا ويحفظهم من ظلم الظالمين .. انتي شلون صرتي

      1. الحمدلله و شكراً على السؤال !!! بس و الله انا كمان ما بدخل نورت كثير بس علقت على موضوع اعدام صدام و اغتيال عرفات و بعدين وجدت نفسي بدافع عن بلدين و قائدين و اسفه اذا اي من الي دافعت فيه عن صدام في موضوع عرفات غلط لانه كان عالسريع و من الذاكره و اذا كان في شي غلط بتمنى تصححلي اياه و الظاهر بدي دروس في تاريخ العراق حتى ادافع بشكل صحيح !!!!! تعبت من الهجوم و الدفاع !!!! انت كيفك زيد و ليش غائب؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *