إنتشرت منذ ساعات معلومات تكشف ان الموسيقار ملحم بركات تعرض لهجوم مسلّح من مجموعة يقودها الحاج نقولا كرم ( شقيق نجوى كرم ) داخل الكوخ الذي ينام فيه في منطقة ريفون الجبلية، لمطالبته بالمال الذي يُدين به لنجوى كرم.

وللوقوف اكثر على تفاصيل الحادثة ، اتصل موقع “النشرة فن ” بالشاعر نزار فرنسيس الذي رافق “أبو مجد” إلى مخفر ريفون حيث تقدّم الاخير بشكوى قانونية ضد المعتدين.

وأكد فرنسيس انه لم يكن يعلم بتفاصيل ما يحصل، مشيراً إلى انه توجه إلى المخفر للوقوف إلى جانب الموسيقار من دون ان يعلم تفاصيل ما تعرض له، وأضاف:” ذهبت إلى المخفر كي لا أترك أبو مجد بفرده هناك .. وعندما حضرت وجدته يتقدم بشكوى قضائية بعد تعرضه للتهديد”.

وتجدر الاشارة، إلى ان الاخبار المتداولة تشير إلى أنه عند الساعة الحادية عشرة من مساء أول أمس توجَّه الحاج كرم برفقة 5 شبابٍ إلى منزل “أبو مجد”، لكنهم لم يجدوا إلا حارس المبنى.. فتوجَّهوا إلى منطقة ريفون، حيث توقعوا وجوده في الكوخ الذي ينام فيه خلال هذه الفترة من السنة، لأنه يهوى صيد العصافير، ودخلوا عليه حاملين السلاح بوجهه وهدَّدوه بالقتل إن لم يدفع المال خلال 24 ساعة.

وبحسب المعلومات، فإن نجوى دفعت مبلغ 400 ألف دولار عن ملحم بركات خلال إحدى الرحلات، على أن يُعيده لها بعد عودتهما إلى بيروت.. وعلى الرغم من مرور فترةٍ طويلة على دفع المبلغ، إلا أن بركات لم يردّ المبلغ لنجوى، علماً أنها لا تملك مستنداً يثبتُ حقها، لكن المقرَّبين يعرفون القصة.

ولأن علاقة الاثنين يسودها التوتر حالياً، فقد حصل ما حصل وتمَّ تهديد بركات بالقتل إن لم يدفع المبلغ خلال 24 ساعة.Najwa-+-Melhem-Out

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. ابو الحق مدلل ولازم يرجع المال لاصحابه
    اعطته المال بدون مستندات عن ثقة فاذا كان رجل بمعنى الكلمة يجب عليه ان يرد المال الى اصحابه وهو الممنون والسلام ..

  2. المال راح راح راح واح!! خاصتا لا احداً يرغب يشتريله اسطوانات و لا احداً يأخذه للقائات التلفزة و من هذا راح يصطاط العصافير، حاسب الفر ا خ غليانة اليومين دول!!!

    نصيحة يا مر يخة الاغنية بانكي تذهبين لل خلي ج و تعملين كم حفلة و تطلعين فلوسك، عصفور على الشجرة احسن من كل العصافير الي سيد بركات يصطادهم!!!!

    كو خ + عصافير = من تو ف و بلا فلو س!!!

  3. نسيت اقول
    انا ماعندي ثقة باي شخص اعطي له فلوسي لانه اعرف مستحيل يرجعوها وهذا عن خبرة هههههه
    انا مو بخيلة لكن اذا يطلبون فلوس مني اعطيهم واقول لا تحسبوها دين…لا ترجعوها مابدي ياها…بس لا يطلع الزيدي او دلشاد ويطلبون ههههههه اطلع من الجريدة احسن لي …. تحياتي لهم

  4. شر البلية ما يضحك!!
    بدال ما تضيع وقتك باصتياد العصافير، روح اعملك اغنية مثل الي عملتها “مرتي حلوة مابطلقها” !!! و تطلع حق الانسانة!!

    اعرف الفر ا خ غليانة هذه الايام و لكن هذا لا يعطيك الحق بان تكبر دماغك!!!

    صيد العصافير ما بياكل خبز مسيو بركات!!

  5. اخت دنيا، قبل سبع سنوات اعطيت فلوس لواحد بحدود ٣٠٠٠ دولار، فقط كان دعية في حساب بنكه لان كان يريد يجيب زوجته، فمن ذالك اليوم لم يعطيني شي ههههه مع انه صديق!!

    مو بس هذا يمكن شي ٦ اشخاص فلوسي عندهم و سافرو لبلادهم بدون ما يعطوني هههه ربي يعوض علي ههههه

    استغفلوني، بس استاهل عملت نفسي كريم اكثر من اللازم ههههه

  6. ثلاث الاف دولار؟ ههههههه
    انا اللي يقهرني ان ما نحبش الواحد يعمل عليا شاطر و يكلخلي متل ما نقولو احب اتصدق او اعطي المحتاج او كما قالت دنيا من يطلب مني لكن الانتهازيين والله ما نسمحلهم و حقي ناخدو ان لم يكن في الدنيا في الاخرة

  7. “حيث توقعوا وجوده في الكوخ الذي ينام فيه خلال هذه الفترة من السنة، لأنه يهوى صيد العصافير” …………………………………………………………….إخـــــس عليك !! تستقوي على كائنات ضعيفة و تصيدها يا بياع المشاعر و الأحاسيس الرقيقة ..ياااا شنبات القط !!

  8. اﺑﻠﻴﺲ ﻫﺮﺏ ﻣﻦ ﺍﻟﻮﻃﻦ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ : ﻓﺴﺄﻟﻮﻩ : ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻫﺮﺑﺖ ﺭﻏﻢ ﺍﻥ ﻣﺸﺎﺭﻳﻌﻚ ﺟﻴﺪﺓ ﻣﻊ ﺍﻟﻌﺮﺏ؟ ﻓﻘﺎﻝ : ﻋﻠﻤﺘﻬﻢ ﺍﻟﺴﺮﻗﺔ ﻭﺍﻟﻨﺼﺐ ﻭﺍﻻﺣﺘﻴﺎﻝ ﻭﺍﻟﺮﺷﻮﺓ ﻭﺍﻟﻜﺬﺏ ﻓﺎﺷﺘﺮﻭﺍ ﺑﻬﺎ ﺍﻟﻘﺼﻮﺭ ﻭﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺍﺕ ﻭﺍﻟﻤﺰﺍﺭﻉ ﺛﻢ ﻛﺘﺒﻮﺍ ﻋﻠﻴﻬﺎ : ﻫﺬﺍ ﻣﻦ ﻓﻀﻞ ﺭﺑﻲ !!!!!! ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *