نشرت المتسابقة في برنامج المسابقات الغنائية ” The Voiceنورهان المرشدي مقطع فيديو في بث مباشر لها عبر أحد حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي والذي خرجت فيه للرد على الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها والدتها .

وذلك على خلفية ما ظهرت به الأم بعد أن وقعت أرضا وأخذت تصرخ من سعادتها وانفعالها بعدما إلتفتت لنورهان الفنانة الإماراتية أحلام لتختارها ضمن فريقها .

وتحدثت نورهان في مقطع الفيديو قائلة : ” تشجيع الناس ليا كله على دماغي .. بس أنا أمي تاج فوق دماغي وعمري ما هسمح لحد انه يتريق عليها او يقول هي وقعت كدة ليه .. الناس سابت الغنا وكل حاجة انا عملتها وبيتكلموا على أمي ” .

وتابعت : ” انا أمي كافحت وتعبت وشقت علشان تخليني واقفة على مسرح زي ده .. أي حد هيتكلم عن أمي أنا هقطع لسانه مهما كان هو مين .. أمي خط أحمر ” .

وقالت نورهان وهي متأثرة وتبكي : ” كفاية اللي انتو بتعملوه ده التنمر بيجري في دمكوا .. امتى هنبطل نتريق ونتكلم على الناس انتوا بتخلوا فرحة الواحد متكملش .. أد إيه انتوا ناس تافهة جدا انكو تسيبوا كل حاجة وتقعدوا تتريقوا على أمي وأنا مش مسامحة أي حد اتريق أو اتكلم على أمي ” .

https://www.instagram.com/tv/B32CTqKC6Fg/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=dlfix

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. ??? في الحقيقة اللي عملتهوا أمك مسخرة السنين ولي جنبها راكع
    يعني نجحتي في ايه ما العالم الان يغني على ليلاه ???
    أي أم ترافق ابنتها في ها البرامج التافهة ?? نرها تتمرمغ في الأرض ??? يا خسارة على هذا الزمن شغلوا الناس بالغناء والتفاهة حتى يبتعدوا عن العلم والمعرفة ?‍??‍??‍?
    القادم اجمل

  2. اول شيء الحمد لله ما طلع الدولة الي انا كنت متوقع يكون منها !!! طلعت مصرية ههههههه

    طبعا كالعادة لم و لن افتح الفيديو !! و لم اقرا الموضوع من اساسه و سوف اعلق على العنوان ?

    امها اكيد اكيد ام مثالية ???

    امك ليست خط احمر بل اخضر ! لطالما هي فعلت هذا !!! اذهبي اليها و عاتبيها على سخافتها و مبالغتها و انصحيها ان تكف عن هذا المرات القادمة اذا نجحتي يا بومة يا بلا تربية !!!!!

  3. ???
    في 2 دول في العالم العربي معروفين اماهتهم لما اولادهم يافوزن في ها البرامج بيطيحوا في الأرض ?? المغرب ومصر ?? الأم المصرية تطيح في الأرض وتبقى مخبوطة ?? أما الأم المغربية تطيح في الأرض وتعمل جونباز و تبقى تفركل ?? حتى يحطولها المفاتيح في اديها عاد تتفيق المسكينة ??? الأم المصرية كلاس شوية على الأم المغربية ??
    القادم اجمل وتحياتي للأخ دلشاد

  4. طاب والله امك ولية بتفهم
    عرفت ان الغنا والرقص والمسخرة هما اللي بيأكلوا عيش في الزمن ده
    انا امي كانت بتصحيني من النجمة تقولي قومي ذاكري يابت لازم تطلعي دكتورة وترفعي راسي
    يمكن لاني من مواليد التمانينات والزمن اتغير
    دلوقتي الهز والهشك بشك طريقك الي السمو
    وعلي رأي الشاعر: الوقت كالسيف إن لم تكن ذئباً بما تشتهي السفن طلع البدر علينا ..!

  5. اهلا اختي القادم الذذ … والله انت ذكية مثلي ?

    الان شفت تعليقاتك و حلوين جدا ههههه

  6. ?????
    احنا عباقرة مثل أنشتاين موش اذكياء ???
    نفهم في جميع المجالات ???
    ونعرف كل شيء على بلحة الاوزعة المعلقة اكثر من المصريين ???
    انا خايفة يرفعوا دعوة علينا ونصبح في سجن القناطر ???
    السيسي حيكهربنا بالكهرباء الخطير ???
    تحياتي للجميع
    القادم اجمل

  7. الست المصرية بالغت بردة فعلها لكن هي معذورة ما تنلام مادام أن الغناء اليوم أصبح مفتاحا للنجاح و الشهرة و المال بدل العلم في بلدان العالم الثالث.
    أما المسماة القادم أجمل بإذن الله، ما هذا الهراء الذي تكتبينه؟ تظنين نفسك كوميدية دمك خفيف و سوف تضحكيننا؟ أسخف منك ما فيه و أثقل من دمك لا يوجد، لماذا تتكلمين عن أمهاتنا هكذا؟ إذا كانت أمك من النوع الذي يغمى عليه في الأعراس و المواسم و يشدوها الهوايش و تتركل حتى يقبطوها المفاتيح في ايديها عاد تفيق، فلا تعممي على باقي الأمهات المغربيات لأن فيهن أمهاتنا المحافظات التقليديات الصابرات المكافحات و منهن من هي متوفاة بين يدي الرحمان الآن، واش بغيتي تضحكي الكوردي المكلخ بينا؟ بغيتي تبيني روحك فيك تقشاب و روحك شفافة زعمة عندك le transparence و عندك l’esprit ouvert ؟ قشبي على روحك انتي و على فاميلتك و بعدي منا الله يرحم يماك، كل تعليقاتك من زمان لما كنتي تعلقين باسم سلوى و هي مملة و غير مفهومة انت نفسك سلوى البــــروالة تعليقاتك سخيفة ما فيها حتى شي إفادة للقارئ ! و المصيبة أن الكوردي يقول لها انت ذكية مثلي هههه على أساس الكوردي دلشاد ذكي و هو ما يعرف كوعه من بوعه و لا يدري وين الله حاطو، ما يعرف الاثنين من الخميس و لا ذو القعدة من سبتمبر، هزلت لما يصير دلشاد يتذاكى علينا، روح اتشطر على أردوغان بدل ما انت قاعد هون تتذاكى و أنت أساسا غبي و من غباوتك مسمي نفسك القط اللص !!!!!! هل هكذا تكون الموضوعية و الشفافية و النقد البناء، بإهانة أمهات الناس؟؟؟!!!!!قلة أدب و قلة تربية!
    قال مسمية نفسها القادم أجمل بإذن الله ! و هل أمثالك سيتركون القادم يكون أجمل ؟؟؟ !!!!!!

  8. سلام أخت مريم أولا انا لا سلوى انا اعلق على كيفي وما أريده
    تانيا هذه تعليقاتي شنو لي دخلك فيا هل انا أتدخل في تعليقاتك او تعليق أي احد علاش معصبة يا مريوم هذه جريدة وعالم افتراضي رانت لا تعرفي لا اصلي ولا فصلي حتى تهاجمني بهذه طريقة صلي على النبي انا ضحكة وبس وأنا عرفة في امهات شريفات وعفيفات ولكن انا تكلمت عن البرنامج ووووو
    لا تتسرعي حبيبتي في الرد القاصي ???
    وتحياتي لك وتعليقاتك كلها جميلة مثلك وفي الآخر انا اضحك وبس
    وأنا في عطلة لهذا ادخل لهذا الموقع القادم اجمل بإذن الله تعالى وتبارك

  9. يا امازيغية يا معفنة !!! احترمتك كثيرا جدا مرة مرتين و اخر مرة تهجمتي علي بدون ما انطق ولا شيء و لكن شكلك تحبين الي يبهدلك يا امازيغية !!!! انت وحدة كذابة منافقة تحاولين تكونين منصفة بالاكاذيب !!!! يعني اسكتي احسن لك ولا تتدخلي في شيء لا تعرفين كيف التصرف معه !! اوكي امك انسانة محترمة و تخاف الله و جيدة جدا ، فاذا امك ليت مشملولة !!!! لماذا تكون صوت امهات السيئات و الو سخات ؟؟؟!!! نحن نقصد بامهات الرا قصات الميثاليات يا امازيغية !!!!!!!!

    الف سلام للاخت القادم اجمل والله بنت تشرف المغرب والله ….

  10. اخت القادم اجمل بس لو الجيم اوفر و صار السجن من اين نبداء جيم اخر ؟ دة احنا قصة جيماتنا ليها اكثر من بداية ??

  11. اخرس لا تكلمني يا منبطح انت، لا تمل من مسح الجوخ و تبييض الطناجر من يومك ..الامازيغ بزاف عليك ليسوا ماسحي جوخ و مبيضي طناجر أمثالك، طول عمرهم أحرار، لا يمسحون الجوخ لمن هب و دب مثلك أنت، أنا بيني و بين بنت بلدي، لا تدخل بيناتنا فلا يدخل بين الظفر و اللحم سوى الوسخ يا وسخ! عارفة مرادك و قصدك من زمان فأنا افهم ما بين السطور يا متخلف، لا تتذاكي علينا و خذ ذكاوتك و شطارتك اعرضها على سيدك اردوغان بلكي يعفو عن أهلك!هذا اذا أنت اساس ذكي هههه

  12. ما ظل الا انت يا بجم تيجي توزع علينا لوائح و صكوك الشرف و تورينا من يشرفنا و من لا يشرفنا، هل تعلم أنه أمثالك لا يشرفنا و لا يشرف الكرة الارضية؟ فليس من الشرف بشيء الاصغاء أساسا لأمثالك من منعدمي المفهومية و فاقدي الكرامة!

  13. النقد البناء و التعليق بصفة عامة يا أذكياء المفروض ألا يتطاول على أمهات الناس، فالبنت المصرية التي هددت الناس لأنهم اساؤوا لأمها من ناحية هي معذورة لأنها انجرحت لما جرحت الناس أمها، و إن كانت الماما المصرية مبالغة و أوفر شوي في تصرفاتها و ردة فعلها، لكن مثل ما قلت ما تنلام شايفة أن المغنى هي سكة المال و النجاح في العالم الثالث، و سلوى المغربية لكي تضحك صديقها الغبي الكوردي استهزأت بالماما المغربية، و هي تدري أن الماما المغربية يغمى عليها لأسباب كثيرة منها الفرح و الحزن و فقدان شخص غالي و ووو لكن هي أرادت أن تتذاكي هنا فشملت كل الأمهات بالسخريةو بما أن ماما مغربية و هي متوفية فلازم أثور في وجهها كي تعلم بأنه ليس من حقها أن تستهزئ بالماما المغربية من أجل إضحاك دلشاد أبو سروال.

  14. النقد البناء و التعليق بصفة عامة يا أذكياء المفروض ألا يتطاول على أمهات الناس، فالبنت المصرية التي هددت الناس لأنهم اساؤوا لأمها من ناحية هي معذورة لأنها انجرحت لما جرحت الناس أمها، و إن كانت الماما المصرية مبالغة و أوفر شوي في تصرفاتها و ردة فعلها، لكن مثل ما قلت ما تنلام شايفة أن المغنى هي سكة المال و النجاح في العالم الثالث، و سلوى المغربية لكي تضحك صديقها الغبي الكوردي استهزأت بالماما المغربية، و هي تدري أن الماما المغربية يغمى عليها لأسباب كثيرة منها الفرح و الحزن و فقدان شخص غالي و ووو لكن هي أرادت أن تتذاكي هنا فشملت كل الأمهات بالسخرية و بما أن ماما مغربية و هي متوفية فلازم أثور في وجهها كي تعلم بأنه ليس من حقها أن تستهزئ بالماما المغربية من أجل إضحاك دلشاد أبو سروال.

  15. اكي يا وسخة يا وسخة حتت امازيغية معفنة و وسخة !!! يا امازيغية هههههه يا امازيغية !!!! انت من دخلتي و سبيتيني يا امازيغية !!! طول عمرك تكرهين العرب انت يا وسخة !!! يا امازيغية !!! انا لا يهمني ابن بلدي ولا ابن ابوي انا رجل حر ولا انبطح لاحد انا فقط اتكلم مع الاحرار يا امازيغية !!!! الامازيغية وجعتك ؟؟ وجعتك ؟!!!! اذا الباقي اظلم !!! انت اصلا لا تعنيني لي شيء و انا لا اطيق البنات التي تحب كرة القدم اكثر من الرجال !!! احسن انهم رجولين ولا يملكون شيء من الانوثة و انت ما شاء الله عليكي اخبار كرة القدم عندك و لو ميسي او رونالدو تزوجك او حتى صادقك كحبيب تبوسين جز مته و ترتدين من دينك !!! انا اعرف امثالك يا امازيغية الي مش عربية مثلي ههههههه تفوووو عليكي يا قلية الترباية و الله لو بنتك راحت غنت في ذ فويس راح تنبطحين على السراميك الحارة

  16. كنت اقرأ تعليقاتك مريم ودايما أقول ماشاء الله وتبارك الله
    ولكن اليوم اللي قراته شي تاني الأخ دلشاد ا معلق محترم وهو يعلق كيفما يريد وانت أيضا إنسانة محترمة لهذا إذا ازعجك تعليقاتي قوليها باحترام
    بدون هجوم ولا بهذه الطريقة لان كل واحد حر في تعليقاتوا
    وفي الآخر هذا موقع لا نستفيد منه أي شيء
    القادم اجمل بإذن الله تعالى وتبارك
    وأمسية جميلة والى اللقاء في فرصة قادمة ??

  17. اخت القادم اجمل ، المدعية مريم من يوم يومها ليست محترمة و اكثر خناقاتها مع الرجال !!!! يعني ماذا تقولين لوحدة اختها توفت و لسة لم يمر اسبوع على وفاتها كانت هنا و تتخانق و تسب العالم !!! هذه فعلا عندها انفصام في الشخصية و كريستيانو ماخذ عقلها !!!!! لا تستحي لا تمل لا تخجل !!!!! والله كل يوم ننقد مصر و السعودية ولا احد سبني او وجه كلام لي !!!!!

    الا هذه الهبلة ال عنصرية التي كانت و مازالت تغلط في حق العرب و الناس و كانت تعتبر مغرب امازيغية و الان تسب و تهاجم و انا لم اتتي بطاري مغرب !!!! ردة فعلي ليس على هذه التعليقات بل فوران مني على تعليقات سابقة و انا تجاهلتهم !!!!! و حتى هنا حاولت اعتذر و ابين ندمي من تطاولي عليها برغم تطاولها علي ، بس رجعت ثاني بتعليقين عنصرين و س خين !!!! منافقة و على الحبلين تلعب !!! داءما تبين نفسها بانها مع الاقليات و خاصةً مع الاكراد و حقوقهم و بنفس الوقت تعايرني بكرديتي !!!!! هذا هو النفاق و الكذب و الو ساخة !!!!!

  18. اخ دلشاد أنت إنسان محترم وتعليقاتك كلها تكتبها من قلبك
    ومريم إنسانة محترمة لا تجرحها بالكلام الخارج عن تعليق اللي احنا علقنا عليه وفي الآخر هذا موقع حتلقي ناس تتهجم عليك بدون سبب لانك ضحكت
    ولا تقصد أي شيء يسيء لأي احد وشكرا ميريم على هذا الاسم الجميل اللي سميتي سلوى العيب وسب وشتم اسهل ولكن اخ دلشاد اسمح لي لأني انا اللي ضحكت بنية صافية وبس والله يرحم أمك مريم ويرحم امهات المسلمين
    القادم اجمل وليلة سعيدة للجميع

  19. اخ دلشاد انا لا اعرف عنها أي شيء مريم في هذا الموقع هل تتخانق أم لا لأني لست متابعة انا قرات لها 3 تعليقات ولقيتها محترمة وتعليقاتها جميلة وأنا لا اتابع كل تعليقات اعلق واخرج لأني عندي مسؤولية عاءلتي وبناتي توام لما تكون عندي فرصة اعلق والآن انا في عطلة لهذا ادخل وأعلق
    واضحك شوية
    البركة في راسك اختي مريم لموت أختك الله ينزل عليك الصبر وسلوان يارب
    والله يرحمها برحمته الواسعة ويسكنها فسيحة جناته
    القادم اجمل وتصبحون عل خير

  20. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وبعدين معاك يا كاكا دلشود الكوردي ؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فاضحنا بسروالك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وين ما تروح بيقع لحالو ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الان البنت ماجدولين تحسبك علينا نحن العراقين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اعذرينا ماجدولين هذا واحد من اخوان الجن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلعوه من مصباح علاء الدين , لانه يدخل فيه ببلاش ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وكل ما واحد يفرك مصباح علاء الدين هههههههههههههههههههههههههههههههههه يطلع الو يشحت مواصلات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه او يطلب منو سروال جديد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فضيحة بالحقيقة

  21. في واحد يقول للبنت القادم الذ ؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شو مفتكرها خوخة ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فضيحة ما صايرة

  22. مين يدري ربما خوخة تسوي بكرة وتصير لذيذة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اليوم بعدها نص ونص هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الف مرة قلت الك يا كاكا دلشودي من تحكي مع النسوان لعب حواجبك فقط هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بدون ما تفتح فمك او ترفع سروالك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هذ ما يمشي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قال القادم الذذ ههههههههههههههههههههههههههه
    ويحط ليها دبل ذال ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قل لها ايها القادم الذيذ هههههههههههههههههههههههههههههههه البنت راح تاخذ على خاطرها وتحسب انها بعدها ما مستوية ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والمصيبة انو يشبها بذكاءه يههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يقول لها انتي ذكية مثلي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لو شاتمها كان اهون هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اروح انام احسن .

  23. ههههههههههههههههههههههههههههه يخرب بيتك يا جلمبو بطنى وجعنى من الضحك
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    خوخة يا جلمبو هههههههههههههههههههههه
    هههههههه

  24. يا دلشاد يا مسخرة و يا مهزلة، ما دخل أختي الله يرحمها فيما يدور هنا؟ انت مالك و مال أختي الله يرحمها؟ مصمم على حشر أهالي و عائلات القراء في الموضوع !! و هذا إن دل على شيء فإنما يدل على سوء نواياك بصراحة، مالك دخل بأختي و لا أمي الله يرحمهما و لا بأهلي، انت لك معي حساب نصفيه نحن الاثنان و لا دخل لأهلي و أهلك بالموضوع، إن أردت انتقاد المغرب تفضل الساحة و الميدان أمامك فسيحان، انتقد ملك المغرب و قل ما تشاء فيه لا يهمني ذلك، فانا عمري ما كنت بصف أي ملك أو حاكم أو رئيس أو أمير سواء عريي أو غير عربي، انتقد حكومة المغرب و سياسته الداخلية و الخارجية و الاقتصادية و كل ما تريد، عمري تعرضت لك أنت أو غيرك؟ لكن انك تتطاول على أمهاتنا بهاته الطريقة المهينة هنا سوف أوقفك عند حدك ! أفهم جيدا ما تحاول أن تخفيه بين سطور خربشاتك، هديك المرة احتقرت فتاة معاقة مقعدة مشاركة في برنامج هواة لأنها مغربية و قلت جاية تدور فلوس و شهرة على أساس بنات إقليمك أو منطقتك أنت لما يشاركوا يبقوا جايين يدورون أجر و حسنات ! تسمي نفسك حر و ديمقراطي، هذه ليست حرية و لا ديمقراطية هذا قلة أدب! سبق و قلتلك ما علمتك بريطانيا أي شيء للأسف عشان أنت هارب إلى أوربا ليس لتنظيف الأفكار البدائية الرجعية المعششة في عقلك و لكن أنت هارب فقط من أجل لقمة العيش، كسرة خبز، عضة ديال الخبز مش أكثر ! و حاجة أخرى ضحكتني كثير و هي حشرك لكريستيانو وميسي في الموضوع؟ طيب ما دخل رونالدو و ميسي و الكرة في الأمر؟ انت عمال تخربط يمين على شمال، تكتب هلوسات مش أكثر، قال شو؟ البنات اللواتي يشجعن ميسي و رونالدو ما فيهمش أنوثة هههه يعني كل تلك المشجعات الحسناوات اللي شوفناهم في ملاعب الكرة في كأس العالم مفيهمش أنوثة؟؟؟؟ !!!!! يا بااااي هههههه و أما عن قولك أن التي تتشاجر مع الرجل مسترجلة، فلا يهمني رأيك بتاتا، فليس من المنطقي أن نراك تتطاول علينا و على أمهاتنا ثم نسكت لك عشان ما نتسماش مسترجلات …رأيك هذا بلو و اشرب ميتو ! و يا ريت بلاش تمسح جوخ العرب ترى ما حد شايلك من الأرض، العرب مش طايقينك و قرفانين منك و من سروالك، الفرق بيني و بينك إني أنا مش بمسح جوخ حد سواء عربي أو عجمي أو أجنبي أو غيره، الله خلقني هيك.. !! و عن قولك أنني اقول المغرب امازيغي انت مش شغلك، هذا شيء يخص الامازيغ و العرب في المغرب، و مسألة ان المغرب امازيغي هذه حقيقة تاريخية حتى العرب عندنا يعترفون بها، فخليك في حالك و في سروالك و لا تحشر نفسك بيننا ! أما فيما يخص الشعب الكوردستاني و القضية الكوردستانية فأنا معنديش أي مشكل معاهم أو ضدهم، لدي اصدقاء أكراد أحترمهم و أحترم هويتهم و أحترم قضيتهم و أحترم ثقافتهم، لكن الي مثلك لا احترمه الصراحة !
    و انت يا سلوى أو الغد الأجمل بإذن الله، خلي القادم يكون أجمل فعلا برحابة الصدر و نقاء الضمير، و إن كنتي في عطلة يبقى استثمريها في حاجة مفيدة تنفعك و ليس في محاولة إضحاك المهزلة دلشاد على حساب كرامة أمهاتنا و أخواتنا !

  25. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    تحياتي للجميع إلا واحد.. لا يشرفني تحيته أو بمعنى أصح خسارة فيه..

    الأخت الكريمة مريم مجدولين.. تحياتي لكِ ولشعب المغرب المحترم.. تحياتي لكِ ولشعوب أمتنا العربية الناطقة بالضاد والتي تعرف وتعي معنى الكلمة ومدى تأثيرها وثرائها وتنوعها.. السلطوية الفكرية أختي الكريمة تركز على اتخاذ الذرائع تجاه الآخر.. فتجعل الكبير يلوي يد الصغير .. و ايضا للصغير طرق يلوي بها يد الكبير.. بحيث لا يوجد كبير مطلق ولا صغير مطلق.. بل فكرة مطلقة لا يجوز المساس بها.. والاكبر ليس مطلق الحرية بافعاله كما هو في حالة السلطوية الشخصية.. والتي يمثلها احسن تمثيل نيرون الامبراطور الروماني الذي احرق روما.. كدكتاتور مطلق.! وعلى مستوى المجتمع.. نجد علاقات المجتمع ببعضه قائمة على لوي الاذرعة بالفكرة السائدة.. المشكلة أختي في استغلال هذه القيمة الاعتبارية.. فهناك من يستغلها الى حد المساس بالكرامة التي هي هبة من الله وهذا مما لا يحق لاحد المساس به!! لهذا لا تعجبين أختي مِن مَن لا يعي ما يقول ولا يفهم ما يخُط فهو يذكرني بالفنان يونس شلبي في مسرحية مدرسة المشاغبين (منصور ابن الناظر الذي لا يجمع كلمتين على بعضهم).. صدقاً أقولها لكِ لا عتب ولا عتاب.. هناك بعض التعليقات التي يجب أن نرتقي فوقها ونسمو بأنفسنا فوق قائليها.. لن أتكلم عن معلق هنا أو معلقة هناك يشجعونه على هذا الإسفاف والإنحطاط اللا أخلاقي..!! ولكني سأقول لكِ أن كل إنسان هو خادم لأفكاره ومن خلال هذا الفكر نستطيع أن نحكم على الشخص (وقد حكمنا).. لأنني أظن والله أعلم بأنه لا يفهم نفسه وبالتالي كيف من الممكن أن يتفاهم من الأخرين.. والله سبحانه وتعالى أمرنا بعمل الصالحات أي يجب أن نتأكد أنها فعلا صالحات.. ونهى عن الأخذ بالظن والاستعجال بالشر والجهر به والفرح على عيوب الناس..!! رحم الله أختك ورحم الله أمك وجعل الجنة مثواهم إن شاء الله

  26. اول مرة اعرف ان المعلق دلشاد كردي و لا يهمنى هذا صدقا بل انا مع حق الاكراد و باقي الاقليات باخذ حقوقهم من اوطانهم فالارض لله جميعا و كل انسان له حق العيش و المواطنة بالبلد التى نشا وترعرع فيها …. كانسانة اقولها و اكررها لا يهمنى ابدا من انت و كيف انت و من تكون ما يهمنى هو كيف تتعامل معي طبعا اذا اقتضى الامر وكان و لا بد من التعامل معك …فليكن الاحترام سيد الموقف حتى و ان اختلفت توجهاتنا و اراءنا فلننتقد او حتى نعترض لكن باحترام .
    سبق و هاجمني هذا الشخص بكلام نابي و من غير اي سبب اتهمنى بالنفاق و العبودية و طبعا هذا لا يهم لانه كلام مستهلك بل ما يخزي انه تعرض لاهلي رغم انني لم اوجه له اي كلام و لا يعرفنى او اعرفه بل علقت على موضوع يخص مصر و قلت رأيي بكل احترامطبعا و لان تعليقي لم يداعب اهوائه فغضب و اسرع للهجوم عليا ..لكن ما استغربته انه هناك من يدخل لينتقد الظلم و التجبر و التعدي على الاخرين لما الامر يتعلق بتوجهاته او بمن يؤيدها لكن عندما يتعدى من هو بصفه على غيره و بدون وجه حق يخرس و يتظاهر بالصم البكم لا بل يبعث له التحايا من صفحات اخرى ليشجعه على اسلوبه و بذائته …
    انا لا اصطاد بالماء العكر الان لانى لن استفيد شيئا و لا يهمنى الامر فلقد اخذت حقي منه و اكثر لكن باحترام و اخرسته ..
    اردت فقط ان اقول انه سبحان الله حال هذه الجريدة حال الحياة الواقعية و نورت تمثل نموذج حقيقي للحياة
    ف ربي يهدي الجميع
    *
    اخت مريم ربي يرحم امواتكم و امواتنا و اموات المسلمين.
    اخ نشمي كفيت ووفيت بارك الله فيك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *