أثارت المطربة اللبنانية نانسي عجرم حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي عقب ظهورها في صور مع مدون سياحة إسرائيلي على هامش حفلتها الغنائية في قبرص.

وتداول ناشطون صوراً لصاحبة “أخاصمك آه” تظهر فيها وهي تصافح مدون السفر الإسرائيلي إيتزيك بلاس وتتبادل معه الحديث، وسط استهجان واسع للصور، في ظل تواصل الهجوم الإسرائيلي على جنوب لبنان وقطاع غزة.

وفيما وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي انتقادات حادة للنجمة اللبنانية، احتفت وسائل إعلام إسرائيلية بظهور عجرم مع المدون الإسرائيلي.

ونشرت قناة “كان” الإسرائيلية، تقريرا حول الحادثة مرفقا بعبارة: “هل ستقع في المشاكل هذه المرة أيضا؟ التقطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ذات الشعبية الكبيرة في العالم العربي، صورة مع مدون السفر الإسرائيلي إيتزيك بلاس”.

في المقابل، دافع عدد من محبي النجمة عن الصور، وقالوا إن نانسي عجرم فنانة معروفة وتعاملها مع الجمهور والمعجبين يحتم عليها التصوير مع كل الأشخاص بغض النظر عن هويتهم.

فيما لم تعلق المطربة اللبنانية حتى الآن على الجدل المثار إثر ظهورها مع المدون الإسرائيلي، الذي يتابعه 150 ألف شخص على “إنستجرام“.

تنتشر كل فترة اتهامات للنجمة نانسى عجرم، بالتطبيع بعد أي حفل لها في قبرص أو اتهمها بإحيائها حفل زفاف رجل إسرائيلي الجنسية في نيويورك، وهذه الشائعات يتم تداولها من 2017 سواء بتداول صور مع مدون أو معجبة إسرائيلية خلال تواجدها في قبرص.

وتخرج النجمة نانسي عجرم، ترد على اتهامها بالتطبيع، بتغريده كتبتها منذ 2017:”لن أقدم شهادة بوطنيتي لأحد، ولن أعلق بعد الآن فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار، شكراً على الحب والدعم”، وأكتفي بهذا القدر من الرد على كل ما أشيع هدفه الإساءة لي مباشرة، لبنانية عربية حتى الرمق الأخير”.

وكانت الفنانة نانسى عجرم قدمت أغنيتين في فيلم مقسوم، حيث حملت اسم الأغنية الأولى “مقسوم” وهى من كلمات تامر مهدي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع coolpix boy، أما الأغنية الثانية فجاء اسمها “قلبي يا محتاس” من كلمات منة القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع أحمد طارق يحيى وإسماعيل نصرت.

وكانت نانسى عجرم، طرحت أكثر من أغنية جديدة وأحيت حفلات عديدة فى الوطن العربى و فى الولايات المتحدة الأمريكية، و الأغانى هي “يا عيد”، احتفالاً بالكريسماس والأغنية كلمات وتلحين سليم عساف وتوزيع باسم رزق، وكليب أغنيتها الجديدة “علشانك”، عبر يوتيوب، وهى من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب وأغنية “صح صح” وتعاونت فيها مع الدى جى العالمى مارشميلو، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودى سعيد.

النجمة نانسي عجرم بدأت مشوارها مع الفن فى سن مبكرة فى عمر الـ11، واستطاعت منذ ظهورها الأول فى أغنية “أخاصمك آه” عام 2003 والتى حققت نجاحًا كبيرًا فى هذه الفترة أن تخطف عيون المشاهدين لخفة ظلها وملامحها الطفولية حتى الوقت الحالى.

ولدت نانسي عجرم فى قرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، بدأت مسيرتها الفنية منذ طفولتها ببرنامج “نجوم المستقبل” وحازت على الميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبى، وفى عام 1998 أصدرت أول ألبوم غنائى لها بعنوان “محتجالك”، ومن ثم “شيل عيونك عنى” عام 2001، وبعدها الألبوم الثالث “يا سلام” عام 2003 الذى حقق انتشارًا كبيرًا وسطع نجمها من خلال أغنية “أخاصمك آه” وكليبها المميز الذى حاز على جائزة أفضل فيديو كليب.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. ﻫﻨﺎﻙ ﺑﻌﺾ ﺍﻷﺳﻤﺎﺀ ﺍﻟﻤﺘﺸﺎﺑﻬﺔ ﺑﻴﻦ ﻋﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﺴﻨﺔ ﻭﻋﻠﻤﺎﺀ ﺍﻟﺸﻴﻌﺔ

    1) ﺃﻭﻻ ﺍﻟﻄﺒﺮﻱ ﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻄﺒﺮﻱ ﺍﻟﺴﻨﻲ ﻭﻫﻨﺎﻙ ﺍﻟﻄﺒﺮﻱ ﺍﻟﺸﻴﻌﻲ

    ◽️ ﺍﻟﻄﺒﺮﻱ ﺍﻟﺴﻨﻲ :
    ﻓﻬﻮ ﻣﺤﻤﺪ ﺑﻦ ﺍﻟﺠﺮﻳﺮ ﺍﻟﻄﺒﺮﻱ ﺗﻮﻓﻲ ﺳﻨﺔ 310 ﻫـ ﺻﺎﺣﺐ ﺍﻟﺘﻔﺴﻴﺮ ﻭﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ

    ◾️ ﺍﻟﻄﺒﺮﻱ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﻲ :
    ﻓﻘﺪ ﺗﺮﺟﻢ ﻟﻪ ﻓﻘﺪ ﺗﺮﺟﻢ ﻟﻪ ﺍﻟﺬﻫﺒﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﻴﺰﺍﻥ ( 499/4 ) ﻭﻗﺪ ﺻﻨﻒ ﻛﺘﺒﺎ ﻣﺜﻞ ﻛﺘﺎﺏ ﺍﻟﺮﻭﺍﺓ ﻋﻦ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺒﻴﺖ

    2) ﺛﺎﻧﻴﺎ ﺍﺑﻦ ﻗﺘﻴﺒﺔ :
    ﻫﻨﺎﻙ ﺍﺑﻦ ﻗﺘﻴﺔ ﺍﻟﺴﻨﻲ ﻭﻫﻨﺎﻙ ﺍﺑﻦ ﻗﺘﻴﺒﺔ ﺍﻟﺸﻴﻌﻲ :

    ◽️ ﺍﺑﻦ ﻗﺘﻴﺒﺔ ﺍﻟﺴﻨﻲ :
    ﻓﻘﺪ ﺗﺮﺟﻢ ﻟﻪ ﻟﻪ ﺍﻹﻣﺎﻡ ﺍﻟﺬﻫﺒﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﺮ (289/ 13) ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﻌﻼﻣﺔ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺫﻭ ﻓﻨﻮﻥ ﺃﺑﻮ ﻣﺤﻤﺪ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻦ ﻣﺴﻠﻢ ﺑﻦ ﻗﺘﻴﺒﺔ ﺍﻟﺪﻳﻨﻮﺭﻱ … ﺇﻟﺦ

    ◾️ ﺃﻣﺎ ﺍﺑﻦ ﻗﺘﻴﺒﺔ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﻲ :
    ﻫﻮ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻦ ﻗﺘﻴﺒﺔ ﺭﺍﻓﻀﻲ ﻏﺎﻝ ﻭﻗﺪ ﺫﻛﺮﻩ ﺍﻷﻟﻮﺳﻲ ﻓﻲ ﻣﺨﺘﺼﺮ ﺍﻟﺘﺤﻔﺔ ﺍﻹﺛﻨﻰ ﻋﺸﺮﻳﺔ ﺹ (23)
    ﻓﺄﻣﺎ ﻋﺒﺪ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﻦ ﻣﺴﻠﻢ ﺍﺑﻦ ﻗﺘﻴﺒﺔ ﻓﻬﻮ ﻣﻦ ﺛﻘﺎﺕ ﺍﻟﺮﻭﺍﺓ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴﻨﺔ

    3) ﺛﺎﻟﺜﺎ ﺍﺑﻦ ﺑﻄﺔ ﻭﺍﺑﻦ ﺑُﻄﺔ ﺑﻀﻢ ﺍﻟﺒﺎﺀ
    ◽️ ﻓﺎﺑﻦ ﺑﻄَﺔ ﺑﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺀ ﻓﻬﻮ ﺳﻨﻲ :
    ﺗﺮﺟﻢ ﻟﻪ ﺍﻟﺬﻫﺒﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻴﺮ 592 / 16 ﻭﻛﺎﻥ ﺣﻨﺒﻠﻴﺎ ﺻﻨﻒ ﻛﺘﺎﺏ ﺍﻹﺑﺎﻧﺔ ﺍﻟﻜﺒﺮﻯ ﻓﻲ ﺛﻼﺙ ﻣﺠﻠﺪﺍﺕ

    ◾️ ﻓﺄﻣﺎ ﺍﺑﻦ ﺑُﻄﺔ ﺑﻀﻢ ﺍﻟﺒﺎﺀ ﻓﻬﻮ ﺭﺍﻓﻀﻲ ﻓﻘﺪ ﺗﺮﺟﻢ ﻟﻪ ﺍﻟﻘﻤﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻜُﻨﻰ ﻭﺍﻷﻟﻘﺎﺏ (272 / 1)

    4) ﺍﻟﺴﺪﻱ :
    ﻫﻨﺎﻙ ﺭﺟﻼﻥ ﻳﻘﺎﻝ ﻟﻬﻤﺎ ﺍﻟﺴﺪﻱ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻭﺍﻟﺴﺪﻱ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ

    ◽️ ﺃﻣﺎ ﺍﻟﺴﺪﻱ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﻓﻬﻮ ﻣﻦ ﺃﻫﻞ ﺍﻟﺴﻨﺔ :
    ﺃﺻﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺠﺎﺯ ﻭﺳﻜﻦ ﺍﻟﻜﻮﻓﺔ ﺫﻛﺮﻩ ﺍﻟﻤﺰﻱ ﻓﻲ ﺗﻬﺬﻳﺐ ﺍﻟﻜﻤﺎﻝ (132/ 3)

    ◾️ ﺃﻣﺎ ﺍﻟﺴﺪﻱ ﺍﻟﺼﻐﻴﺮ :
    ﻓﻬﻮ ﺭﺍﻓﻀﻲ ﻓﻘﺪ ﺗﺮﺟﻢ ﻟﻪ ﺍﻟﻘﻤﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﻜُﻨﻰ ﻭﺍﻷﻟﻘﺎﺏ (311/ 2)

    ❓ﻓﻬﺬﺍ ﻣﻦ ﺃﻛﺒﺮ ﻣﻜﺎﺋﺪ ﺍﻟﺮﺍﻓﻀﺔ ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻨﺎﻇﺮﻫﻢ ﺃﻭ ﺗﺘﺤﺪﺙ ﻣﻌﻬﻢ
    ﻳﻘﻮﻝ ﻟﻚ ﻗﺎﻟﻪ ﺍﻟﻄﺒﺮﻱ : ﻓﻲ ﺻﻔﺤﺔ ﻛﺬﺍ ﻭﺃﻧﺖ ﺗﻈﻦ ﺃﻥ ﺍﻟﻄﺒﺮﻱ ﺍﻟﺴﻨﻲ ﻫﻮ ﺍﻟﺬﻱ ﺫﻛﺮﻩ ﺃﻭ ﻳﻘﻮﻝ : ﻗﺎﻝ ﺍﺑﻦ ﺑﻄﺔ ﻛﺬﺍ ﻭﺃﻧﺖ ﺗﻈﻦ ﺃﻥ ﺍﺑﻦ ﺑﻄﺔ ﺍﻟﺴﻨﻲ ﻫﻮ ﺍﻟﺬﻱ ﻗﺎﻝ !!
    ﻓﺎﻟﺤﺬﺭ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﺬﺭ وواجب أن نفرق بين أئمة أهل السنة وبين كذبة الروافض

  2. نحن ناتي لكم من البخاري ومسلم ولا نبقي لكم فضيحة الا ونعلنها ههههههههه واصلا انتم ما فاهمين حاجة هههههههه على وصف الذهبي الذي هو كان منكم لكم انكم بقر ههههههههه

  3. نحكي عن الولية نانسي عجرم هههههههه
    من بوم ما استلموها الوهابية وحفيد شيخهم محمد بن عبد الوهاب وصاروا يستقبلونها اصبحت شغلتها ليس فقط تقليع انما كذلك تطبيع هههههههههه
    وفتاويهم جاهزة للترضيع ههههههههه

  4. صرفوا عليها وعلى بقية المتزحلقات الملاين الملاين واهل الاسلام في غزة وغيرها جوعانين مقطوعين ، وياتي بطة لولو لابس مايوه يحكي كتب ومشايخ الاولين والاخرين هههههههههه اما انكم في ادمغتكم فعلا مكحوحين ههههههههه يخزيكم يا بعيدين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *