فيما لا يزال النجم المغربي سعد لمجرد مسجوناً في باريس، أكدت مصادر مطلعة على مستجدات القضية أن مفاوضات جادة تجري بين محامي سعد من جهة، والمحكمة الباريسية من جهة أخرى، وذلك لاخلاء سبيله مقابل كفالة مالية قيمتها نصف مليون يورو.

وعلمت “فوشيا” من المصادر أنه من المتوقع أن يتم الافراج المشروط والمؤقت عن لمجرد خلال مدة اقصاها 3 أيام، وفي حال تم الإفراج عنه لن يُسمح له بمغادرة فرنسا، إذ سيبقى تحت المراقبة الدائمة.

وأضافت المصادر أن الفتاة المدعية على المجرد، لورا بريول، طالبت هي الأخرى بمبلغ مالي يصل إلى 700 ألف يورو، كشرط للتراجع عن الدعوى وسحبها.

وأوضحت المصادر أن بعض الأشخاص، الذين كانوا متواجدين مع الفتاة، حينما قابلت لمجرد بالملهى الليلي في تلك الليلة، قد اختفت آثارهم، ومن بينهم شاب جزائري ظهر معهما في بعض الصور، ما يعزز فرضية المؤامرة على النجم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. لا لا لا تطلقوه مقابل كفالة خلوه عندكم لانه هيهرب زي ما عمل في اميركا انا من رايي تعدموه

  2. الكل عارف أنه ضحية مافيا تنظيم السهرات وخير دليل البنت هربانة ولا تريد مواجهته لأنها عارفة كذبت وهي في يموقف صعب!!!
    أنا أراه هو المُغْتََصَب للأسف…..

  3. البالونة أم الليمونة سعدوش ولد بلادي لم يهرب من أمريكا بل دفع كفالة و تنازلت الأمريكية و قفل ملف أمريكا منذ سنوات.

    أمونتي سافا عليك شخبارك آلحبيبة؟ واشخبار اختك؟ كي بقات سافا عليها؟ نتمنى نسمعو عليها كل خير بإذن الله.

    1. ايه الكلام ده!!!!!!!
      لا هرب في اميركا ال bail او الكفالة بتدفع لما بيكون علي ذمة قضية وبيعملو محاكمة ولازم يحضر ولو مش حضر بيطلعو warrant علية يعني بيكون مطلوب حتي لو هي اتنازلت بردو بيكون فيه قضية وسجن لان دي جريمة هي اتنازلت عن حقها لكن في حق الحكومة لانه ببساطة اذا مش اتعاقب ممكن اوووي يروح واحدة تانية ووقتها الحكومة تتحاسب لأنهم أطلقو مجرم
      اللي بيحصل عند العرب ان الضحية ممكن تتنازل وتلغي القضية ده اسمه هبلول وطبعا سعدوك لما خرج علي كفالة هرب علي المغرب والقضايا دي هنا بتفضل مفتوحة للأبد عمرها ما بتسقط زي قوانين العرب لهذا هو لو حاول يدخل اميركا يتقبض عليه علطووول ويتحاكم
      واللي فهمته الاميركيه مش اتنازلت من سنين هي اتنازلت من وقت قريب جدا طبعا بعد ما اخدت منه تعويض كبييير ولو اتنازلت في المحكمة زي ما قلت يبقي حق الحكومة ولو دخل اميركا هيتحاكم و هيتسجن هيتسجن يعني هربان هو الان فخمتو ولا نووو ؟! سعدوشك مغتصب هربان هههههههههه

  4. أهلا مريم أختي سافا شوية الله إسمعنا خبار الخير عليها شكرا أحبيبة 🙂

  5. الكثير من الأخبار تنشرونها عن سعدوش ليست حقيقة، مثل تناول المخدرات لأن تحقيق البوليس الفرنسي أنكر وجود مخدرات و تحليل الدم كذلك لم يكشف وجود مخدرات، و حكاية كان يركض وراءها في ممر الفندق أيضا ليست صحيحة فلم تصور الكاميرات ذلك و حكاية أنه مريض في السجن غير صحيحة و قصة إدلاء المنظفة بشهادتها أمام المحكمة أيضا ليست صحيحة فعاملة النظافة أدلت بشهادتها للبوليس عند عملية القبض عليه. و كذلك خبر الكفالة أيضا غير صحيحة لأنه لحد الآن لم يتم التطرق لموضوع الكفالة من طرف المحكمة. و البنت الفرنسية لم تحضر المواجهة أمامه لأنها أدلت بشهادة طبية مدتها 3 شهور..و القانون لن يجبرها على الحضور حتى تنقضي المدة حينها تتم المواجهة ليتبين هل اعتدى عليها أم لا. و نسأل الله له الفرج العاجل إن كان مظلوما و إن كان قد أذنب فليتحمل النتيجة.

  6. امريكا وما ادراك ما امريكا لو كان عندها حاجة عند لمجرد كانت جابتو من كرش امه وناري لمزعزعين كثرو غاكاطرطق بحال لكلية مكتكملش الله اعطيها فاش تلاها لعويتقات اش كاتعاودو كيدرتو مع شي برد امونة الله اسمعكوم اخبار الخيرعلى اختك

  7. صراحة كلمة حق //
    أنا شفت صور مريم في الفيس فهي كما قالت جميلة ومسرارة تبارك الله
    ———————————–
    أهلا لطيفة 🙂 ,آمين أختي

  8. نفسي افهم اللي بيتكلمو عن قانون اميركا عايشين فيها!!!! ومطلعين علي القوانين!!!!!
    لو مجرم طلع علي كفالة وهرب لبلد خارج اميركا مفيشششششش اي قانون في اميركا بيسمح بتسليم المجرمين اللي هربو خارج اميركا مفيششش لو حاول يدخل اميركا هيمسكوه من قفاه وده سبب هذا المسعد لم يدخل اميركا ومش يقدر يقرب منها واستغرب من اللي بيخدو ممثل ولا مغني شعار لبلدهم الله يشفي !!!!

  9. حيطلقوا سراحه بعد ما فحصوه طبيا وأعترف بأنه gay شاذ جنسيا وبهذا ينهي الملف وينفي قضية الإغتصاب.

  10. anwar جبتها من اخرتها وعملت المجرد gay لو سمعك المجرد كان ضل بالسجن سنوات ولا يطلعش gay

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *