طالب المطرب السوري مجد القاسم الرئيس بشار الأسد بالتدخل لوقف “حمام الدم”، الذي يتعرض له المدنيون منذ اندلاع الاحتجاجات في البلاد، التي سقطت فيها مئات الضحايا المطالبين بمزيد من الحرية والإصلاح.

وقال القاسم”أطالب الرئيس السوري بشار الأسد بسرعة التدخل وحل الأزمة، ووقف حمام الدم بأي شكل أو موقف يعجل باستقرار البلاد”، متوجهًا بعزائه إلى أسر الشهداء الذين سقطوا منذ اندلاع الأحداث.

وفي تعليقه على أحداث ما عرف بـ”الجمعة العظيمة” 22 من إبريل/نيسان؛ حيث سقط نحو 88 قتيلا، بحسب منظمات حقوقية، قال مجد: “أنا ضد القتل وإراقة الدماء وأن يقتل الأخ أخاه.. الله يرحم كل الشهداء سواء أكان مدنيًا أم شرطيًا”.

وأضاف الفنان السوري: أتمنى أن يعود الاستقرار إلى بلادي، وألا تكون هناك أيادٍ خفية تحاول المساس بأمن واستقرار سوريا، التي عُرف عنها الأمان، كما أنها عرفت بمواقفها الواضحة ضد إسرائيل.

وكشف المطرب السوري أنه سيسافر إلى سوريا خلال يومين بعد انتهائه من تسجيل ثلاث أغنيات جديدة تتناول أحداث سوريا، وهي (يا جنة سوريا، كله فدى عيونك سوريا، سوريين)، وتتناول الفتنة الطائفية، التي يتعرض لها الأهالي في خضّم الأزمة حاليًا”، من كلمات الشاعر السوري حازم جربوع الريان.

ومن جهة أخرى، أعلن مجد القاسم انسحابه من حفل يوم الشهيد الخيري، الذي سيقام في 28 من إبريل/نيسان الجاري بمركز شباب نادي الجزيرة بالعاصمة المصرية، بمشاركة كل من المطرب حمادة هلال والمطربة المغربية جنات ومحمد نور وعزيز الشافعي.

وقال مجد: “انسحابي جاء نتيجة عدة مغالطات وقعت من الفريق المنظم للحفل، وخاصة ما يتعلق بالمواعيد، التي أجلت أكثر من مرة، واستقرت على موعد تزامن مع سفري المقرر إلى بلدي سوريا لمواكبة الأزمة، التي تمر بها، إضافة إلى تهميش صورتي واسمي وإبراز النجوم الآخرين في إعلانات الحفل بشكل أساءني”.

وأفاد مجد أنه بصدد الترتيب لحفل خيري سيقام الشهر المقبل باستاد القاهرة الدولي بمشاركة الفنان محمد نور والمطربة ياسمين، وسيخصص أجره لصالح أسر شهداء الثورة المصرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. غمض عینیک, واحلم معایه
    بس دیر بالک, لا تشوف کابوووس
    **
    کنا علی وشک ننساک, أو تقریبا نسیناک یا مجد

  2. ولا تنسا يا مجدى ان تقول لى المتظاهرين ان لا يذهبو ويهجمو الشرطة والجيش ولا تنسا ان الان يوجد قانون بنظم المظاهرات بس شعب تعبان مابيعرف شو بدو غير يخرج ويطلع فى التلفزيون وبفكر عم يعمل شئ حلو يوم الخميس تشكلت الحكومة الجديدة يوم الجمعة بطالبو فى رحيليها اغلبهم مابيعرف شو هو قانون الطوارق وبقول حالة الطوارق والفرق شاسع بين قانون وبين حالة شو بدكم ال حرية بيخرجو وبكسرو وبدمرو البلد وبدهم حرية بدهم اعدام وشنق واولهم كل مراسلين ومذعين الجزيرة

  3. ما تخاف حبيبي ليس هناك أيادي خفية ولايحزنون ..لأن الطير الطاير لا يستطيع التحرك بحرية في سوريا بدون علم المخابرات !! وكان الأحرى على الأيادي الخفية التي يزعمون وجودها أن تطلق الرصاص على المتظاهرين الذين مع الحكم وليس على المعارضين ؟؟؟؟

  4. يا شباب سورية الاحرار
    فوتو على صفحة الجيش الالكتروني على الفيس بوك وخبرو عنو عملو ريبورت مشان يسكرو
    يا شباب انتبهو ما تعملو لايك اصحكن تعملو لايك بس فوتو خبرو وطلعو خلي الفيس بوك يسكر الصفحة
    هي الصفحة عم تسكر صفحات الثوره السورية هي صفحة للمخابرات السورية المعفنة
    ياشباب يلا خبرو كل شريف بتعرفو فوتو خبرو عن الصفحة وطلعو بدون ما تعملو لايك يلا يا شباب والنصر من عند الله

  5. يا مجد ليش شو طالع بإيد بشار, صار لازم تقول بشار إترك الكرسي وإدعي لانتخابات نزيهه, وليحكم الانسب لسوريا وانسوا قصه سوريا الاسد.

  6. STUDIO 2M na pas êtes juste au sujet de monsieur Islam de l’Egypte hasbia Allah wa ni3ma alwakil, toujours corruptions et intervention c pour sa que vous avez choisi Lbastaoui il mérite vraiment pas de resté sur studio 2M.

  7. يعني حضرتو مايدري انو بشار الدجاجه هو اللي عامل هالحمله الباطشه
    عالشعب ؟؟ وما بيعرف انو رئيسو زعيم عصابة القتل وسفك الدماء ؟؟
    و انو رئيسو المجرم أسد عالشعب وعلى اسرائيل دجاجه ؟؟

  8. الله وأكبر عليج يا إيناس ما خلص مصنع الدجاج عندج قاعده توزعين دواجن فى كل موضوع لبشار الاسد !
    المطرب ما كفر يعرف وتكلم بشجاعه وين المشكله ؟

  9. يللي يده في الماء يا درزي ليس كالذي يده في النار !!! انتم الدروز دائما مع القوي ولا تعارضونه !!! اسأل اخاك مقدم برنامج ( الاتجاه المعاكس ) في قناة الجزيرة وهو يشرح لك ويفهمك من انتم !!! على كل حال كلامك اهيف منك يا مطرب الافراح والليالي الملاح !!!!

  10. el maal maal abona w il ghorrb 3m y7argonaa….. ni7na shi3b souria m3 bashar… w al aghrab sho bdon fina w bi baldnaa

  11. المسيح قام حقا قام
    فصح مجيد للجميع
    وخاصة للشعب السوري العظيم
    وعلى راسهم القائد المفدى بشار الأسد
    قائد العيش المشترك بين كل الأديان والأعراق السورية
    الى المسيحي الأول والمسلم الأول بشار الأسد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *