ظهرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم على السجادة الحمراء بمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته 56 بصورة متألقة، لفتت انتباه وسائل الإعلام العربية، التي تسابقت على تغطية فعاليات المهرجان.

كما أعربت كرم عن سعادتها البالغة لاختيارها أول سيدة عربية تقوم بالحملة الإعلانية لشركة مستحضرات التجميل العالمية “رويال باريس” الراعي الرسمي للمهرجان، واعتبرت كرم أن اختيارها كسفيرة للشركة في الشرق الأوسط هو فخر كبير لها.

وقد حضرت الفنانة اللبنانية بناء على الدعوة التي وجهتها لها شركة “رويال باريس” العالمية لحضور فعاليات مهرجان “كان السينمائي” الخامس والستين، الذي بدأت فعالياته في 16، ويستمر حتى 27 منه، وكانت نجوى قد خضعت بعد وصولها إلى “كان” ليلة أمس لـ”بروفا” للماكياج ولتسريحة الشعر التي ستعتمدهما للظهور بهما على الريد كاربت.

كما حرصت الفنانة اللبنانية على التواصل مع جمهورها من خلال حسابها الخاص على توتير، وطلبت منهم أن يتابعوا، لكي يخبروها برأيهم في وقت لاحق عقب انتهاء الاحتفال.
وإليكم مجموعة من الصور لنجوى على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين العالميين ..

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. قالولك يا فرزانه انها حاضره المهرجان بصفتها الوجه الجديد لمنتجات لوريال باريس !! وليس بصفتها مطربه او ممثله ! يعني ممكن يكون لوريال من الرعاه الرسميين لمهرجان كان وفرصه ان يتم تقديم الوجه الجديد الممثل لاعلانات الشركه وهي نجوى كرم لجمهور المهرجان وهي ايضا وجه معروف جدا للعالم العربي لزيادة الاعلان للشركه

  2. سبحان الله فرق عن شكلها في البرنامج حاسه انو خشمها شوي كبيربالصور

  3. ..تهملون مشاركة مخرج مصري يعتبر من أهم المخرجين العرب في الوقت الحاضر ومشاركته في المسابقة الرسمية للمهرجان الدولي بفيلم تناول من خلاله أهم ثورات العرب وأعاد به السينما المصرية وبالتالي العرب إلى أهم مهرجان سينمائي؟

  4. حلوه وانيقه ماشاء الله ومتواضعه ليست مغروره مثل بقيةالفنانات اتمنى ان تجد انسان يقدرها ويحبهاوتتزوج وتنجب اطفال good luck

  5. بالله عليكم قارنوا بين صورة راغب علامه وصورة نجوى.
    يعني نجوى رغم اني ما احب المطربات والمطربين كثير جدا لكن نجوى كرم فعلا في هذه الصور شخصيه رائعه وجميله.

  6. احب نجوى كرم كثير احب صوتها واغانيها احب كلشي هي تسويه احب اختيارها لملابسها كلاسس وelegant انسانة محترمة جداً …… المهم احبها وبسسس

  7. دائما كانت تعجبني نجوى .. ولا زلت معجبه بها .. صوت .. تواضع .. طله حلوه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *