اتخذت “مجموعة MBC” قراراً، على أعلى مستوى، بعدم عرض البرنامج الجديد “أنت تستاهل” على “MBC1″، في هذه المرحلة، وذلك لمراعاة مشاعر الشعب السوري. ويُذكر أن البرنامج هو من تقديم جورج قرداحي، وكان مقرراً عرضه ضمن شبكة البرامج الجديدة بين عيديْ الفطر والأضحىوكان جورج قرداحي تعرض لحملة إعلامية وشعبية واسعة، من المواطنين السوريين وبعض الأقلام الصحافية، بسبب مواقفه من الحراك الشعبي في سوريا، والتي اعتبرت منحازة للنظام.

وقد وصف قرداحي ما يحدث في سوريا بـ “المؤامرة الخارجية” وقال في محاضرة ألقاها في مستشفى الأسد الجامعي في دمشق في يوليو/تموز الماضي: “ماذا أنجز هذا الربيع العربي المنشود وحقق لمن رحب به وعمل من أجله بصدق وإخلاص، إنه لم يحقق شيئا حتى الآن مما كان يطالب به الشعب، بل إن هذا الحراك لم يكن عفويا أو تلقائيا، بل نشر الفوضى في أنحاء الوطن العربي لإصابته بالشلل”.

وأضاف في معرض محاضرته: “إن البرنامج الإصلاحي الذي يقوده الرئيس السوري بشار الأسد هو الأقدر على نقل سوريا إلى المستقبل وليس المجهول”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫56 تعليق

  1. وقد وصف قرداحي ما يحدث في سوريا بـ “المؤامرة الخارجية”!!
    >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>.
    “المؤامرة الخارجية”!!
    اما ان تسكت الشعوب على الظلم والاضطهاد الى ما لانهاية واما ان تتهم بانها تتحرك بناءا على مؤامرات خارجية..!!!
    هل كان من المفروض ان تظل الامة عبيدا لعبيد واشنطن حتى يرضى عنها بشار وجورج وحنا وبطرس!!!
    copy
    la3nat Allah a3la kul munafeq wa muftari

  2. ■تويتر في أب 26, 2011 | شو دخل الغرب بالموضوع ؟

    شعب مضطهد ثار على حاكم طاغيه مستبد يحمي اسرائيل ويلجم شعبه بلجام من نار ويدك بيوتهم بالدبابات والمدرعات وأسلحته المصديه التي يدعي كذباً أنها لقتال اسرائيل ؟

    هو في الحقيقه كلب الحراسه الأمين لحماية اسرائيل

    ( أسد على شعبه وعلى اسرائيل نعجه كسيحه )
    kalamak sahhhhhhhhh ya tweter

  3. ana ma ba3ref leish el lebnaneyye aktar nas bedaf3o 3an soorya wlek aktar men el sooreyyen zat nafson bel ro8om men ennon aktar nas da2o 3l 3azab ell hala2 3am ydoo2o el sha3b al soori allah yensron bhal shaher el fadeel ameen

  4. كرامتك و شرفك اغلى من كل اموالهم الملطخة بدماء الشهداء الابرار واعلامهم الممجوج بالبترودولار

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *