قال محمد كريم محامى الفنانة آثار الحكيم، إن نقابة المهن التمثيلية قامت بمخاطبة الفنانة آثار الحكيم والفنان رامز جلال مقدم برنامج رامز قرش البحر، والمخرج محمد نصير مخرج العمل لفتح تحقيق داخلى بالنقابة، للوقوف على أسباب أزمة الفنانة مع برنامج رامز قرش البحر.
وقال محامى الفنانة فى تصريح خاص لـــــ”اليوم السابع” إن آثار طلبت تأخير الإدلاء بشهادتها حول ملابسات المشكلة داخل البرنامج لحين عودتها من السفر، حيث تقضى إجازة المصيف فى مارينا وهو ما تصادف، وكان نفس الطلب المقدم من الفنان رامز جلال نظرا لتواجده أيضا خارج القاهرة لقضاء إجازة المصيف.
وأشار كريم إلى أن تحقيق النقابة يختص بالمخالفة التى وقعت من محمد نصير مخرج البرنامج من ترويع وأضرار بحياة بعض الضيوف بالبرنامج، لأن النقابة ليست معنية بمعاقبة مقدم البرنامج أو طاقم العمل، لافتا إلى أن هذه المخالفة عقوبتها النقابية تبدأ من لفت النظر وتنتهى إلى وقف المخرج عن العمل نهائيا.
وكانت الفنانة آثار الحكيم قدمت شكوى إلى نقابة المهن التمثيلية ضد محمد نصير مخرج العمل واتهامه بالتدليس والترويع وإثارة الفزع لها خلال حلقة برنامج رامز قرش البحر المذاع فى رمضان المنصرم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هلا آخر العُنقود
    مساء الخير .
    ههههه
    شكرا لك على هذا اللقب
    كلك ذوق
    تقبلي تحياتي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *