أعلن المحامي إبراهيم الراشدي انسحابه من قضية الفنان المغربي سعد لمجرد، المتهم فيها باغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول.

الخبر كان قد انتشر قبل لكن والد سعد قد نفى واعتبر ان مطلقي هذه الشائعة يريدون التشويش فقط ، لكن الراشدي قال في تصريح لجريدة “النهار” المغربية “الانسحاب تم بالاتفاق مع لمجرد، بعد إبلاغه عدم القدرة على مواكبة القضية لأسباب تعود للالتزام بقضايا أخرى في المغرب”، مشيراً الى انه بات يعاني من صعوبة التنقل بكثرة بين فرنسا والمغرب.

وأشار إلى أن من يربط أسباب انسحابه بشيء يتعلق بالقضية نفسها ما هو إلا “جاهل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. لن يكون هناك مشكله لان مريم ماجدولين ستمسك القضيه بنفسها لانها في الاصل كانت مساعدة للمحامي واكدت انه بريء وسيكسب القضية
    وانسحاب المحامي متاكد ان مافي امل ولو بنسبة 1 في المائه من كسب القضية انما مريم بروفسور في المحاماة وستكسب

  2. يا خسارة يا سعد
    ليه الانحراف ده
    دا حمبوزو بس يسمع اغنية انت معلم بيقعد يرقص ويتنطط
    لو خدت اعدام حمبوزو حيزعل اوووي

    1. هههههههههههههه زعلتني ياشيخ لازم تعوده ما بيزعل لان الاعدام حاصل حاصل او السجن للموت

  3. المحامي المغربي انسحب من هيئة الدفاع لأن له قضايا أخرى في المغرب و ملفات عالقة لا يمكن أن يقضي وقتا طويلا في فرنسا و يتركها تنتظر، فالجلسات و المفات لا يمكن تأجيلها مدة طويلة و إلا فسوف يسبب مشاكل لموكليه هنا بالمغرب، أما المحامين الفرنسيين فمازالوا في فرنسا يدافعون عنه..و العاهرة الفرنسية لجأت لحيلة استصدار شهادة طبية جديدة تعدي أنها مازلت تعاني نفسيا رغم أنها مقضياها سرمنحة و سفريات و عروض بيكيني و عهر، بصراحة الآن تأكدت من شيء : سعد المجرد لم يغتصب العاهرة و كل هذا مجرد افتراءات الي بده يصدق يصدق الي ما بده ما في مشكل. ما بنعصب كثير .

  4. و ل سالم الصالح (هالك الطالح) بما أنه قاعد يسأل عني كثير هذا التعليق مني: من عادتي أخوض بأعراض الناس ، لكن اثار انتباهي كيف أن المعلق سالم الصالح (فهد آل علي) لم يعلق في زنا السعودي فيصل الفيصل مع مريم حسين، و هو يشبه موضوع سعد المجرد يعني يتشابهان في فعل الزنا، سعد؛ فيه زنا في قضيته و المسمى فيصل الفيصل فيه كمان زنا في موضوعه!!!! يعني ما في فرق…. طيب وينها أخلاقيات و نصائح و مواعظ سالم الصالح (هالك الطالح) ؟؟؟؟!!!!! و الا يمكن لأن هذا الخبر يخص ابن بلده KSA فلهذا فضل الصمت و عامل حاله مو شايف الخبر ! يلاه عودتنا نورت على وجود فيروسات الشيزوفرينيا لدى بعض المعلقين و المعلقات ههههههههااي يعني فيصل الفيصل شو وضعه يا ترى؟ مسكين هو الزنى تبعه مش فيه ضرر لأنه من ksa .. يعني زنا مقبول و يمكن مبرر كمان و محلي بشوية سكر خخخخخخخ

    أما سعد المجرد فقد تيقن الكثيرون يوم بعد يوم بأنه لم يغتصب العاهرة الفرنسية و إنما ابتزاز مش أكثر من جيعانة فرنسية من وسط معروف عليهم الجوع و التقشف و البخل.

    1. أقصد مش من عادتي أخوض بأعراض الناس كما يفعل البعض هنا… لكن كلمة ((مش)) سقطت سهوا..

  5. كم أنت غبي يا سالم الصالح المحامي الذي قالوا عنه سابقا أنه انسحب و لم ينسحب هو المحامي الفرنسي إيريك دوبون موريتي و الملقب بالوحش و هو لم ينسحب من القضية لأنه مختص في القضايا الشائكة و سبق أن برأ كريم بنزيمة من تهمة ممثالة مع عاهرة جزائرية و برأ ساركوزي من قضايا فساد مالي و غيرهم فلما>ا سينسحب و مرتبه الضخم مدفوعا مسبقا من حاكم المغرب….و كما لم ينسحب كذلك المحامي الفرنسي الثاني المسمى جون جاك فيديدا. الذي ينتمي لهيئة دفاعه و لكن الذي انسحب هو المغربي إبراهيم الراشيدي لأن له قضايا أخرى في المغرب تنتظره و لا يمكن أن يبقى أكبر وقت في فرنسا لأن محاكمة سعد مازال أمامها وقت خاصة قبل مواجهته مع العاهرة التي تدافع انت عنها – و هذا أكبر شرف لك- أما راتب المحامي المغربي إبراهيم الراشيدي فلا يدفعها الملك بل والد سعد المجرد هو من تكلف بها سابقا فهمت يا فهمان…ما أغباك يا سالم الصالح آن نسيت يا هالك الطالح… و تضرب من كل الفهمانين شو هالبهمنة الي فيك؟ باين متغاظ من وسامته أعذرك برضه فعلا هو وسيم يغيظ أمثالك خخخخ و لا تنال مرادك ما في لا 30 و لا 60 و لا 90 سنة و لا إعدام…و الأيام بيننا إن شاء الله..
    و ثاني شتمك لي لا يزعزع ثقتي بنفسي خاصة إن جاء من أمثالك ممن يغضون الطرف عن زنا السعودي فيصل الفيصل البجح الوقح و يركضون وراء المغربي…و شاكة انت بنت مو رجل أصلا… مرة ثانية قبل لا تحكي اي حكي و خلص اطلع الأول على أسماء هيئة الدفاع و جنسياتهم قبل لا تتقيأ هنا بلا سند و لا حجة …مالت عليك… أشكال غبية غباؤها ناتج عن شرب بول البعير ليل و نهار.. هذا آخر رد لي عليك في هذا الموضوع لأنه صرت أمتعض من نفسي و ألومها و أعاتبها لأني بنزل لمستوى شاربي بول البعير.. و هذا منو مستواي ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *