استنكر المحامي الكويتي بدر حسين المطيري ، الهجوم الذي تتعرض له مواطنته الفاشنيستا التي تسببت في وفاة ثلاثة اشخاص بحادث سير ، وانتقد المطالبات بإعدامها .

وقال المطيري في مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي : تدرون أن الفاشنيستا التي سوت الحادث قبل كم يوم مو هي المشهورة أللي في بالكم التي كانت في حالة سٌكر ومعاها صاحبها وأدت إلى وفاة أشخاص ، وأردف ساخرا ” تفاجأتم صح؟” .

وتابع: طالما لستم متأكدين من خبر ليش تسبون وتطعنون فيها وفي أهلها .. أنتم سمعتم الأخبار من حسابات وهمية ، حتى اليوم ما طلعت وزارة الداخلية ولا جهات رسمية ولا محامي للفاشنيستا وتكلموا في الموضوع .

وأضاف: شلون تطالبون بإعدامها والقانون كحد أقصى السجن 3 سنوات ، هل معقول لأنها الفاشنيستا المشهورة اللي تتمنون تصيرون مثلها تٌعدم والأشخاص الأخرى ما يٌطبق عليهم القانون ؟!.

واستطرد: القانون يطبق على الجميع سواء مشهور أو غير مشهور ، وقضايا الحوادث أقصى عقوبة 3 سنوات سجن ، وإذا كان متعاطي توصل لـ 5 سنوات وهذا حسب القانون.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. المواقع و الفضائيات و وزير الداخلية الكويتي
    طلع بمقطع يتكلم عن الحادث .

    وكيف يعني لأنها مشهورة الناس تطالب بمعاقبتها ؟؟ و غيرها لا ؟
    المفروض و الصحيح ان يتم تطبيق القانون على كل الناس وبدون تفرقة ولا محسوبيات و واسطات ولا حسب المكانة الاجتماعية أو الشُهرة أو أو أو …
    لكن من حظها التعيس انها مشهورة خاصة بالخليج و يعرفوها و لأنها انفضحت و لأن الأخبار
    تقول تدخل شخصيات كويتية مهمة كواسطة لإخراجها من هالمصيبة ! بالتالي زاد غضب الناس و يطالبوا بتطبيق القانون و معاقبتها حالها حال أي انسان لو كان بنفس موقفها أو مشكلتها .
    أما ليش ما طلع المحامي التابع الها يتكلم فهذا جوابه عندهم ب الكويت .
    بعدين شو رح يقول المحامي وكله موثق ؟؟
    المحامي حسب الأخبار هي اختها لأن عندها اخت محامية معروفة ب الكويت ، وحسب الأخبار اختها تقول انها كانت تسوق بسرعة لانها كانت هاربة من شباب يتحرشوا فيها و يلاحقوها بسيارة !!
    ما شفنا بالمقطع بالشارع غير سيارتها و السيارة الي ضربتها وكانت مقابلها و سيارة ثالثة !
    لو كان في سيارة تلاحقها ليش ما ظهرت ب الكاميرا ؟؟؟؟؟
    بعدين هي كانت سكرانة و ممكن تحكي خرابيط و تكذب حتى تتهرب من فعلتها .
    و الي كان معها ؟ ليش تهرب ومعها شاب وأصلاً السيارة للشاب.
    كذبة لا تدخل عقل .
    أي انسان بريء يطلع يدافع عن نفسه أو المقربين منه أو المحامي و لا يمكن يسكت أيام وعنده إمكانية الدفاع عن نفسه بحالة كان بريء فعلاً .

  2. الله اعلم لكن التواصل الاجتماعي عمل من نفسه قاضي قبل القضاء
    قرات مره ان الصحف كانت تنشر الاخبار عن الاشخاص في الصفحه الأولى بجزء كبير من الصفحه بينما لو ثبتت البراءه ينشر بخبر صغير داخل الصحيفه وفي موقع لايهتم له احد
    التواصل الاجتماعي تقوم بنفس الدور والمفروض ان نحترم مقولة ان* المتهم بريء حتى تثبت ادانته *
    طبعا لااحد يدافع عن الاستهتار المؤدي لقتل ناس ابرياء بسبب التهور والخمور لكن يجب ان يتولى الأمر الجهات المختصه بكل ملابساتها
    كما ان نشر الاخبار من الجهات ذات العلاقه تمنع الشائعات وانتشار ها وتحافظ على بيوت الناس وحرماتها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *