نشرت والدة الفنان المصري ” أحمد عبد الله محمود ” الكاتبة الصحفية ” حنان البنبي ” صورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات ” إنستجرام ” تظهر فيها مع إبنها وأرفقتها بتعليق توجه من خلاله الشكر للقضاء المصري .

وذلك احتفالا وتعليقا منها على صدور حكم من محكمة الأسرة برفض دعوى الطلاق للضرر المرفوعة من الفنانة السورية ” سارة نخلة ” ضد زوجها أحمد عبد الله محمود يوم أمس الإثنين .

فكتبت حنان البنبي في تعليقها قائلة : ” شكرا لرجال القضاء النزيه .. شكرا قضاة بلادى الغالية مصر ” .

ولم يعلق الفنان أحمد عبد الله محمود على قرار المحكمة لأنه لا يزال هاربا من حكم بالسجن لمدة عامين بعد إدانته بتهمة تبديد إيصال أمانة لصالح زوجته سارة نخلة .

وكانت سارة نخلة قد قامت برفع قضية ” خلع ” منذ فترة قبل إصدار هذا القرار من محكمة الأسرة لتنفصل رسميا عن زوجها وتعلن تنازلها عن كل حقوقها الشرعية من أجل الحصول على حريتها .

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اهو المحكمة حكمت ان تعملي معاه نوكاح هههههههههههههههههههههههههههههههههه غصبا عن الي خلفوكي هههههههههههههههههههههههههههههههههه يا سلام على هكذ احكام الي صرنا ما نسمع فيها لا هي ولا الجلب للفراش عنوة هههههههههههههههههههههههههه من خلال حكم الاستدعاء ل بيت الطاعة هههههههههههههههههههههههههه الا عندما نقرأ كتب التاريخ والفقه تبع الشيخ الكليني هههههههههههههههههههههههههههههه يوم ما كانت الجواري جواري وملكات بحق وحقيق ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. الرجل الشرقي تفكيره غريب امراءة خلعتك وتنازلت عن كل حقوقها اكيد شافت الويل طلقها وخلص والمشكلة الثانية الحماة تدخل بطريقة مستفزة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *