روى الممثل المصري محمد ثروت، خلال استضافته في برنامج “معكم منى الشاذلي” على شاشة CBC، قصة ارتباطه بزوجته منى جمال التي بدأت في مسرح الجامعة، حيث واظب على التواجد لمدة ثلاث سنوات بعد التخرج.

وردا على سؤال عن من الذي اعترف بحبه الاول، قال ثروت: “منى كانت اشجع مني بصراحة” واستدرك “انا عايز بس ما في مستقبل ما في اي حاجة”.

بدورها قالت زوجته منى جمال: “انا جريئة عنه هو اخذ وقت طويل اوي يفكر يعني حسيت مش قادر يقول الجملة فاختصر الطريق بقى”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ما طلبتُ من اللّهِ في ليلةِ القدر
    سوى أن تكون قَدَري وستري
    سقفي وجُدران عُمري
    وحلالي ساعةَ الحشرِ
    يا لكثرتكْ…… كازدحام المؤمن بالذكرِ
    في شهر الصيام مزدحماً قلبي بكْ
    ====================
    أعتقد أن الإعتراف بالحُب يجب أن يأتي من الرجُل و هذا يُرضي غرور المرأة و يُعزّز ثقة الرجُل بنفسه ….
    !!

  2. تعامل ما قبل الزواج يكشف ماذا سيكون التعامل بعد الزواج.. إن كان سلساً وقليل المشاكل وكثير التفاهم فالزواج سيكون كذلك.. وإن كان مليء بالاختلاف والتصادم والأحداث فهو ينبئ عن زواج من نفس النوع.. وهذا معيار يجب أن يُنتبه إليه.. والكتاب من عنوانه.. والتعامل السلس من سمات الأخيار والعقلاء..

    ومن وجهة نظري ليس مهماً من يعترف للأخر اولاً بل المهم هو ما سينتج عنه هذا الاعتراف.. والخطوات الجدية التي سيتخذها الطرفان ليكونا معاً!!!

  3. الاعتراف به من طرف الانثى ليس جريمة لكن الجريمة هي ان تحبي وتعترفي لشخص بحبك و هو لايستحق ولا يقدر. لست الوحيدة من اعترفت بحبها وخاب ظنها ولكن الحب سهم قد يصيب وقد يخطئ.من سوء الحظ اننا في مجتمع لا يقدر صراحة المرأه ومشاعرها.
    هناك رجال لا يملكون جرأة الاعتراف بالحب.

  4. مساء الخير أُستاذ أنور ….
    أختلف معك في كلامك الذي وجهته لحواء ، فأنا أرى في إعترافها إنتقاص لأُنوثتها حتى لو كُنا نعيش في مُجتمع مُغايّر ، جُزءٌ مما تطلبه حواء من آدم هو أن يُشعرها أنه من إختارها و فضلها على غيرها و أنه من يسعى لكسب ودِها و كسر الحواجز التي تفصل بينهُما …..
    تحياتي ….
    !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *