حصل المطرب المصري محمد حماقي على جائزة “أفضل مغن عربي”، في الاستفتاء الذي أجرته اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز EMA” MTV” ، والذي تنافس فيه ثلاثة مطربين من الوطن العربي، وذلك بعد حصوله على أعلى نسبة من الأصوات.

وذكرت تقارير صحفية مصرية أن حماقي تلقى اتصالا هاتفيا من إدارة الجائزة، أبلغوه خلالها أنه حصل على أعلى نسبة تصويت، في المسابقة التي تنافس فيها مع خالد سليم واللبناني جوزيف عطية، ليستحق لقب “أفضل مطرب عربي“.

وقال ياسر خليل -مدير أعمال حماقي-: إن إدارة الجائزة أبلغته أنهم سيرسلون رسالة إلى حماقي مساء السبت 6 نوفمبر/تشرين الثاني ليخبروه بتفاصيل فوزه، والنتيجة النهائية للاستفتاء، وموعد إقامة الحفل وبقية ترتيبات تسلمه الجائزة.

يذكر أن اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز “EMA MTV” الخاصة بمنطقة أوروبا، اختارت ثلاثة من نجوم الغناء العربي، للمنافسة على لقب “أفضل مغن عربي” Best Arabic Act وهم: المصريان محمد حماقي وخالد سليم، واللبناني جوزيف عطية.

وجاء في الموقع الرسمي للجائزة، المقرر إقامة حفلها في مدينة مدريد بإسبانيا في السابع من نوفمبر/تشرين الثاني، أنه تم اختيار ثلاثة مطربين من العرب للمنافسة على جائزة “أفضل مغن عربي” وهي جائزة تخضع لتصويت الجماهير عبر الموقع الرسمي للجائزة وهو: http://ema.mtva.com/vote

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم فيها ترشيح محمد حماقي لنيل هذه الجائزة، حيث تم ترشيحه لها عام 2008 عقب طرحه ألبوم “ناويها”، لكنها ذهبت للبنانى كارل وولف.

يذكر أن حماقي احتفل بالعام الدراسي الجديد، مع طلاب جامعة مصر الدولية MIU، يوم 29 أكتوبر/تشرين الأول 2010، في حفل ضخم.

وكان آخر ألبوماته بعنوان “حاجة مش طبيعية”، وأصدره في صيف 2010، وضم 11 أغنية، ويستعد لتصوير “هيد” الألبوم بطريقة الفيديو كليب قريبا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. عبدالحليم حافظ افضل مطرب ايام زمان
    اما الجيل هذا صرت مااعرف حتى اسماء الفنانين .

  2. sorry wrote failure sorry where is mohamd abdo.and who is mohmad hamki no once heard about him,therefore he does not this prize

  3. صباح الخير ان كان صباحا و
    مساء الخير ان كان مساءا
    المطربين الثلاثه مبدعين و محمد حماقي يستاهل لان صوته وأغانيه كلش حلوه

  4. اهلا… يا اجمل ايه……
    الله ايسلمج ……..اشولنج..
    اخاف اتمليني…..وبعدين تطرديني……..
    ههههههههههههه
    ؟

  5. لعد……
    خلص ….اتفقنه..
    رح اكون امغض اعيوني واتبعج…….( بس لا باقرب حفره )
    ههههههههههههههههههههه
    .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *