نجح الفنان المصري الشاب محمد رمضان في تصدر إيردات شباك التذاكر السينمائي في مصر خلال الأيام الأولى من عيد الفطر المبارك، وذلك عبر أحدث تجاربه السينمائية وهو فيلم “شد أجزاء”، بعدما تعدت إيرادات الفيلم أكثر من 3.5 مليون جنيه حتى الآن، وبعد مرور يومين فقط من طرح الفيلم بداية من يوم الجمعة الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اقرؤا هذا الجزء من الخبر : ” بعدما تعدت إيرادات الفيلم أكثر من 3.5 مليون جنيه حتى الآن ”

    وسؤالي: إن كان الشعب المصري قادر على إنفاق الملايين لمشاهدة الأفلام فلماذا تقترض مصر الملايين من دول الخليج العربي المسلم ؟؟ أليس من الأولى أن ينفق الشعب المصري هذه الملايين لبناء وتعمير بلده بدلا من صرفها على الفنانين والفنانات والراقصين والراقصات ؟؟

    1. أرجع وأعيد على السؤال ياعبد الله هل سترجمهم أمك وأختك كي ينالوا عقابهم في الدنيا في موضوعنا السابق ولاتحاول ان تتهرب فالذي فعلوه يجب ان يرجموا ويداسوا بالأرجل لفعلتهن الشنيعة الوووسخة
      أنتظر منك الجواب

  2. متوسط سعر تذكرة السينما فى مصر 40 جنيه للفرد ولو قسمنا الـ 3,500,000 جنيه إللى حققهم الفيلم حتى هذه اللحظة على متوسط سعر التذكرة إللى هو 40 جنيه هنلاقى أن عدد الأفراد إللى دخلوا الفيلم 87,500 فرد من الشعب المصرى ! علماً بأن الشعب المصرى يبلغ 90,000,000 نسمة ولو إفترضنا أن الفيلم حقق بعد إستنفاذ وقته فى السينما 10,000,000 جنيه تقريباً هنلاقى أن عدد الأفراد إللى دخلو الفيلم 250,000 فرد من الـ 90 مليون ! يعنى رُبع مليون من الـ 90 مليون يعنى نسبة لا تُذكر من الشعب المصرى ولكن مع ذلك نلاقى واحد مريض شفاه الله و عفاه من هاجس مصر و الشعب المصرى و يسمى الـ 87,500 فرد إللى دخلوا الفيلم ( الشعب المصرى ) !
    أتعاطف مع حالته أحياناً، خصوصاً أن مذمة هذا الشخص فى مصر و الشعب المصرى شهادة شرف لمصر و للشعب المصرى !

  3. إلى الزميل أردني عربي: أنت قلت لي ما يلي : (( مواطن عربي مسلم. روح طم حالك.
    يا فالح الفن دخل قومي لمصر )).

    وأنا أقول لك:

    أولا: الواقع المحسوس لمصر يخالف كلامك الإنشائي فلو كان الفن دخل قومي لمصر لما وجدنا مصر تقترض المال من السعودية ومن دول الخليج العربي ؟

    ثانيا: لو كان الفن دخل قومي لمصر لما وجدنا المصريين بالملايين يبحثون عن عقود عمل في ليبيا ( قبل الحرب ) والخليج العربي وفي دول الغرب .

    ثالثا: لو كان الفن دخل قومي لمصر ومصر هي أم الفن لوجدناها تقرض الدول العربية والفقيرة ولكن العكس هو الصحيح فمصر وباعترافها تعيش على الاقتراض من السعودية التي ليس فيها دار عرض سينمائي واحدة .

    رابعا: لو كان الفن دخل قومي لمصر فهو دخل قومي محرم شرعا لأن مصدره الرقص والاختلاط والقبلات والمايوهات والسفور فلذلك نرى أن دخل ولكن لم يباركه الله تعالى فلذلك تجد مصر في حاجة دائمة للاقتراض من الدول الخليجية والغربية .

    خامسا: إلى VIP: ربع مليون مصري عدد كبير جدا جدا جدا والأموال التي صرفوها لمشاهدة المحرمات مصر أولى بها .

  4. السلام عليكم
    اخوي مواطن عربي مسلم – وشلونك عساك طيب وكل عام وانت بخير وصحه وسلامه
    احب اقولك — لا تجادل الاحمق فقد يخطىء الناس في التفريق بينكما –
    انت تنظر للحياة من منظور اسلامي ولله الحمد
    والبعض هنا ينظرون للحياة لمجرد الحياة وبس –
    قال تعالى (وما الحياة الدنيا الا متاع الغرور)
    تحياتي لك وللمحترمين فقط لاغير

  5. أخي الكريم الفاضل فهد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أسأل الله تعالى أن يبض وجهك دنيا وآخرة وجزاك الله تعالى خير الجزاء في الدنيا والآخرة على النصيحة.

    والشكر موصول للأخ الفاضل الحرية وجزاك الله تعالى خير الجزاء في الدنيا والآخرة .

  6. احنا شعب محب للحياة وفرفوش بطبعه… محبين للفن، وبنصرف على الفن مليارات مش الفن بس لا… ده احنا بناكل رنجة وفسيخ بس كل شم نسيم (عيدنا الفرعوني :)) بمليارات قد ميزانيات دول… وفي العيد الصغير والكبير بس بنصرف مليارات على الصواريخ والالعاب النارية، ده بخلاف الميزانية الخاصة بصواريخ رأس السنة والماتشات وخلافه… وفي رمضان بنصرف مليارات بس على ياميش رمضان تعادل ميزانيات دول مجمعة… مصر خزائن الأرض، لا تسدين ولا تشحذ ولا يعيرها العربان أموال ولا بيمنو عليها، دي مصالح وياما مصر صرفت على عرب خونة وياريته تمر.
    مشروع قناة السويس جمعنا فيه أكتر من 64 مليار دولار (دي أموال مصرية خالصة)، ونقدر نعين نفسنا بنفسنا… مصر لا دولة فقيرة ولا بحاجة لغيرها… مصر تنهب من أيام الفراعنة ومازالت صامدة.
    عاش الفن المصري، اللي بسببه بعض العرب نفسهم ينسفوه، وبيقارنو دايما بين فننا وفنهم يمكن يحسو بقيمتهم.

  7. الزميلة المصرية فرعونية : أنت قلت ما يلي : ” احنا شعب محب للحياة وفرفوش بطبعه… محبين للفن، وبنصرف على الفن مليارات ”

    وأنا أسألك السؤال التالي: هل كل المصريين يوافقونك على هذا الكلام الذي قلتيه أنت بالنيابة عن المصريين الذي يصل تعدادهم تسعين مليون نسمة تقريبا ؟

    انتظر الرد على سؤالي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *