بعد تقديمه لمسلسل “شمس الأنصاري” في رمضان قبل الماضي، يعود محمد سعد إلى الدراما مرة أخرى، ولكن هذه المرة من خلال مسلسل مستوحى من أحد الأفلام التي قدمها، وهو فيلم “عوكل”.

وتعاقد سعد مع المنتج جمال العدل على مسلسل يحمل اسم “فيفا أطاطا” وذلك بحسب ما أكدته مصادر من الشركة المنتجة لـ “العربية.نت”.

والمسلسل يدور في إطار كوميدي مثلما كانت الشخصية في الفيلم الذي عرض عام 2004 وشاركته بطولته نور اللبنانية.

وتتكتم شركة الإنتاج على كافة التفاصيل الخاصة بالمسلسل، حيث لم يتم الإعلان عن المؤلف الذي سيقوم بكتابة الحلقات أو المخرج الذي سيتولى تنفيذه، غير أن هناك توقعات بأن يقدم سعد خلال الحلقات أكثر من شخصية من الشخصيات التي سبق وأن قدمها في السينما من خلال أفلامه.

ومن المنتظر أن يتحدد موعد بداية التصوير خلال الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل، خاصة وأن الشركة تمتلك أكثر من عمل في رمضان من بينها مسلسل “سجن النسا”، على أن يكون عرض المسلسل الجديد خلال الموسم الدرامي الأبرز في رمضان.

وكان آخر الأعمال التي قدمها محمد سعد هو فيلم “تتح” الذي أخرجه سامح عبد العزيز، وشارك في بطولته دوللي شاهين وسمير غانم ورجاء الجداوي.mouhamad saadd

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. wallahi haram ida had lmakhlou9 hatinou fi 9aimete lmomatiline wallahi l3adim astaghrebe fi jiyahtou wallah 3ib 9ad lb3ir omazal yjiyeh fi9 rohek ya dabe anta wa cha3boula mazal machouftche dam t9il kima ntouma tlagiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiw

  2. “عوكل” “فيفا أطاطا” “تتح”
    لن أحترم نفسي إن شاهدت عملا يحمل هاته العناوين

  3. عمرى ماتفرجتله على اى عمل
    كان فيه مسلسل زمان واحنا صغيرين وكان هو دوره صغير
    غير كده عمرى ماشفتله حاجة
    المسلسل كان اسمه
    (مين اللى مايحبش فاطمة )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *