يستعد الفنان الكوميدي المصري محمد سعد لتقديم مسلسل تلفزيوني بعنوان “اللمبي وجولييت” خلال شهر رمضان المقبل، ومن المتوقع أن تدور أحداث المسلسل في نفس الإطار الذي دارت حوله في فيلميه اللذين قدم فيهما شخصية “اللمبي” مثل فيلم “اللمبي”، واللي بالي بالك”.

وقال: “أُجهز لهذا العمل الذي يكتب السيناريو الخاص به سامح سر الختم الذي سبق له التعاون مع نادر صلاح الدين في فيلم “اللي بالي بالك”، وهو يتمتع بحس كوميدي عالٍ، وتبلغ ميزانية العمل 36 مليون جنيه”.

وبرر سعد العودة إلى شخصية اللمبي مرة أخرى، قائلا: “المسلسل كوميديا رومانسية ستشهد عودة مختلفة تماما للمبي، ولا أخشى التكرار لأن الموضوع جديد”.

مسلسلات “الست كوم”

وأكد الفنان المصري أن المسلسل لا يندرج تحت فئة مسلسلات “الست كوم”، قائلا: “أنا معجب بفكرة الست كوم، ولكن يعيبها عدة أشياء، أولها أنها تعتمد على الخطفات أو القفشات الكوميدية التي لا تُعطي للممثل مساحة واسعة للتعبير عن موقفه الكوميدي بعكس المسلسل الطويل الذي يتميز بالتتابع والاستمرار”.

وأضاف أن “الست كوم” يؤدي إلى تشويش أفكار المشاهد الذي لا يتمتع بالمشاهدة الكاملة للموقف الكوميدي، لدرجة أنني عندما أشاهد مسلسل ست كوم أشعر بالأسى لأنه توجد الكثير من الأفكار الجيدة التي يصلح كل منها لعمل مسلسل كامل”.

واعتبر سعد أن اللمبي ستظل الشخصية التي حققت أعلى إيرادات في تاريخ السينما، وشهادة الجمهور عليها خير دليل على نجاحها، مضيفا أن “كل شخصية جسدتها أخذت مني على قدر ما كانت مكتوبة به في السيناريو، وبذلت فيها أقصى ما عندي، وأنا لا أريد التفكير فيما مضى”.

يُذكر أن آخر أعمال محمد سعد كان فيلم “بوشكاش”، وشاركته البطولة زينة، وأحمد راتب، وعزت أبو عوف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. لااااااااااااااا انا مش طايئة الفيلم! و حتعملي مسلسل؟!؟!؟
    ايه الافلاس في الافكار ده يا ربي!

  2. ممثل دمه خفيف ولا يستظرف وفيلم اللمبى حكايه ويمكن انتم يا جماعه مش فاهمين اللهجه المصريه وفاهمين قفشاته كويس من الاخر كده ممثل لذيذ

  3. مش فاهم ايه اللي عاجبهم في فنان يرقص زي الستات وادواره كلها شبه بعض مع صوت غير مفهوم وتقليد ساذج وتمثيل في منتهى الانحطاط

  4. عشان الواحد يضحك يتفرج على واحد بيعيط يعنى ولا واحد يوقف مثل الصنم كل واحد ليه فنان بيحب قفشاته واسلوبه عادى مش عشان واحد او الف بيكرهو ممثل الكل يمشى وراهم ويقول فعلآ دمه تقيل

  5. اديك قلتها غزو فني وثقافي لاحيلة للمشاهد فيه الله يرحم عصر العمالقة الكبار الاستاذ فؤاد المهندس ورضا ومدبولي وغيرهم كثيرون علي الاقل تعلم منهم فن الكوميديا بدون ان تغزو قاعات السينما بسخافتك وكل المهزلة انت مهرج كبير لاغير

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *