اعلنت مجلة بوابة التكنولوجيا المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات ومواقع التواصل الاجتماعي ومقرها لندن عن منحها لقب ” Social Star ” لهذا العام 2014 للفنان محمد عساف كأكثر فنان عربي تأثيرا في مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال داني حرب المدير الفني في بوابة التكنولوجيا أثناء زيارته لدبي اننا حريصون جدا على متابعة المستجدات في مواقع التواصل الأجتماعي من خلال روادها ، لذا نبحث دائما ونتابع ألمع الناشطين في هذه المجالات ، بهدف منحهم لقب الأفضلية .

وأضاف حرب :”وقع أختيارنا على الفنان محمد عساف بعد متابعة لتفاعله عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث تجاوز عدد متابعيه في الفيسبوك اكثر من 1.3 مليون شخص وبنشاط تفاعلي واضح بمقياس 350 الف يوميا وانضمام اكثر من 10 الاف معجب جديد في صفحته يوميا , اما على صعيد تويتر فقد تجاوز عدد متابعيه 700 ألف متابع”.

وتابع صعب حديثه بأن ” الاختيار يتم وفق أسس ومعايير وضعتها اللجنة الاستشارية في بوابة التكنولوجيا والمكونة من 12 خبيرا عربيا وعالميا يتابعوننا من ثمان دول أبرزها الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا والاردن والامارات والصين “، مشيرا إلى أن اللجنة تضع نصب أعينها ، نتائج الأداء التفاعلي المنعكسة على الجمهور ، للشخص المرشح ، ونسبة المستفيدين من ما يقوم بتقديمه ونشره ، وهذا ما إنطبق على الفنان محمد عساف قبل اختيارنا له”.

الجدير بالذكر ان ادارة الفيسبوك قد وثقت حساب الفنان محمد عساف عبر منح حسابه العلامة الزرقاء ، هذا وقد سجل الكليب الاخير لعساف اكثر من 3 ملايين مشاهدة في اقل من شهر على اطلاقه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. الحمدلله و شكراً على السؤال !!!! كيف الجهاز !!! و ممكن أعلق على بقية إختياراتك أو لا ؟؟؟؟ و إذا نعم هُنا أم هُناك !!!!

    1. جهازي صارلي يومين ما بلشت فيه ولكن شايفو تمام احد الان , اما التعليق عن بقية فطبعاً ممكن ولوو سنفوره , هذا موضوع ابن بلدنا وممكن نكتب فيه

  2. طيب كويس الأرتيري براءه !!!! الإختيارات جميله خصوصاً الشمس و على فكره تذكرت ربوع الشمال مع أني لم أجدها في موسوعة الأدب و حين بحثت عنها في غوغل وجدت فقط الكلمات و تساؤل من الجميع عن القائل و لكن كلمة الناصرة هدتني إليه فمن المُستحيل ألا يكون إلا من بلادي و فعلاً تذكرتُ إبن الناصره توفيق زيّاد يالخجلي الشديد من نسيان صاحبِ قصيدةِ ((أُناديكُم )) و لكن لم أعرف أن أحد قد غناها و للحقيقه الصوت جميل و لكن القصيده و المُطرب رُغم جمالهما مغموران !!! أما أبو بكر سالم فلا أعرف له سوى أُغنية (( يا مسافر على البلاد )) !!! السؤال الذي يطرح نفسهُ هُنا لمّ كُلها خليجيه و بنفس الوتر ؟؟؟ تأثير النشأه أم الغُربه أم مُجرد منحى التذوق الموسيقي !!! إختياراتك ذكرتني بأُغنيه لعبادي أسمُها يا حلوتي فيها من كُل إختياراتك شبه غريب !!! أما كرامه مرسال ما بعرف له سوى متيم و ذلك لأن أنغام و أحلام و بلقيس و راشد و غيرهم غنوها و لكنها أجمل بصوته و الظاهر كرامه ما عجب الناشر فما نشرها !!!!!!
    ______________________
    آسفه على نسخ تعليقك في موضوع الحب !!!!!!!

    1. سليمان زمان مطرب بحريني ويقولون لهُ اصول فلسطينيه لا اعرف بالضبط , ابوبكر حكايه ثانيه معي اعشق صوت هذا الفنان ولهُ اغاني جدا جميله وكلماته صعبه ولكن لها وزن ومعنى كأغنيه ( سرقت النوم ) و( يا مروح بلادك ) ( الله لطيف الله ) واغاني كثيره وعبد الكريم اسمعي ( محال ) و ( غيب وانا غيب ) و ( لا خطاوينا ) وكثير , ساعتها ستعرفين ان الطرب الخليجي واليمني من اجمل الفن بالوطن العربي .

      1. أنا لي من كُل قطرٍ أُغنيه بمعنى أحب مطرب أو إثنين من كُل بلد و أُغنيه أو إثنتين لكُل مُطرب و كما قلت لعراقيه في تعليقي كُلُها قصائد سقطت من عُمرْ الزمن فلا يسمعها أحد سواي !!!!!! سأسمع إقتراحاتك و إن كانت كسابقاتها فأكيد ستكون جميله !!!!

        1. اسمعيهم وما راح تندمه واسمعه اغنيه لعبد المجيد ( منت رايق ) ومش غلط لو سمعتي نفس الاغنيه من دينه بطمه ادتها بشكل رائع ولكن عبد المجيد هو صاحب الاغنيه .
          الفن الخليجي هو الاجمل كلام ولحن .

          1. ماشي ، و للحقيقه داني نظفانه كثير بس المُشكله ما بفهم كل الكلمات و أحياناً لا أجدها مكتوبه فيزيدُ حُنقي و لذلك أستمع أكثر للُغه العربيه الفصحى في القصائد المُغناه كطوق الياسمين لماجده الرومي و وعدتك أيضاً لها و القصائد التي يُغنيها كاظم الساهر لنزار و كريم العراقي و غيرهم من الشُعراء !!!

  3. الشاعر كريم العراقي يعجبني وكلماته راقيه والطرب العراقي ليس بهين والمثل يقول الفن نشأء بمصر وترعرع بالعراق .
    جميع الصفحات بنورت اصبحت نسائيه , سلام ونراكي لاحقاً سنفوره تحيه لك وللجميع . باااي .

  4. مبروك لفلسطين …وابن فلسطين
    واحلى تحية لجميع الفلسطينيين ونخص منهم
    ابو ناشي والسنفورة …ولا اعرف اذا كانت الاخت هنا مريم فلسطينية ام لا ؟؟؟
    اذا نعم ..تحياتي لها ايضا

    1. شكراً يا عراقيه على كلامك الطيب , انتِ بنت اصول والله يسعدك .

  5. الحمدُلله و شُكراً على السؤال !!!! عفواً على التدخُل بس وين الغيبه إبن العم ؟؟؟

    1. والله يا سنفوره ابن عمي بلشان بحديقه بيتو ومشغلني معه وبس نخلص بنكمل السهر عندو بالبيت . عامل علي معلم هالفلاح .

  6. ههههههه الفلاح فلاح حتى لو راح على هولندا ( مو مسبه لانه كُلما فلاحين ) !!!!! و يعطيكُم العافيه !!!! بعدين شو سنفوره صاير إلي ١٠ أسماء ( سنفوره ، سنفور، سنيوره ،سنفوره سابقاً…….الخً)

  7. ههه هو كلامو فلاح من الاخر لهيك بحكيلو فلاح وليش مسبه بالعكس الفلاحين بكونو اطيب وابسط من المدنيين , مش تقليل من المدنيين ولكن هيك بعرف .
    انا اعرف سنفوره واخر العنقود والاثنين حلوين وملايمين الك .

  8. حلو بس لا خطاوينا كئيبه و عفواً على التعبير !!!!! انت مدين لي بعلبة kleenex ههههه!!!!!

    1. هههه ليش ؟؟
      أبشره كرتون كلينكس , لكن بعرف ذوقك عالي .

      1. هههه بس أنا بتمعن بالكلمات فيصيبُني الحُزن و الكآبه و الخليجي به الكثير من هذا !!! بس الحقيقه هي و مُحال جميلات جداً !!!! ذووووق عالي و خايفه على نفسي من العدوه و أقلب من قصائد مُغناه الى خليجي !!!!!

        1. مش غلط الواحد ينوع وتوقعت انهم راح يعجبوكه لاني حكيتلك انك سميعه وقريت افكارك
          الفلاح ببعتلي عالواتس بحكيلي شمسك عاليه اليوم ههه عامل علي معلم , اروح اساعده .
          سلااام اكيد نراكي لاحقاً

          1. مع السلامه ( عفواً على التعبير بس في مثل بقول شحاد و بتشرط قول له إياه ) نراك لاحقاً !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *