أكد الفنان الفلسطيني ونجم برنامج “اراب ايدول 2” محمد عساف، سفير النوايا الحسنة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “أن قطاع غزة يعاني الأمرين جراء العدوان “الإسرائيلي” المجرم والحصار المفروض عليه منذ العام 2007″.

وأضاف عساف: “إن الكلمات تعجز عن وصف شعوري تجاه ما يتعرض له قطاع غزة من عدوان صهيوني مجرم راح ضحيته مدنيون أبرياء، وعلى رأسهم الأطفال والنساء والشيوخ، علاوة على أن هذه تعد المرة الأولى التي أتابع فيها ما يحدث عبر شاشات التليفزيون”.

وتابع: “إنني ابن غزة..وابن المخيم..وجيلي عاصر الظروف الصعبة التي مر بها القطاع خاصة خلال السنوات العشر الأخيرة، خاصة انتفاضة الأقصى..ورغم كل ما يقوم به المحتل إلا أن حب فلسطين سيظل باقيا في قلوبنا ووجداننا..وسيزيدنا قوة وإصرارا على إنهاء الاحتلال وتحقيق حلمنا بإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها فلسطين”.assaf

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. يقول :”وسيزيدنا قوة وإصرارا على إنهاء الاحتلال وتحقيق حلمنا بإقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها فلسطين”.:)
    يبدو انه يتخيل دولته دولة عالمية حتى ان فلسطين كلها ستكون العاصمة…
    فعلا هذا زمن الرويبضات والرقاصين والرقاصات ليس في مصر وحدها.. بل في كل بلاد الاسلام !!

  2. عساف … ضحية للمجرمين
    …….
    انا لا الوم كثيرا الشاب المسكين عساف،الذي حاول الوصول الى المجد والشهرة، بطريقة لا يراها الاسلام جائزة مشروعة؟؟!!ا
    فعساف هذا وكثير من شباب المسلمين، اضلهم المجرمون من شيوخ السوء على علم، وقبضوا ثمن هذا ملايين الدولارات من اسيادهم الصهاينة والامريكان في عملية منظمة مبرمجة لافساد شباب المسلمين وتلويث افكارهم وتغيير مفاهيم البطولة والقيم عندهم، بما يناقض الاسلام ويوافق الكفر لئلا تقوم لامة الاسلام قائمة،فحسني وحده قبض 300 مليون، ولا نعلم كم قبض غيره من الطغاة المطايا،لكن يغلب على ظني ان المبلغ الذي قبضه مرسي وبديع تحديدا كبير جدا، فليس معقولا ان ينقلب المرء على دينه ومبدئه واخلاقه هذا الانقلاب الا اذا كان المبلغ كبيرا، يسيل له لعاب الرخيصين من الناس.
    انا ارى ان عساف الذي ربما يكون اضاع مستقبله، ولاسيما الاخروي بتورطه في مستنقع الفن الذي لا يكاد ينجو منه اي شخص توحل فيه، اراه ليس اكثر من ضحية للمجرمين، من الحكام مطايا واشنطن، ومطاياهم من علماء السوء الذين يعلمون ليلا نهار وبكل وقاحة، للترويج للفحشاء والمنكر !!!
    هل يلام عساف وهو يرى انتصار الهام شاهين على الشيخ السلفي عبدالله بدر؟
    هل يلام عساف وهو يسمع الشيخ الملتحي مرسي العياط يشيد بالفنانين ويقول لهم انتشروا؟
    هل يلام وهو يسمع بديع مرشد الاخوان يشيد بعادل امام ويصفه بالنجم الكبير ؟
    واخيرا هل يلام عساف وهو يسمع الاشادة به من كل الاطراف فتحاوية وحمساوية واخونجية …ومسكين يا عساف :
    فقد خدعوك بقولهم عساف ….وارفع الكوفية يا عساف .. فالكوفية عندهم اكرم الف مرة من راية العقاب راية رسول الله التي لا يخجلون ان يدوسونها وهم يلاحقون الشباب الاتقياء..ومع ذلك يزعمون انهم مسلمون ..ويريدون منا ان نصدق زعمهم، رغم فجورهم وعهرهم وحثهم على الفحشاء والمنكر .!!
    ..اسال الله الهداية لهذا الشاب المضلل قبل فوات الاوان ..واسال الله ان ياخذ المجرمين المنافقين ملتحين وحليقين فتحاويين وحمساويين واخوان شياطين، اخذ عزيز مقتدر قبل ان يجهزوا على البقية الباقية من اخلاق شباب الامة، الذين نراهن عليهم في رفع شان هذه الامة وانهاضها من الكبوة التي كبتها منذ 100 عام!!

  3. حسبي الله ونعم الوكيل فكل حد بيتكلم عليه وهو مش فاهم اي حاجه اصلا
    اصيل ياابن غزة #محمد_عساف

  4. ياراجل ده انت فى عز قصف غزة كنت هايص وبتغنى فى حفلة mbc
    copy

  5. طيب فهمينا أنتى يا أخت fatma assaf
    عشان معلوماتنا أنه كان فى حفلة الـ mbc بيغنى

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *