يستعد “محبوب العرب” محمد عسّاف لتسجيل أغنية عالمية جديدة على مدار 24 ساعة متواصلة وبلا توقف على أن يقوم بتأديتها في حفل افتتاح “كونغرس الـ فيفا 64″، التابع لـ “الاتحاد الدولي لكرة القدم – FIFA”، وذلك في مدينة ساو باولو البرازيلية، في 10 حزيران/يونيو 2014.

ومن المفترَض أن يقوم محمد عسّاف بتسجيل الأغنية المرتقبة، بطريقةٍ خاصة، تتيح للجمهور، في كافة أنحاء العالم، فرصة متابعة مجريات التسجيل مباشرةً، لحظةً بلحظة، وكذلك المشاركة في كتابة كلمات هذه الأغنية العالمية.

ولضمان أكبر قدر من المشاركة الجماهيرية، قامت شركة “بلاتينوم ريكوردز للإنتاج والتوزيع الموسيقي” بتجهيز استوديو خاص لتصوير الأغنية في دبي، بتقنيات متطوّرة، بحيث تظهر مشاركات الجمهور مباشرة على شاشات كبيرة تعمل على مبدأ الحركة، ليتمكّن محمد عسّاف وفريق الإنتاج من مشاهدتها بسهولة والتفاعل مع مضمونها، ما يمنح الجمهور فرصة التواصل مع محمد عسّاف، بشكل مباشر من خلال مواقع التواصل الإجتماعي.

كما يُمكن للجمهور طرح أي سؤال على محمد عسّاف ضمن ساعة واحدة ستُخصَّص للحوار المباشر معه خلال التسجيل.

وبعد الانتهاء من تسجيل الأغنية، سيُتاح للجمهور تحميلها لتعود عائدات التحميل لدعم “وكالة الأمم المتّحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى – الأونروا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. معك حق رغدة شكل وكاريزما العندليب وحتى الصوت ماشاء الله
    الله يوفقه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *