قرر المغني المصري محمد عطية الدفاع عن فريق عمل برنامج Dancing With Stars أو رقص النجوم”، بصفته أحد المشاركين به، ضد حمل الهجوم العنيفة التي يتعرض لها بسبب عرض الحلقة المباشرة السادسة من البرنامج دون مراعا شعور مقدمه وسام بريدي الذي فقد شقيقه عصام بريدي قبل ساعات من الحلقة.
أوضح عطية في بيان له نشره عبر حسابه الموثق بموقع التواصل الاجتماعي Facebook، أن التزامات قناة MTV المنتجة للبرنامج مع قناتين آخرتين كان السبب الرئيس لذلك، بالإضافة إلى أن إلغاء حلقة من البرنامج تعني مده لأسبوع آخر، وهذا يصعب عمليا حدوثه.
يعرض برنامج الرقص الشهير Dancing with the Stars الساعة الثامنة والنصف، مساء الأحد.
ويشارك فيه عدد من الفنانين منهم المصري محمد عطية ولاعب الكرة المصري إبراهيم سعيد وأمينة أشرف ملكة جمال مصر لعام 2014، كما يشارك في البرنامج 10 فنانين من لبنان وتونس، منهم كارمن لبس والفنانة داليا خليل، والفنانة التونسية عارضة الأزياء ليلى بن خليفة.
وتدور فكرة البرنامج حول تشكيل ثنائيات، يتبارون أسبوعيا بالرقص الثنائي (الرقص اللاتيني والرياضي) مباشرة على الهواء، بهدف الحصول على كأس البرنامج على مدار 12 حلقة.
“رقص النجوم” يقدمه وسام بريدي وكارلا حداد وتضم لجنة التحكيم كل من دارين بينيت، ميرا سماحة، ربيع نحّاس ومازن كيوان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. اذا كان شقيقه بنفسه قال سوف نحتفل يوم الثلاثاء بجنازته مع الموسيقة و الغناء ، بالهيسة و الزمبليطة و طبعاً كعادتهم مسيحي لبنان في جنازاتهم يعملون المهرجانات و اغاني و الرقص و هم حاملين النعوش و خاصةً فنانينهم !! يعني الرجل لا يقول شئ غلط ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *