نفى الفنان المصري محمد فؤاد ما نسب إليه في بعض الصحف الجزائرية عن اتهامه للرئيس السابق حسني مبارك وعائلته باختلاق أزمة “أم درمان” والتي تسببت في إحداث وقيعة بين الشعبين المصري والجزائري.

يأتي ذلك ردّا على ما نشرته إحدى الصحف الجزائرية بأن “فؤاد” اعتذر للجزائريين عما حدث حينها، بدعوى أنه كان مضطرا أن يقوم بذلك إرضاء للنظام، وبأنه تم تسجيل المكالمات وقتها في أحد الاستوديوهات.

وقال فؤاد إنه لم يجر أية حوارات صحفية خلال الفترة الماضية ولم يقل كل ما نسب على لسانه في الصحيفة الجزائرية.

ومن جهة أخرى، رفض المطرب المصري اتهامه بالإساءة إلى شباب 25 يناير، وقال إنه كأي إنسان مصري كان يخشى من أن يتطور ما يحدث في ميدان التحرير وتصل الأمور إلى حرب أهلية.

وأوضح أنه كان على الحياد فهو لم يكن مع النظام أو مع الثوار قدر ما كان يخشى على مصير مصر، ولذلك كان حريصا على عدم إجراء أي حوار صحفي خلال الفترة الماضية.

وكان فؤاد قد أهدى شباب الثورة مؤخراً أغنية “بشبه عليك”، وهي من كلمات أمير طعيمة ولحن محمد فؤاد وتوزيع خالد عز، كما كان قد طرح أغنية أخرى بعنوان “استرها يا رب كمان”.

ويحضر فؤاد حاليا لحفل غنائي كبير في ميدان التحرير، وهو الحفل نفسه الذي سيشارك فيه الفنان محمد منير، بالإضافة لعدد من النجوم، وذلك للاحتفال بشباب 25 يناير.

وكان محمد فؤاد قد أجرى مكالمة هاتفية مع بعض البرامج عقب مباراة مصر والجزائر في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010، وقال إنه نجا من الموت على يد المشجعين الجزائريين بعد الاعتداء عليه هو ومجموعة من الفنانين المصريين الذين ذهبوا إلى مدينة أم درمان السودانية.

ووصف فؤاد ما تعرض له بـ”البهدلة”، مشيرا إلى أنه عانى الأمرّين بعد هجوم الجزائريين عليه هو وابنه خلال توجهه مع باقي الجمهور المصري من استاد المريخ إلى مطار السودان ليحاول العودة إلى مصر، وأنه هو وزملاؤه من الفنانين و130 مصريا احتموا في منزل أحد السودانيين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. محمد فؤاد بيمشي مع الماشي ما عندو موقف ولا حتى لسياره وحده
    هههههه تضرب من بين الرجال
    وشكراا لاتاحه الفرصه لنا للتعبير عن ارائنا

  2. Ya3ni ithat fih sahifa jazairiya mouhtamma bik enta wissahifa lizzibala matestahlich koul hal-ihtimamam.le ennak min kabl el-azma kount already ensane fassed we mech lazem tetkallim bi esm el-masriyine li annahom ashraf minnak ya m3affin

  3. شهادتك من المفروض سقطت و لن تقبل أبدا بعد إفتراءاتك على الجزائر و شعبها .الله أكبر يمهل و لا يهمل أخذنا حقنا من النظام المصري السابق بالطول و العرض.يحيا الشعب المصري الشريف و بارك الله في ثورته.

  4. اثناء الثورة كنت تبكي على الهواء وتقول سامحوني يا جزائريين اظلمتكم وقلت للثوار عودو لمنازلكم اقول للمصريين لو اردتم نجاح ثو رتكم ارموا فنانيكم في الزباله لانهم سوف يغرقكم هده ثوره شعبيه وليس فنانيه

  5. I will never listen to this liar ever, I used like him a lot but after i heard him crying defending Mr. Mubarak He lost all my respect. people were being killed and he was crying about someone who made his people so poor. He should have been crying about the dead and their families.

  6. محمد فؤاد
    كتير حبيتك ب امريكا شيكا بيكا صوتك كتيربيجنن إنسى السياسه و ارجع لفنك ما تضيع حالك و بعدين ليش عملت عملية تجميل ؟ كنت شاب ب ملامح مصريه محببه ناطرينك

  7. مش هيدا إللي كان عم بفحش بالبكاء وقال إذا سقط مبارك بدو ينتحر ؟
    العمى في عيون عيونو شو …!

  8. لما كان يقتل الشباب المصري من قبل النظام المصري الفاسد تعاطف كل الجزائريين مع المصريين و التصقنا بشاشات التلفزيون لنتابع أخبار أشقائنا و نساند ثورتهم ضد النظام الفاسد الذي ظلمهم 30 سنة و افسد علاقتهم بنا و جعلنا نرى مصر حليفة لإسرائيل و عدوة للعرب لا شقيقة لنا و شاهدنا كلنا اعلامهم الفاسد الذي حالول تشويه الثورة المصرية مثلما فعل مع الجزائر و الآن يعلم الجميع اين هو الفساد و نعلم ماهي مصر و هي شقيقة الجزئار و نعلم من هم المصريون الأحرار و نحبهم و يحبوننا و لا تذكروا لنا ثانية محمد فؤاد و زينة و حكيم…. فهؤلاء مثلما أساؤوا للشعب الجزائري أساؤوا للثورة المثرية و كل جزائري و مصري حر يكرههم و من يدافع عنهم أو عن النظام المصري أو عن جرائد الفتنة في الجزائر الموالية للنظام فهو ليس منا و لا نعترف به

  9. هل كل من كتب التعليقات انسان مثالي يا ريت نراجع اخطاؤنا اكتر من هيك بلا تجبر يا مؤمنين يا مسلمين

  10. كذااااب و كنا فى السودان و انتا يا فؤاد كنتا المطعم و بتشرب فى الارجيلة و بتمثل البكا و الصريخ و حتى السودانيين الطيبين الحموكم سبيتهم انتا منافق و كنت من معجبيك بقيت ما بحب اشوف وشك و لا اسمع صوتك انصحك ما تمشى التحرير الناس مش مستغفلة الناس بتفهم.

  11. HAD TMANA L7ARB LKOL DOWAL L3ARABIA 9AL L7ARB TKOUN FI SO3ODIA WFTOUNES WLJAZAYIR
    WF……… WF……….. WF…… ILA FI MASR YA3NI WAHID 3ONSORI BIMTMANA LMOUT LAL3ARAB WDAMAR WLKHARAB MICH Y9OUL MABADNA 7ARB FAY BALAD 3ARABI ALLAH YIKHZIH BJAD INSAN MICH MO7TARAM 7ATA FAGHANIH FALI7 YISRI9 MIN ROBBIE WILLAIS KOLCHI 7ATA LOOK W7ATA GHILAF LALBUM WA9I7 WBALA CHARAF WKADAB

  12. il est vraiment epocrite ce mohamed fouad je l ai enttendu entrain de pleurer comme une femme sur une chaine egfyptienne en disant si mobarak quitte il chantera jamais de sa vie et il va mourir . parce qu il n est pas sure de sa chutte alors que les jeunes ont reussi de le faire tomber il est avec la revolution monteur il merite ni l ammour ni le respet des gents .

  13. Fouad,
    dont you said you will kill yourself, yallah ya akhi ihna we are waiting for it, ya kaddaf we ya mounafik, inta we al lkilab addala, samah, ghada, and the other mounafikne we al mounafikoun kanou ekhwana ashayatine.

  14. محمد فوئد احسن فنانى في العالم
    محمد فوئد ولي تامرحسني الخول

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *