تعهَّد الفنان المصري محمد فؤاد باعتزال الدراما تماما في حال فشل مسلسل “أغلى من حياتي” والذي احتفل أمس ببداية تصويره تمهيدا لعرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وأعرب الفنان المصري عن ثقته في أن يتمكن المسلسل من إحداث انقلاب في الدراما التليفزيونية المصرية والعربية، نافيا نيته منافسة أية مسلسلات، وذلك لأنه لا يقدم مسلسلا كل عام، وهو ما يضعه خارج نطاق المنافسة.

وأضاف فؤاد أن المسلسل بعيد تماما عن سيرته الذاتية، حيث يقدم من خلاله قصة اجتماعية غنائية بسيطة سينبهر بها المشاهدون خلال شهر رمضان المقبل.

وكشف المطرب المصري أن نجله عبد الرحمن يجسِّد في المسلسل شخصيته في الطفولة، حيث يترك مدرسته في عمر الطفولة، ويبحث عن فرصة عمل للإنفاق على شقيقاته بعد وفاة والده، وهي مرحلة الطفولة لحياة الفنان محمد فؤاد في المسلسل.

وقال عبد الرحمن إن انضمامه للمسلسل جاء بناءً على طلب شخصي من والده، الذي وافق على ذلك بعد أن أجرى له العديد من البروفات للتأكد من صلاحيته للدور.

اجتماعي غنائي

من جانبه، قال الفنان تامر عبد المنعم -كاتب السيناريو وأحد أبطال المسلسل- إنه يقدم شخصية مذيع برامج “توك شو”، ويحاول من خلالها تقييم المجتمع وفضح فساده، وخلال الأحداث يقع في غرام شقيقة الفنان محمد فؤاد، ومن هنا تبدأ مرحلة جديدة للمسلسل، خاصة عندما يعلم فؤاد بذلك، وأضاف عبد المنعم أن المسلسل اجتماعي غنائي بسيط ملائم تماما للأسر المصرية والعربية التي تمتلئ بعشاق فؤاد.

بدوره قلل منتج المسلسل تامر مرسي من أهمية المنافسة التي تشهدها دراما رمضان لا سيما في ظل المعلومات حول عزم الفنان عمرو دياب تقديم مسلسل هو الآخر، وأوضح مرسى أن المقارنة بين عمرو وفؤاد في مجال التمثيل محسومة، وذلك لما يمتلكه الأخير من رصيد نجاح كبير في هذا المجال.

وكشف أن المسلسل سيكون له مدير تصوير سينمائي أوروبي، وسيتم استخدام كاميرات “هاي ديفينشن” في التصوير وهي الكاميرات التي تستخدم في التصوير السينمائي، مما يعني أن المسلسل سيكون عملا متميزا بكل ما تحمله الكلمة.

وفي السياق ذاته، عبَّر مصطفى الشال عن سعادته الشديدة بالتعامل مع فؤاد للمرة الثانية بعد أن جمعهم تتر مسلسل “إمام الدعاة” لفضيلة الشيخ متولي الشعراوي، وهو العمل الذي كشف من خلاله موهبة فؤاد التمثيلية وعشقه لهذا العمل، وهو ما يتضح من نشاطه ومجهوده المبذول فيه، مما دفعه، الشال، للموافقة على الفور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. ان شاء الله المسلسل هينجح وهيكسر الدنيا لانك انسان جميل والناس كلها بتحبك من المحيط للخليج

  2. تعتزل بعد الاداء الكبير الذي قدمته بعد مباراة ام درمان و بعد الاداء الكبير الذي قمت به انت و ابنك احنا محاصرين يا عالم الجزائريين بالمطاوي حيقطعونا هههههههههههههههههههههههههههههههههه

  3. انشاء الله حيفشل كفشل البقية الباقية من المسلسلات المصرية, مسلسلات لاشكل ولامضمون لاقصة ولا سيناريو ولاتصوير, مسلسلات تدور حول شخصية واحدة لانجومية ولانجوم اصلا. اخر مسلسل مصري تفرجت عليه هو الحاج متولي , عشر سنوات والدراما المصرية كل سنة 10 خطوة الى الوراء.

  4. هدوا لاجماعة رجعنة لمشكلة المصر والجزائر والله لو راجعتو نفسكم انتوا الطرفين انا متاكدة راح تندمواعلي الي يحصل لان اكيد الطرفين قلبكم ابيض وانشاء الله الايام كفيلة بحل الخلافات بينكم لان كلنا عرب اذا كلنا واحد واحنا جيل الشباب لازم نزرع الحب حتى نحصد حب ومادخلنا بلي زرعوا الاجيال السابقة من كره وبسبب كرة القدم والله حرام الواحد لازم يقول كلام حق

  5. اتمنى للمسلسل النجاح لان الفنان محمد حقيقتا يستاهل التقدير والحب كونة فنان مميز وصاحب صوت جميل جدا وتمثيلة جميل اتمنى لة والجميع النجاح.
    اخوك من العراق.

  6. انا لست لا من مصر ولا من الجزائر انا فقط متفرجة مند البداية ولكن كلمت الحق يجب ان تقال . الاخوة المصرين وخاصة الممثلين والمغنين الاناس الدين يدخلون بيوتنا وكسبو حبنا وتقديرنا على مدى سنين وبعدما قامو بجهد اضعو كل جهدهم فى لحضة وضاعت مكانتهم من قلوبنا لانهم تفوهو بكلام غير لائق على الاخوة الجزائرين وعممو بسبهم وشتمهم كل الشعب فقد ينسى كل الخلاف ولكن من الصعب ان ننسى موقف هؤلاء الفنانين . الفن هو رسالة راقية وسامية وهو رسالة سلام ولكن اضن انهم يدكرون هده الاوصاف فقط فى حالة الصفا ولكن عند الجد فهم ليسو الا اناس مقنعون يكدبون على جمهورهم بشعارات سرعان ماتبخرت بسبب مقابل كرة قدم .الى بيغنى للحب لازم يعرف معناه .وااسف حقا لفنانين كثر كان سكوتهم مكسبا لهم .

  7. شكرا علي كلامك يا اخت مني و الله انت فاعل خير و احينا ايضا متقسين جيدا من هدو الفنانين لاننا كنا يصدقهم في كلا مهم و مشاعرهم و لكن حين سقط القناع دهب كل شيئ و تركو لنا كرههم و المصيبه انا معظم شعبهم لا يرى و لا يسمع و احر منهم ما قال انو غلط علي ماقلوه لا يقولون عندهم حق و يا اتون بمبريرات كلها كدب في كدب حتي هم كرهو انفسهم و اتكلم علي المعلقين اللي هنا ارجو النشر

  8. اشكرك اخت منى على هدا التعليق فعلا لا يوجد كلام يضاف من بعد كلامك هده هي الحقيقة

  9. نفسي اعرف ليه الهجوم ده على فنان محترم زي محمد فؤاد

    يعني خلاص نسيته الكليبات المحترمه الي كان بيعملها

    الحب الحقيقي

    فاكرك يا ناسيني

    انا لو حبيبك

    لو عايز تفتكرني

    وافتكرتوا للرجال ماتش الجزائر الي فعلا ابنه اتصاب فيه
    بجد حرام عليكوا … يعني الراجل بعد الي شافه في السودان
    كنتوا عايزينوا يعمل ايه يعني كان لازم يخرج عن شعوره
    وطبعا مفيش انسان معصوم من الغلط

    بجد انت كبير يا فؤاد وهتفضل كبير

    وياريت يا جماعه نكبر دماغنا شويه ونعرف مين حابينا ومين عدونا

    مصريه – مغربيه

  10. انشالله يفشل علشان تنقلع وتريحونا من كلامكم الكثير وحاول تقلع معك هيفا واخواتها لو سمحت الريح علي تودي وما ترد

  11. فنان ومطرب ولو كره الغائرون الحاقدون- الدراما المصريه كانت وما زالت في قلب كل عربي يفهم معنى الفن – الفن المصري هو الفن الحقيقي – لا اعرف يا اخوان ما هذا الكره الجديد المفاجئ على مصر والمصريين اولا من الاخوه الجزائريين وثانيا من الاخوه السوريين والتابعين لهم في لبنان -لا فنان عربي يشتهر الا اذا ذهب الى مصر – بالله عليكم انبذوا هذا الحقد في قلوبكم فالمصريين طيبين وصفوحين ولا يعرفون الكره اللهم وحد كلمة العرب والامه الاسلاميه وانقذ اقصانى من يد الخنازير اولاد السبت الاسود الياهود لعنة الله عليهم

  12. دافيد ليش انتوا خليتوا مجال لاحترام عم تشوف شو عم يعملوا بالقدس والاقصى – شفت شو عملتوا في لبنان وسوريا ومصر والدول العربيه فيك تقولي لو مكل الياهود موافقين عل عم يحصل وحصل كان صار هيك يا دافيد عم تجيبوا الياهود من جميع الكره الارضيه وتسكنوهم في ارض فلسطين وعم تقتلوا وتطردوا اهل هل الارض وبدك ياني شو قول

  13. Mohamed mohamed. My brother
    I’m not American I’m ARBIC LIKE YOU AND I’m
    MUSLIM AND I BE BOOST OF THAT.
    MOHAMED YOU DIDN’T GET MY POINT
    I MEAN if eny one carry mohamed name and
    And send comment under this name have to
    Be example. And religious man like talk about
    How good the Islam and the masenger of Islam
    And advice us how to be good Muslim. Remind
    Us what éllh said what mohamed S said.
    NOT TALK ABOUT THIS SONG AND THAT MOVIE
    AND THIS ARTEST AND THAT SONGER
    PLEAS UNDERstand ME I’m traying to advice
    You. Cause we all brothers.

    Sorry if I’m wrong

  14. ba3d moussalesel ali sawarou mohamed fouad fi soudane wa ali haza 3ala i3djab el djamahi fi el 3alem el3arabi ma azone ino 7ayendjah fi hade el mosselessele li ana 7akikate el fanane tathehar fi hayatihi elyawemiya ma3a el ahdathe wa ell kadeb sefa mine siffate hade el momathele lol

  15. محمد فؤاد فوق اي احد ممكن يقول على كل افتراء

    لان محدش فيكم يعرف محمد فؤاد الانسان

    حسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد يغلط في ابن بلدي

    محمد فؤاد

  16. بـــــــــــــــــــرافو منار
    على فكره كانوا فاكرين انا وانتى نفس الشخص
    يمكن حتى لوطلع واحد اسمه زلط حيقولوا برضو ان احنا التلاته واحد
    ههههههههههههههههههههههههههههههه

  17. انا متاكد مليون الميه ان المسلسل ده هينجح

    لان فؤاد نجم كبير جدا

    ومهما حاولوا الكل انهم يشوهوا صورته

    برده هيفضل كبير

    فؤااااااااااااااااااااد وبس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *