علق الفنان المصري محمد كريم لأول مرة على الفيديوهات التي نشرها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي استعرض خلالها طائرته الخاصة، وهو ما أحدث ضجة كبيرة بين جمهوره.

كريم قال، خلال استضافته ببرنامج «كل يوم» على قناة “ON E”: «أنا اتفاجئت باللي حصل، كان في جدل كبير على السوشيال ميديا وأنا كنت ساعتها في أمريكا، حصلت لي ربكة لأني أول مرة أتحط في موقف زي كده».

وعرف بنفسه قائلا: «أنا فنان مصري بحاول على قد ما أقدر إني اعمل حاجة جديدة بره، فبحاول إني أشارك في مهرجانات عالمية، ولو شاركت في فيلم مصري هنا، بحاول إني أعرضه بره، وإلى حد ما قدرت أخلي ناس من بره يتفرجوا سواء نقاد أو فنانين أو مخرجين، وده ساعدني إني أعمل علاقات كويسة».

وعن سبب تصويره لمثل هذه الفيديوهات، قال: «أنا عايز أحقق حاجة بره فلازم أفكر بطريقتهم، وأنا هناك عندي مدير أعمال ومسؤول دعاية هم اللي قالولي أعمل كده، وأي فنان هناك بيبقى عنده فريق لتصويره للسوشيال ميديا، بعد كده بيشوفوا ايه اللي ينزل وإيه اللي ما ينزلش».

واضاف: «أنا لا تربيتي ولا مستوايا الاجتماعي يسمحلي إني أنزل فيديو علشان أتعالى على حد»، وفجر مفاجأة بتأكيده أن هذه الطائرة الخاصة ليست ملكه، وإنما مملوكة لمنتج العمل الذي يقوم بتصويره هناك، وقد أرسلها له لينتقل بها من مكان لمكان من أجل التصوير.

وكان محمد كريم قد أثار ردود فعل غاضبة في مصر بعد أن نشر مجموعة من الصور ومفاطع الفيديو أثناء توجه إلى طائرة خاصة، استعدادا لتنقله من مدينة لوس انجلوس الى مدينة لاس فيجاس الأمريكية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وانا استغربت انه عنده طيارة خاصة انه مو مشهور ولا معروف متل غيره ..بالتمثيل ادواره ثانوية وما انعرف الا لما قدم ذا فويس مع انه دمه تقيل
    يعني هو بحديثه وتصويره بالطائرة عم يحاول يروج لنفسه عند الاجانب لعل وعسى ياخدوه يمثل بفيلم عالمي على شو ؟؟
    هو مو موهوب بالتمثيل وادواره درجه تانية وبعدين الاجانب بيدققوا على الموهبة اكتر من الشكل وما رح تغريهم صورة الطيارة الخاصة انهم ياخدوك تمثل عندهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *