صور الفنان المصري، محمد منير، أغنيته الجديد، “دول ولادك”، التي تتحدث عن الوطن، وتحمل نفس الطابع المعاتب لوطنه، فقد اعتاد منير على تقديم هذا اللون الذي اشتهر فيه.

وحسب ما جاء في “البيان” أتت هذه الأغنية كتكملة لمشروع وطني غنائي، بدأه منير بعد اندلاع الثورة، إذ خصص منير فريق عمل لأغنيته الشهيرة، “إزاي”، التي أطلقها mouhamadmounir1خلال الثورة واعتبرها الكثير من المصريون بمثابة النشيد الوطني لثورة يناير، وكانت كلمات الأغنية تعبر عن ما بداخل المصريين من حالة غضب وعتاب على النهج الذي يسير عليه الوطن، أما أغنية “دول ولادك”، فهي الأخرى تتحدث عن نفس الموضوع، كتب كلماتها الشاعر نصر الدين ناجي ولحنها أحمد فرحات أما عازف الجيتار فهو الفنان الأماني “بولكا”، صديق مقرب لمنير.

تعتبر هذه الأغنية كتكملة لمجموعة من الأغاني الوطني التي طرحها منير في مسيرته الفنية مثل “حدوتة مصرية” و”طفي النور” و”اتكلمي” وغيرها، ويرى منير أن وطنه بحاجة اليوم إلى هذا النوع من الأغاني، التي تحمس وتدعو للحب والتفاؤل.

يشار إلى أن الفنان محمد منير قد أبرم مؤخرا عقدا مع مجموعة قنوات MBC، التي احتكرت بموجب العقد كافة أنشطته الإعلامية لمدة عام .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *