لا يزال الفنان محمد منير يعيش ازمة نفسية سيئة بسبب الفترة العصيبة التي قضاها خلال الايام الماضية وتحديدا نهاية العام الماضي بداية بحفله مع الشاب خالد والتي كان يسعي من خلالها الي اصلاح العلاقات بين مصر والجزائر الا ان تداعيات مباراتي القاهرة والخرطوم ثم اذاعة الحفل فضائيا بعد حذف مشاهد الشاب خالد بعد ذلك واجه منير مشكلة عصيبة بعد انتشار شائعة مفادها الحكم بحبسه لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وغرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه.

الا ان منير خرج عن صمته ليؤكد أن كل هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة ولم يتم إصدار أى أحكام ضده بالسجن ولكنه لم ينكر بأنه واجه بعض المشكلات الإدارية العادية أثناء قيامه ببناء ملحق لفيلته في أسوان وهو شئ طبيعي لأى شخص يقوم ببناء أى مكان جديد وخاصةً إذا كان على النيل مباشرا.

اما الازمة القاسية التي لا يزال منير يعاني تداعياتها حتي الآن فقد تجلت في قرار الغاء حفله السنوي ليلة راس السنة والتي اعتاد اقامته بالاوبرا وسط تبريرات عدة منها الخوف من انتشار انفلونزا الخنازير وهو امر لم يصدقه احد لان الحفل سيقام في الهواء الطلق ولا خوف من انتشار الأنفلونزا واخرون اكدوا ان السبب هو تشوين مواد البناء في الساحة الفسيحة التي يقام عليها الحفل سنويا وهو امر غير منطقي لان بالاوبرا مكان اخر يتسع لاكثر من 60 الف متفرج اما السبب الحقيقي فهو التخوف الامني من الزحام الشديد وارباك المرور في الشوارع المحيطة بدار الاوبرا والمؤدية اليها كما افاد التقرير الامني ان حفلات منير تشهد زحاما شديدا قد ينتج عنه حالات تحرش جنسي .

وقد تظلم منير من القرار لانه تكلف الكثير بالتعاقد مع عدد من الموسيقيين الاوروبيين لمشاركته في الحفل وقد دفع لهم مصاريفهم وتذاكر السفر والاقامة.

المقربون من منير يسعون لاخراجه من الحالة التي يعيشها من اجل استئناف التجهيز لأغنيات ألبومه الجديد والذي يحضر له منذ أشهر قليلة ويتعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء و الملحنين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. محمد منير فنان عالمي ومعروف بدول اوروبا وخاصة المانيا ومحبوب ، وبدلا من ان تستغل السلطة في بلده شهرته هذه وتحاول الاستفدة منها فانها تحاربه من قبل بعض البيروقراطيين بطريقة فجة ولا اخلاقية ،،، لك الله يا محمد منير فلو كنت خارج بلدك لنجحت بشكل ممتاز مثلما نجح العلماء والفنانين ولوصل صوتك والحانك الى اسماع العالم …. لكن ماذا نقول عن أعداء النجاح والحساد …

  2. فنان حشاش وراعي كيف والدليل انه يتراعد ويرتجف لا اراديا من عمايل الهباب الي يتعاطاه .. والناس يطبلو ويزمرو له ويقولو عالمي … عالمي وين وهو ماتعدا حدود مصر واتحدى اذا كانت البوماته تباع في اي مكان ثاني غير النوبة و مصر ..
    بعدين مدري ليه كل مره اشوف وجهه اشم رائحة مو لطيفة ها معناها انه انخلق ليصبح سباك شكلة والله العضيم سباك خالص مع ان السباك انظف شكل وهيئة!

  3. يابنت لندن انتقدي غناه او تصرفاته ولا تتكلمي علي شكله لان من خلق هذا الشكل عظيم وقال تعالي لا يسخر قوما من قوم صدق الله العظيم اتكلمي كما تحبي ولا تستهزاي بخلق الله الظاهر ان اهلك ما أحسنوا تربيتك والضرب علي ظهرش ماجاب نتيجه .

  4. انسان محترم و عندو اخلاق حتى لو كان يحشش او لا يا بنت لندن بس ما بيضر حدا من الناس و لا يقرب عليهم محترم مع غيرو و دوما مع الحق

  5. كيف تقولون التحشيش عادي؟ ولماذا الحشاشين مرميين في اسجون وهذا الحشاش طليق. ثانيا اليس هو مثل لكثير من معجبية .. هل تريدون ان يكون معجبية حشاشين مثله .. ويمتلا العالم بالتحشيش……..؟؟؟ عالم عربي محشش علا ودنووو وانشر حبي

  6. لك كيفك اليوم يا شيطانة ان شالله مو تمام؟؟؟؟
    لك احزري شو قال بتسلم عليكي الست أم الشراشف اليسا وبعتتلك سلام خاص جدا جدا.وقالتلي اهديكي غنيتها الجديدة سلملي عليه. هههههههههههههههه
    وكتكوووووووت مفرفش انشر سلامات انشششر يا خيو انشرر ههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *