عاد منتصف ليل أمس السبت النجم الكبير محمود عبد العزيز من فيلته بالساحل الشمالى، إلى القاهرة، وذلك استعدادا لحضور عزاء صديقه النجم الكبير الراحل سعيد صالح، حيث ساءت الحالة النفسية للفنان الكبير بمجرد سماع خبر رحيل صالح.
وأعرب الساحر عن استيائه الشديد لعدم تمكنه من حضور صلاة الجنازة على الفنان الراحل سعيد صالح، والتى أقيمت عصر أمس الأول الجمعة، حيث لفت الساحر إلى أنه لم يعلم بهذا الخبر المؤلم سوى عصر الجمعة أى فى الوقت الذى تقام فيه الجنازة، ولذلك لم يتمكن من حضورها.
يذكر أن النجم الكبير محمود عبد العزيز، خاض السباق الرمضانى الماضى بمسلسل “أبو هيبة فى جبل الحلال”، وشاركه البطولة وفاء عامر وطارق لطفى ونيرمين الفقى وكريم محمود عبد العزيز وخالد سليم ومى سليم وأشرف عبد الغفور ومحمد محمود عبد العزيز ونهلة سلامة ومنال سلامة وهبة مجدى، ونيرمين ماهر، ومهندس ديكور فوزى العوامرى ومدير التصوير طارق التلمسانى، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار، وإخراج عادل أديب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أولا: كيف أن محمود عبدالعزيز لم يعلم بوفاة سعيد صالح مع العلم بأن سعيد صالح كان يعاني المرض في المستشفى منذ مدة طويلة ؟ لو كان محمود عبدالعزيز وغيره من الفنانين متابعون لحالة زميلهم سعيد صالح وهو في المستشفى لما تفاجئوا بموته ولحضروا دفنه .
    ثانيا: الأخبار في الإعلام منذ مدة طويلة تقول وتنشر بأن سعيد صالح في حالة مرضية صعبة جدا وحالته الصحية حرجة فلماذا لم يسأل عنه محمود عبد العزيز وعادل إمام وغيرهما من الفنانين ولماذا لم يتابعوا وضعه الصحي الصعب؟ فلو كانوا مهتمين به لما تفاجئوا بموته ولكن كونهم لم يهتموا به ولم يتابعوا حالته الصحية بالاتصال به تفاجئوا بموته . يعني كان لازم يموت سعيد صالح لكي يهتموا به زملائه .
    ثالثا: هذا درس وعبرة لكل من انشغل عن طاعة الله بالفن والأفلام والمسرحيات والأغاني فعندما تمرض فلن يهتم بك زملائك الذين اهتموا بك وأنت في صحتك .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *