أكدت dawn elder مديرة أعمال النجم العالمي إنريكي إغليسياس في الشرق الأوسط أن ما تعرض له اغلسياس أمس من اهانات على يد “عامر جروب” منظمي حفلته جعلتهم لن يعودوا لغناء في مصر مرة ثانية.

وقالت elder في تصريحات للصحفيين عقب انتهاء الحفلة لمعرفة الأسباب الحقيقية لإلغاء المؤتمر الصحفي، الذي وعد به إغليسياس: بداية نحن لم نعد احد بعقد مؤتمر صحفي وكل ما يقال من قبل الشركة المنظمة بأننا من طلبنا عقد مؤتمر وتراجعنا عنه أمر لا علاقة له بالصحة، لأننا لو وعدنا بذلك كنا سننفذ مهما كانت الظروف”.

وأشارت انها وإغليسياس تعرضا لكم من المضايقات والإهانات، وصل إلى حد ضربهما من قبل البعض لعدم توفر أمن كاف معهما خلال تواجدهما في مارينا.

وأضافت: أعتقد أنه من غير المعقول أن يحدث ذلك مع نجم عالمي في حفل يتم التحضير له منذ 6 اشهر، مشيرة أن شركة “عامر جروب” منظمة الحفل وراعيته لم تستطع أن تقدم كل ما جاؤا من أجله بسبب كثير من المعوقات والعراقيل والإهانات التي تعرضوا لها – على حد تعبيرها.

واختتمت elder حديثها قائلة: على الرغم من سعادة إنريكي بجمهوره المصري، الذي تفاعل معه ليخرج الحفل بهذه الصورة الرائعة إلا أنه سيكون من الصعب أن يعود لمصر مجددا بعد كل ما تعرض له.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كان غرضهم يرجع إنريكي اغليسياس إلى اسبانيا و لما تسأله الصحافة الاسبانية يقول لهم: مصر دي أم الدنيا مافيش زيها أبدا في الدنيا دي كلها…آه ؤمال؟ إنتو مش عارفين يعني ايه مصر؟
    لكن الآن انريكي اغليسياس بعد ما شبع اهانات و ركل و تلوث و اختناق سوف يملأ صحف بلده بما جرى له، و هكذا سوف يختتم لقاؤه مع صحافة بلده بالقول أن العرب كان الأجدر بهم أن يكنسوا شوارع بلدانهم و يوفروا خبزا لشعوبهم و يكونوا أكثر تحضرا.. و أنه فعلا ندم عن هذا الحفل و لن يعيد التجربة مرة أخرى فهو لا يأمن على حياته أبدا هناك !!!
    .. خلاصة القول و كما يقول المثل الفرعوني “موت و خراب ديار” بمعنى: ضياع أموال الغلابة المحتاجين على حفلة انريكي اغليسياس …و ياااااا ريت كان الاسبنيولي راضي عليكم… و لن يرضوا عنكم حتى و لو فرشتم الأرض ورودا.. 🙂

    * آش خاصك آلعريان؟ الخاتم آمولاي..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *