كشفت هالة عمر مسئولة السوشيال ميديا لـ تامر حسني، عن علاقتها بالفنان، بعد رسالة المطربة المعتزلة بسمة بوسيل طليقة تامر عنها والتي أثارت من خلالها جدلا كبيرا، والتي فسرها البعض بأنها سببا وراء انفصالهما.

وقالت هالة بفيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في إنستجرام، إن تامر بمثابة والدها،  مشيرة الى ان علاقتهما وثيقة وتحمل كل احترام ومودة، خصوصا أنه كان سنداً لها بعد وفاة والديها.

أول تعليق من هالة عمر بعد مشاركة تامر حسني في حفل زفافها

وقالت هالة عمر، بمقطع فيديو نشرته الفنانة زينة من حفل الزفاف، عبر ستوري حسابها على إنستجرام: “تامر حسني بابايا، ومفيش كلام يقدر يوفيه حقه أو أي كلمة عايزة أقولها، والسنة اللي فاتت كانت صعبة عليا أوي، وربنا اللي عالم عدت عليا إزاي، وانه يبقى النهاردة معايا ويقف معايا الوقفة دي مكان بابايا ومامتي الله يرحمهم، بشكره وبشكركم كلكم”.

تامر حسني في حفل زفاف مديرة أعماله هالة عمر

بسمة بوسيل تصف هالة عمر بـ “خرابة البيوت”

وتصدر اسم الفنانة بسمة بوسيل محركات البحث في الأيام القليلة الماضية، بسبب هجومها على هالة عمر منسقة أعمال الفنان تامر حسني التي احتفلت بزفافها مؤخرًا، وكتبت بسمة على صورة زفاف هالة: “حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة”.

منشور بسمة بوسيل عبر ستوري إنستجرام

وخرجت “بوسيل” عن صمتها، وأوضحت أن مديرة أعمال زوجها الفنان تامر حسني سبب رئيسي في انفصالهما، إذ كتبت عبر استوري آخر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كانت سببا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.

منشور بسمة بوسيل عبر ستوري إنستجرام

من هي هالة عمر؟ وماعلاقتها بالفنان تامر حسني

بينما تحدث الفنان تامر حسني عن فرح منسقة أعماله هالة عمر قائلًا :«لكل اللي بيسأل عن إيه وجهة القرابة بيني وبين العروسة الجميلة دي شايف أسئلة كتير.. أنا هحكيلكوا هي اسمها هالة عمر عرفتها كانت بنت من الفانز صغيرة ومن المقاتلين والمدافعين عن تامر على الإنترنت، ومن كتر دفاعها عني لفتت نظري، ومرة رديت عليها شكرتها، ولما سافرت إسكندرية في الوقت ده لقيت بنت صغيره أوي بتعيط وبتجري عليا فوقفتلها وفكرتني بنفسها وفضلت تعيط وتقولي إحنا معاك ولازم تكمل عشان كنت بتحارب جدًا في بداياتي».

وتابع تامر: «فاتصدمت إن اللي بتقول كده بنت صغيرة كده، والمجهود ده كله اللي عاملاه بنت صغيره عندها 14 سنة، وقتها كانت السوشيال ميديا لسه بتطلع وكنا في شركتنا بندور على شركة كبيرة تمسكلي السوشيال ميديا لحد ما قولتلهم أنا مش عايز شركة كبيرة، أنا عايز البنت الصغيرة دي هي اللي تمسكها، فضلوا يقنعوني إن كده مش صح ولازم أكتر حد خبرة يمسكها، وأنا قولت لأ لازم أكتر حد بيحبني هو اللي يمسكها وأنا واثق إن طاقة الحب مفعولها أقوى من طاقة المحترف بلا حب، فعرضت عليها تشتغل معايا وهي في السن ده.. مصدقتش طبعًا».

وأردف: «ومن ساعتها وهي اللي ماسكة كل شغل الميديا. الطفلة الشاطرة اللي كبرت دلوقتي قدامكم هالة عمر، أما بقى عريسها العسل ده اسمه عمرو، طلب إيديها مني أنا عشان والدها ووالدتها توفاهم الله.. في سنة واحدة رحمهم الله، ياريت نفتكرهم ونهديلهم ثواب الدعاء والفاتحة.. ومن اللحظة دي اتحولت هالة لبنتي الكبيرة.. بجد اللي بتتجوز دلوقتي قدامي وبسلمها لعريسها بنفسي وبغني في فرحها، معرفتش أرد على كلامك عني في الفرح يا هالة، رديت دلوقتي هنا، ربنا يكرمك ويسعدك مع جوزك الجميل المحترم اللي هيكون ضهرك وسندك ويكمل معاكي مشوار حياتك مع أولادكم الجُمال بإذن الله».

تامر حسني يحيي حفل زفاف مديرة أعماله

وفي حفل ساحر بحضور الأهل والأصدقاء وكوكبة من نجوم الفن والمجتمع، احتفل رجل الأعمال “عمرو عاطف” بزفافه من “هالة عمر” منسقة أعمال الفنان المصري تامر حسني  وذلك تحت سفح الأهرامات.

وكان من أبرز الحضور الميجا ستار تامر حسني الذي حرص على أن يقدم العروس للعريس في لقطة أبوية كما حضر عدد من نجوم الفن والمجتمع والمشاهير منهم الفنانة اللبنانية نيكول سابا والفنان مصطفى قمر والفنانة هنا الزاهد كابتن منتخب مصر السابق أحمد حسن والكابتن نور خطاب والإعلامي أحمد الهوارى وحرمه الإعلامية يمنى على.

وتداول رواد السوشيال ميديا صور وفيديوهات حفل الزفاف على نطاقٍ واسع، وتصدّر هذا الحدث السعيد الترند على محركات البحث المختلفة.

طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني

وكانت قد أعلنت بسمة بوسيل عن انفصالها رسميًا من زوجها السابق تامر حسني يوم الخميس الموافق 27 أبريل الماضي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد تامر الخبر بنشره خبر الانفصال عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي

وأوضح تامر حسني عقب انفصاله عن بسمة بوسيل أن النهايات أخلاق وأنه سيظل الدعم والسند لها على الرغم من الانفصال ولاقت كلمات تامر إعجاب متابعيه وجمهوره مؤكدين على احترامه وتقديره لزوجته السابقة بالرغم من الانفصال.

قصة حب وزواج تامر حسني وبسمة بوسيل

قصة حب وزواج تامر حسني وبسمة بوسيل تعود إلى عام 2012، حيث قال تامر في أحد اللقاءات التليفزيونية: “بسمة كانت صوري في غرفتها، وكان عندها حلم منذ صغرها،  ومرة جابت لي كشكول فيه صوري، وكانت بتتعامل معايا كأني خطيبها أو زوجها المستقبلي وكاتبة لي كلام حب”. 

وأضاف تامر حسني إن بداية شرارة الحب كانت بعد رؤيته لها فى إحدى حفلاته الغنائية  بالمغرب، قائلا: “كانت تتمنى الغناء برفقتي ومن هنا كانت البداية”. 

وعلى مدار الأشهر الماضية واجه تامر وبسمة الكثير من المشكلات، وهو ما جعل خبر الطلاق يتردد كثيرا وأصبح خبر انفصالهما اليوم ليس مفاجأة. 

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *