نفت مقدمة البرامج إنجي علي ما تردد عن قرار استبعادها من تغطية مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بسبب ارتدائها لـ “شورت” في حفل افتتاح الدورة الـ 37

واستنكرت إنجي علي انتقادها بسبب ملابسها في حفل الافتتاح وتناسي منتقديها للمجهود الذي بذلته وحوارها مع النجمة العالمية كلوديا كاردينالى.

وقالت إنجي علي في تصريح لموقع “في الفن”: “انتظروني غدا في تغطية فيلم “الليلة الكبيرة” في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي على قناة نايل سينما”.

ونفت إنجي علي بشكل قاطع صدور قرار باستبعادها من المهرجان قائلة: “لم أكن عارية أو أرتدي ملابس خارجة ليتم وقفي، أنا مذيعة منذ سنوات وأعرف البروتوكولات المتبعة جيدا في تغطية مثل هذه المناسبات”.

وأوضحت إنجي: “أؤمن أن لكل مقام مقال، فلا يصح مثلا أن أدخل مسجد وأنا أرتدي ملابس غير مناسبة، أو أن أحضر مهرجان دولي بجلباب!”.

وعن انتقاد البعض “للشورت” الذي ارتدته في حفل الافتتاح، ردت إنجي: “إنه شورت لبذلة كلاسيكية وليس “هوت شورت” كما ادعت التقارير الصحفية، فكان لابد أن أكون مختلفة عن فساتين السهرة التي ترتديها الفنانات”.

وردت إنجي على توقع البعض أنه تم استبعادها بسبب غيابها عن تغطية إحدى فقرات الحفل: “لو كان هناك أزمة وأردنا تدارك الموقف كان المخرج سيظهر نصفي العلوي فقط، وليس استبعادي من تغطية الافتتاح”.

وأوضحت إنجي علي أن رئيس قناة “نايل سينما”، سيد فؤاد، اكتفى بلفت نظرها بشكل ودي ناصحا إياها بتجنب الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن لم يصدر أي قرار رسمي بوقفها عن تغطية المهرجان.

وطالبت إنجي الصحف بتحري الدقة، مشددة على أنها لو كانت مذيعة غير مصرية ما كانت ستتعرض لهذه الانتقادات.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *