نفى الفنان التركي بورا جولصوي، الشهير بـ”مراد” في مسلسل “فاطمة” ، أن تكون الخيانة سببًا في انفصاله عن زوجته الممثلة بورجو كرا الشهيرة بـ”المعلمة زينب” في مسلسل “لحظة وداع”، مكذبًا ما تردد عن أنه خان زوجته مع ملكة جمال تركيا السابقة.

وقال مراد في تصريح صحفي: “أشعر بالحزن الشديد لما نُشر في الصحف التركية في الأسابيع الأخيرة بخصوص الأخبار غير الصحيحة حول سبب انفصالي عن زوجتي. لا يوجد هناك شخص ثالث.. صحيح أنني انتقلت إلى منزل آخر، لكن سبب انفصالنا ليس “خيانة” من أي من الطرفين”.

واهتز الوسط الفني بتركيا بعد أن أعلن الثنائي بورا جولصوي “مراد”، وبورجو كرا “زينب” انفصالهما بعد زواج استمر 10 أشهر، بحسب الصحف التركية.

وقد تزوج الثنائي في شهر يوليو/تموز 2011م في حفل زفاف تميز بالجمال والأناقة وبحضور نخبة كبيرة من نجوم الفن والأعمال في تركيا؛ حيث شهد على عقد قِران الزوجين المخرجة هلال صَرال مخرجة “العشق الممنوع”، والروائي والمخرج درويش زائيم، كما حضر الحفل بولند إينال “يحيى” وزوجته ميليس تويسوز، وخالد أرجينج “ميار” وزوجته برجوزار كوريل الشهيرة بـ”سيرين” في مسلسل “أغنية حب”، وبران سآت نجمة “فاطمة”، ونبهات جهري “فيروز خانوم”.

وأجابت الممثلة بورجو كرا على حسابها بموقع “تويتر” على أسئلة متابعيها حول ما إذا كان خبر الانفصال صحيحًا وليس إشاعة، وقالت: “موضوع زواجي أمر شخصي جدًّا ولن أناقشه مع أحد، وخلال كل هذه السنوات شخصيتي وموقفي واضحان أمام الجميع”.

كما كذب مراد الخبر الذي نشرته بعض الصحف التركية، بأن سبب الانفصال هو عودته إلى حبيبته السابقة “سلان سويدار” ملكة جمال تركيا عام 2007م، والتي تجسد دور “نهاد” في مسلسل “حب في مهب الريح”، وقال: “الخبر الذي نُشر في الصحف ليس صحيحًا، أنا لم أخن زوجتي أبدًّا”.

أما الممثلة سلان سويدار، فعلقت قائلة حسب صحيفة خبرتورك: “أنا لم أرى بورا منذ عام، بورا الآن متزوج، وحتى لو كان أعزب فمن المستحيل أن نتصالح من جديد، علاقتنا انتهت منذ زمن، ولم أفكر في الموضع بتاتًا”.

يُذكر أن طريقة عرض مراد للزواج من زينب كانت غير مألوفة، حسب صحيفة “حرييت” التركية؛ فقد عرض الفنان جولصوي الزواج على المعلمة “زينب” في المنزل الذي وُلد ونشأ فيه بمدينة أنقرة، وسألها قائلًا: “هل تقبلين أن نشيخ معًا؟”، فردت عليه قائلةً: “نعم، أريد أن نكبر معًا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. بلا بورا جلصوي بلا كمران و عريمان بلا هم …
    خلونا بس في الطويل الاسمر الي في يسار الصوره نمبر 2 .. ياسلااااااااااااااااااااااام عليه

    بس مشكلته ان العرق التركيء الغير متمدن يطلع بين الفينه والفينه … خساره الحلو مايكمل ….

    1. بنت لندن
      آخخخخخخخخخخخخخخخخخخ منك .. تالي وياج ؟ انت والاتراك هههههه

      1. اخطبيلي كريم يا ناديه وانا اوعدك ما اجيب سيره الاتراك بالسوووووء .. لا بل ارفعهم الى مقام الانجليز في تعليقاتي … ايش قلتي ؟؟؟

  2. الله الله الله عليه .. ياسلام عليه وعلى وسامته
    قلبي صار يرفرف مثل الفراشه كل ما اشوفه … علا قوله ورده الجزائريه الله يجزر ارسها
    يا الله شكلي صرت عربانيه جربانيه خالصه …. شلون صرت اخق على قطعه تركي شلون …؟؟ … كله منكم يا نورت افسدتو ذوقي الانجلو ساكسوني !

  3. بنت لندن
    اي تدللين ياريت
    ترى والدي عمره كله عمل مدير بالمعهد الثقافي البريطاني وسفراتنا كانت كثيره هناك بس مع الاسف ما التقينا . يله من اخطبلج ان شاءالله نلتقي .شوفي تركي بس كانوا يحبوا الانجليز .

  4. يا بنت لندن لو شفتي كريم في المسلسلات القديمة ما حتحبييييييييييييه ابدا

  5. وسيم هذا الممثل ” بورا جولصوي” شكله مختلف عن باقي الممثلين فيه جاذبيه !

  6. ولا واحد فيهم وسيم كلهم أشكالهم عاديه جدا جدا جدا
    ماأدري ع أيه الناس مسويه أزعاج عليهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *