نشر النجم التركي مراد يلدريم تقريراً باللغة العربية يتحدث عن مفاجأة يحضرها مع زوجته المغربية ايمان الباني.

وأكد تقرير Et بالعربي أن الباني ومراد يتحضران لعمل فني مع النجمين جي سوتا وبيتبول وهي عبارة عن أغنية جديدة تحمل اسم When A Girl Loves A Boy.

وعلق النجم المعروف في الوطن العربي بشخصية “أمير” من مسلسل “عاصي”: “الاغنية غداً”.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع المفاجأة التي لاقت اعجاب الالاف من متابعيه حول العالم، متسائلين عن طبيعة الاغنية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. هذا الموقع يؤاخذ عليه أنه لا ينشر اخبار عن ممثلين من بلاد آخرى و كأنه لا يوجد في العالم سوى الاتراك و الشرق أوسطيين..
    يجوز أن الدراما المغربية غير معروفة كثير للبلاد الأخرى و لكن هناك ممثلين مغاربة أكفاء و على قدر من الجاذبية و الثقافة و الموهبة و يشاركون في إنتاجات أجنبية و الأوربية على سبيل التحديد.. يا نورت يكفيكم النظرة الأحادية الجانب بصراحة ملينا..

  2. و سأنوب أنا عنكم بالتعريف بهم.. لما لا؟ نحاول نكسر قلة النظر الي عندكم و النظرة الأحادية.. انبدأ على بركة الله..

  3. صورة أخرى للممثل المغربي يوسف بنحيون..

  4. نحن حسب رغباتكم مجبرين دوما أن نطلع فقط على ما تريدون ..تجعلون من بلاد و ثقافات كثيرة محصورة في نمطية معينة..بينما تذكرون كل شاردة وواردة عن ثقافات أخرى… كم أنتم ضيقو الأفق يا نورت..

  5. و قبل أن أغادر، أترحم على الممثل المغربي محمد حسن الجندي من الأبطال المشاركين في فيلم الرسالة مع المصري عبد الله غيث.. الله يرحمه و يغفر له..
    تشااااو يا نورت و حاولي تغيري من نمطيتك المملة الرتيبة جدا…

  6. حاولت نختار لراسي مواضيع بعيدة على مواضيع نورت النمطية المكررة.. و لهذا اخترت مجموعة أخرى من ممثلين مغاربة غير معروفين في العالم العربي..كي نطلع عليها هذا الموقع الذي يكرر علينا دوما نفس الوجوه التي مللنا منها..و نعرفه على ممثلين مغاربة سيعرفهم لأول مرة و منهم من هو عالمي يمثل في أوربا و أمريكا و حتى آسيا ان اقتضى الحال ..لم لا؟

  7. الممثل الكوميدي المغربي من الطائفة اليهودية جاد المالح..

  8. الممثلة المغربية من الطائفة اليهودية إيمانويل الشريكي..

  9. تريدون دوما أن تفرضوا علينا يا نورت ما يعجبكم و لكن سنتعلم أن نفرض عليكم نحن كذلك ما نريد..فليس ما تريدون هو ما يوجد في هذا العالم فقط…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *