لقيت النجمة التركية “ديير دينيز”، البالغة من العمر 39 عامًا، مصرعها في منزلها بمنطقة “بي أوغلو” وسط إسطنبول، حيث عثر عليها شقيقها الأصغر “مشنوقة” بحزام حقيبتها.
وبحسب الصحف التركية، أن شقيق القتيلة “أورهان دينيز” لم يستطع الاطمئنان على شقيقته الكبرى منذ يومين، وذهب إلى منزلها الموجود في الطابق الأول في مبنى مكون من ثلاثة طوابق، إلا أنه بعد أن دق الجرس لفترة طويلة لم يصدر أي صوت من داخل المنزل، فقام باستدعاء أحد المتخصصين لفتح باب المنزل، وما أن دخل المنزل حتى وجد شقيقته مقتولة وملقاة على الأرض موثوقة اليدين.
وتمكنت الشرطة التركية من إلقاء القبض على القاتل، بعد مشاهدة كاميرات المراقبة في الشوارع المجاورة، والذي تبين أنه مراهق يبلغ من العمر 17 عامًا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. http://images.alwatanvoice.com/news/images/3910393642.jpg

    وقام فريق المباحث الجنائية بالأمن العام، الذي يجري تحريات حول جريمة القتل منذ يومين، بالاطلاع على العديد من تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة، وتبين أن الجريمة ارتكبها “C.M” البالغ من العمر17 عامًا والذي دخل إلى بيتها بهدف السرقة .

    وكشفت نتيجة التحريات عن أن المتهم دخل من نافذة المنزل المفتوحة في الطابق الأول بهدف سرقته، وأن المجني عليها رأت اللص بمجرد أن استيقظت من نومها بعدما أصدر صوتًا، وأصيبت بذعر منه وأنه هجم عليها وخنقها

    كما أوضحت أن المتهم “C.M” قام عقب ارتكابه الجريمة بسرقة آلة كلارينيت وطاقم آلات موسيقية وهاتف محمول يخصون المجني عليها ثم باعها، ةلايزال المتهم محتجزا بمركز الشرطة حتى تكتمل الإجراءات اللازمة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *