قال مرتضى منصور إن سما المصري أخطر على المجتمع المصري من فيلم “حلاوة روح”، وإنه وراء القبض عليها بعدما قدم بلاغاً ضدها للنائب العام والمصنفات الفنية. وأوضح منصور، في مداخلة هاتفية مع قناة “التحرير” أن سما المصري تستأجر شقة مفروشة أمام قسم العجوزة تسبّ فيها المصريين وتسيء للمرأة المصرية, مضيفاً أنه سيذهب لمكتب النائب العام، الثلاثاء، لتقديم بلاغات جديدة ضدها نافياً تحرش أنصاره بها.

وتابع موجهاً حديثه لسما: “لا تلعبي معي.. أنت لا تساوي عندي شيء.. أنا قدمت بلاغاً ضدك والنيابة اتخذت الإجراءات اللازمة وسأغلق لك القناة”.

وكانت الإدارة العامة للمصنفات الفنية بمديرية أمن الجيزة قد تلقت عدداً من البلاغات، ضد سما المصري تتهمهما بارتكاب مخالفات قانونية من خلال القناة، وأن القناة تعمل من دون ترخيص، وأنها تقدم برامج تخدش الذوق العام والحياء.

وقال العميد طارق غانم، مأمور قسم شرطة الدقي إن عدداً من المواطنين بينهم المحامي مرتضى منصور، أقاموا ضد سما المصري عدة بلاغات قبل أيام، يتهمونها فيها بنشر الرذيلة في المجتمع المصري، لافتاً إلى أن تلك البلاغات سيتم استجوابها فيها قبل إحالة الراقصة إلى النيابة

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أبتدا المسلسل المكسيكي الجديد …أبو السيديهات والمنحرفة سما بحلقاته 150 بعد ال1000…..الله لايرحمها !

  2. فعلاً مصر عمرها ما شافت حـد فى سفالة ووساخة هذه الحشرة اللعينة
    فهى وبـاء يجب التخلص منه ..

  3. أحسنتم , نظفوا مصر من هؤلاء العاريات لترجع مصر إلي عهود الاحترام ولترجع مصر لمكانتها . ماذا حصل لمصر لكي تمتلئ بهذا الكم من العاريات . اطردوا الدخيلات من لبنان وغيرها خارج مصر لا أهلا وسهلا بهن . أما نساء مصر الراقصات والعاريات فليحترمن أنفسهن أو أن القانون يأخذ مجراه .

  4. إن جيتى للحق، فعلاً لايقين على بعض جداً أختى etoile ! هو عاوز يتهزأ لإنه إنسان لسانه مش نضيف و وقع مع واحدة عرفت فعلاً تهزاه !

  5. قبل فترة صدعتونا ب احمد عز وزينة واخبارهم
    والأن هذا الثنائي
    صدق اللي قال اتلم المتعوس عللى خايب الرجاء

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *