كشفت بعض التقارير عن حقيقة المرض الذي أودى بحياة الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، الذي رحل عن عالمنا مساء  السبت عن عمر يناهز الـ 70 عامًا.

وقد أكدت التقارير أن الفنان محمود عبدالعزيز، اكتشف مؤخرًا إصابته بسرطان «الجيوب الانفية»، وهو نوع نادر من السرطان، وذلك خلال رحلة العلاج الأخيرة التي قضاها في فرنسا وأن المرض في مراحلة المتأخرة، وكف له الأطباء أنه من الممكن أن يصاب بالعمى جراء هذه الورم في هذه المنطقة.

وقد انتشر المرض في أغلب انحاء جسده من بينها الرئة والعظام وعلى ما يبدو أن محمود عبدالعزيز ايقن نهايته فقرر الرحيل في أرضه ووسط جمهوره.

وقد جمع نفس المرض بين الفنان محمود عبدالعزيز وعدد من أهم أصدقائه في الوسط الفني وهما الفنان أحمد زكي، والفنان نور الشريف، وقيل إنه بسبب التدخين الشره.

الفنان أحمد زكي، اكتشف إصابته بالمرض قبيل رحيله بأسابيع قليلة في مارس عام 2005 ووقتها لم يكن يدرك مدى فداحة هذا المرض ثم تدريجيا أيقن أنه يواجه الموت وكان الفنان الراحل يدخن بشراهة كبيرة وهو الأمر الذي ساهم بصورة كبيرة في إصابته بالمرض وانتشاره في أنحاء جسده سريعا وبحسب مقربين فإن أحمد زكي فقد بصره في أواخر أيامه حيث كان يرقد بمستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر وهو في الـ 55 من عمره.

الفنان نور الشريف، قبل عام تقريبا فارق الحياة بمستشفى «الصفا» بالمهندسين متأثرًا بالمرض نفسه تقريبا وهو أيضا لم يكن يتوقف عن التدخين وقد عانى نور الشريف من المرض لمدة عام ونصف تقريبًا تم توفى في اغسطس من عام 2015 عن عمر 69 عامًا، وفقًا لمجلة «هي».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. يزعم أهل الفن والبوس بأنهم يعملون أفلاما لتوعية الشعب وأفراد المجتمع ويطوروا البلد وهم حتى تدخين السجائر لا يستطيعون تركه ؟ فالكثير منهم مدخنين شرهين من الفنانين وحتى من الفنانات لدرجة أن الطبيب الذي كان يعالج من ضحكوا عليها وسموها سندريلا الشاشة في لندن قال بأنها كانت مدخنة شرهة للسجائر وحتى عندما مات محمود عبدالعزيز تجد الكثير من الذين جاؤوا للمستشفى ومنهم فنانين يدخنون السجائر فكيف يزعم هؤلاء الفنانون بأنهم أصحاب رسالة سامية وهم لا يستطيعون حتى الإقلاع عن تدخين السجائر ؟؟ وقد يكون ما خفي أعظم والله تعالى أعلم وأجل .

  2. يزعم أهل الفن والبوس بأنهم يعملون أفلاما لتوعية الشعب وأفراد المجتمع ويطوروا البلد وهم حتى تدخين السجائر لا يستطيعون تركه ؟؟ فالكثير منهم مدخنين شرهين من الفنانين وحتى من الفنانات لدرجة أن الطبيب الذي كان يعالج من ضحكوا عليها وسموها سندريلا الشاشة في لندن قال بأنها كانت مدخنة شرهة للسجائر وحتى عندما مات محمود عبدالعزيز تجد الكثير من الذين جاؤوا للمستشفى ومنهم فنانين يدخنون السجائر فكيف يزعم هؤلاء الفنانون بأنهم أصحاب رسالة سامية وهم لا يستطيعون حتى الإقلاع عن تدخين السجائر ؟؟ وقد يكون ما خفي أعظم والله تعالى أعلم وأجل .

  3. بارك الله تعالى بكما أختاي الفاضلتان oumrania algerian woman ومريم مجدولين وجزاكما الله تعالى الفردوس الأعلى , آمين يا رب العالمين .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *