ضمن حلقة جديدة من برنامج “غالا شو” الذي يبث عبر اثير اذاعة “البلد” (106.5)، استعرض الإعلامي وليد فريجي والإعلامية رين سبتي مجموعة من المواضيع والأخبار الفنية في لبنان والعالم العربي. كما تخلل الحلقة إتصال هاتفي مع الفنان اللبناني مروان خوري.

أعرب خوري بداية عن سعادته بأصداء أغنيته الجديدة “مش عم بتروحي”، لافتاً إلى أن مشكلة الإنتاج تتفاقم ولم يعد لدى الشركات قدرة لإنتاج ألبومات كاملة، الأمر الذي دفعه لإصدار أغانٍ منفردة. وقال أن ألبومه القادم يتريث في إطلاقه كي يظهر بالشكل الذي يريده.

وعن سبب عدم مشاركته في لجان تحكيم برامج الهواة، علق مروان قائلاً “مين بعد ما عمل لجنة حكم”، وأشار إلى أن الفكرة ليست بعيدة عنه لكن لم تعرض عليه حتى الآن “إذا إنطلب مني أكيد بشارك، لأن المفروض يكون في تنويع باللجنة كرمال النتيجة تكون أفضل”.marwan

أما عن سرّ إرتدائه خاتم الخطبة في ستار أكاديمي، أوضح مروان قائلاً “ما في شي، بحب الخاتم يكون حابسني بدون ما يكون في وحدة حابستني، الشغلة صعبة معي ومش من الأمور اللي بقدر أعملها بسهولة”، وقال أن الإرتباط كان وارداً منذ فترة لكن الأمور لم تتيسّر في آخر لحظة.

سيخوض مروان خوري أول تجربة تمثيلية له من خلال مسلسل “مدرسة الحب”، وما دفعه للمشاركة هو وجود العديد من الفنانين في هذا العمل “الفكرة حلوة وكل فنان إختار النص يللي بدّو ياه، وإنشاء الله تكون التجربة منيحة وأنا كون قد المسؤولية”.

الممثلة التي قد يختارها لتلعب دور البطولة إلى جانبه، هي كارمن لبّس.

وأعلن خوري أنه سيتعاون مع الفنانة إليسا في ألبومها القادم.

وإختتم حديثه قائلاً “لا يوجد وعي كافي في الوطن العربي، ولهذا السبب لا تستمر الثورات”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. مروان خوري.. كل القصائد من حلا عينيك من دفا إيديك…يا صاحب الإحساس المرهف الحساس الجمييييييييييييييييييييييييييييييييييل.. !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *