حذرت الفنانة اللبنانية مروى من أن فيلمها الجديد “أحاسيس” يُعتبر “ناقوس خطر” يجب أن يسمعه كل رجل حتى ينتبه لعواقب تجاهله زوجتَه، أو حرمانها من وجوده كزوج يملأ كل شيء في حياتها، وحتى يعرف أن هناك أمورا قد يعتبرها بسيطةً، ولكن إهمالها قد يؤدي إلى كوارث تنتهي بانهيار الحياة الزوجية.

يأتي ذلك في وقت تم فيه الانتهاء من تصوير (أفيش) الفيلم الذي حرص المخرج على أن يُظهر جميع أبطاله فيه، وقد بدوا مرتدين اللونَ الأبيضَ كأنهم ملائكة؛ حيث ينتظر الفيلم عرضه في خلال إجازة نصف العام الدراسي بعد أيام.

وبينما تعيش مروى حالة من الترقب والقلق بسبب “أحاسيس”؛ كشفت عن أن شخصية السيدة الخائنة “داليا” التي جسدتها في الفيلم أرهقتها نفسيا إلى درجة لم تكن تتخيلها.

وأضافت أنها تقمصت الشخصية بصورة جعلتها تتألم في أثناء التصوير من أمرين؛ أولهما في بدء الفيلم، وهي تشعر بالوحدة وبفقدان الزوج، والثاني بعدما وقعت في الرذيلة، وهي تحاول الرجوع إلى الله، وتطلب منه المغفرة؛ إذ كانت تبكي بكاء حقيقيا، وبحرقة شديدة من كل قلبها، وبدون الاستعانة بأي مواد تساعدها في نزول الدموع في أثناء التصوير لكي يتقبل منها رب العباد توبتها.

مهم للرجل والمرأة

مروى اعتبرت أن تجربة “أحاسيس” قد مست كل مشاعرها كامرأة، وأن الشخصية التي جسدتها من خلال الفيلم -وهي شخصية “داليا”- من الممكن جدا أن يعيشها الكثير من السيدات في المجتمع العربي بعد معاناتهن من الإهمال، وفقدانهن حقوقها التي تُعتبر من أهم الحقوق التي شرعها الله لها. مشيرة إلى أن المرأة قد تدفعها مشاعرها إلى الخيانة في حال غياب الرجل عن حياتها كي تُشبع رغباتها المكبوتة، وأحاسيسها المفقودة.

وأوضحت أن قضية الفيلم تُعتبر محورا أساسيا في حياة الرجل والمرأة العربية على حد سواء، وأنه على الرغم من جرأة قضية الفيلم إلا أنه يمس خطوطا شائكة مهمة لا يجب إهمالها، بل يجب الوقوف عندها، وتداركها قبل فوات الأوان.

وتجسد مروى في الفيلم -كما أوضحت- شخصية السيدة “داليا” التي تنجرف بأحاسيسها إلى الخيانة في ظل غياب الزوج، والفراغ العاطفي، لكنها تعود إلى الله، وتتوب إليه، وتندم على ما فعلته من خطأ انزلقت إليه بدون وعي في لحظة ضعف، وتحاول أن تتوب توبة نصوحا إلى الله ليغفر لها، ويفتح لها باب التوبة.

ويشارك مروى بطولة الفيلم كل من: علا غانم، وإدوارد، وإيناس النجار، وباسم السمرة، وراندا البحيري، وأحمد عزمي. والفيلم من تأليف أشرف حسن، وإخراج هاني جرجس فوزي.

كانت مروى أحيت منذ أيام حفل زفاف الكاتب والسيناريست وليد يوسف -مؤلف مسلسل ابن الأرندلي- واستمر الحفل إلى الساعات الأولى من الصباح، وقام المنتج محمد فوزي بالرقص على نغمات مروى التي كانت الفنانة الوحيدة التي حرص يوسف على أن تحيي حفل زفافه، وبهذا تنتهي جميع الشائعات التي ترددت أثناء تصوير مسلسل ابن الأرندلي التي أشارت إلى وجود خلافات جسيمة بين المؤلف ومروى، كما أكدت مروى أنها بصدد عمل تلفزيوني جديد يجمعها بوليد يوسف، ويُعتبر بطولة نسائية مطلقة لها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. المفروض مروه تغير توجهاتها الى التمثيل الرعب لان وجهها بحد ذاته يصلح يكون قناع او ماسك لافلام رعب من الدرجة الاولى بوصراحة ما افهم ليه نص الفنانات العربيات تبنو هذا الشكل الذي ابتدعته يفا وهو العين الغرقانه بالكحلة الرخيصة السوداء وعدسة رمادية باين انها كواليتي رخيص و احمر شفيف لونه احمر مبتذل علا شفاه كانها قارصتها ناموسة مصصاصة دماء …! اياشيخة فكينا من وجهك واحنا بخير وبعدين اكثر وحده تناسب تمثيل امراه خائنه هو انتي لان اخلاقك عارفينها زين !! انشر حبي

  2. i think we dont need to watch th film because we know the right and wrong…even if that mistake from man the women can not sale her self by any price …

  3. مروه اتمنى اشوفك فى فليم كرتون بس بدون دلع كده وكده

  4. ya akhi 7illi 3ana,ya3ni ma dal illa halmarwah tiji w ta3teena mawa3ith, wallah hazolat,shoo halzaman il aghbar illi i7na 3aysheen fih,ya akhi 7illi 3ana anti w amthalik,wallah mojarad alnathar illiki moz3ij w mo2the,w khososan yasalam,3ind ma itbalshe kalam,,,,,,,,ya set marwah wallah la mathhar wala mantiq wala hay2ah,inthaba a7sanlik
    l innik bisara7ah moqrefah…..

  5. الخيانه الزوجة من قبل الزوج هي اول معلول الهدم في الأسرة حتى وإن كان يبدأ عليها الأستقرار، قد يكون هناك أطفال ،وفي هذه الحالة الزوجة تموت ببطئ والقهر يحرق قلبها ” وعلى كل حال تصل إلى مرحلة الطلاق العاطفي ثم تنتهي بالنفصال وتبق الحياة معلقة، تحت مسمى أم وأب إلى ؛؛؟؟

  6. والله فناناتنا صارو نسخة طبق الاصل عن بعض
    سؤال: كم يبلغ عدد الرقاصات والطبالين بعالمنا العربي العظيم

  7. الخيانة بحد ذاتها جريمة لاتغتفرمهما كانت اسبابها وهذا لايعني ان نؤيد الخيانة لوجود السبب…الخيانة هو مرض مصاب به الرجل او المرأة وهو احد الاركان الاساسية في تحطيم العائلة وهدم كيان اسرة بحالها

  8. god i hate her she is so ugly and stupid bt2led hifa o bt7ki 2no hifa bt2lda hy al m5lo2a s5efih o ma 3nda a7sas o m2rfih 3njd ma b3rf keef btl3hoha bel movies so stupid

  9. يابنت لندن انتقدي غناه او تصرفاته ولا تتكلمي علي شكله لان من خلق هذا الشكل عظيم وقال تعالي لا يسخر قوما من قوم صدق الله العظيم اتكلمي كما تحبي ولا تستهزئي بخلق الله .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *