أعادت الفنانة اللبنانية مروى فتح ملف الفيديو المثير لها من فيلم “أحاسيس” واتهمت المخرج هاني جرجس فوزي باستغلال مشهدها العاري خلال التصوير لصالح متعته الخاصة، وهو ما أنكره المخرج الذي قال إنه سيثبت أن هذا المشهد ليس موجودًا في الفيلم، مؤكدًا أن الفيديو صوّر بكاميرا هاتف محمول وليست كاميرا تصوير سينمائي.

وأقرت مروى بأن الفيديو الذي انتشر على الإنترنت لها وهي تستحم عارية وتضع يدها على صدرها لإخفائه هو فيديو لها، وكشفت ملابسات تصويره حيث قالت: “كان الاتفاق في تصوير هذا المشهد هو تصوير الجزء الأعلى لمنطقة الصدر وهذا بالفعل ما تم عرضه في سياق الفيلم، لكن في كواليس التصوير حدث أنها كانت ترتدي فوطة أثناء التصوير، لكن سقطت بسبب اندفاع المياه على جسدها، وبعد سقوط الفوطة طلب المخرج أن استمر في التمثيل، وقال لا تخافي لأنه سيقوم بتصوير الجزء الأعلى فقط من الصدر، فأخذت كلامه بثقة، لكن في النهاية أخذ هذا المشهد لمتعته الخاصة”.

يشار إلى أن هذا الفيديو أثار الكثير من الجدل منذ سنتين وعرّض الفنانة والمخرج للكثير من الإنتقادات.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هذه هي السينما المصرية كلها فجور ودعارة الله يستر والله يعفوا عليهم من هذه الأوساخ ….

  2. ياريت يا أروى انقلبوا على مرسي وما كانش دماء وقتلى كل بيت في مصر فيه قتيل او معوق وشباب مثل الزهور بتموت او عينيه بتطير او ارجل الله يخد الحق في سيسي سبيسي ….

  3. العتب على المي الوقح دفع الفوطه
    لي كانت ساترة جسدها و لم تلتقطها
    و المخرج كركس قالها :صوري صوري !!!! بلاش تلقطيها!!!!
    فلانها مطيعة سمعت الكلام هههههههههههاي
    اش هالاخبار انتي عارفة أني انا انكسف ئوي ، و انا دي لوئتي اتصبب عرقا و لخدودي ورمت صارت حمرا و وداني عكري و أيدي ترجف و عيوني تزغلل اعطوني منديلا !
    عن ادنكم لو ظليت شوي معكم أخلاقي تبوز

  4. شو ذنبها الحق علا المي يلي روحلها المنشفه ريتها ألمي زحلقتها بالبانيو وكسرتلها رقبتها هي وها الجسم الرخيص

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *