كشفت الفنانة الشابة مريم الخشت أنها بدأت تحضيرات حفل زفافها المقرر إقامته العام المقبل.

زواج مريم الخشت

وقالت مريم الخشت خلال لقائها في برنامج et بالعربي إنها من المفترض أن تبدأ الآن في تجهيزات حفل الزفاف لكنها لا تزال مرتبكة، مشيرة إلى أنه من المقرر إقامة الحفل في العام المقبل.

تداول روّاد السوشيال ميديا هذا المقطع وتمنوا لها حياة سعيدة وهادئة، وتوقع البعض أنها ستكون أجمل عروس في 2024.

عريس مريم الخشت

كانت مريم الخشت احتفلت في يونيو الماضي على أباظة رئيس قسم الترفيه في كايرو جاز، وأقامت حفلًا بسيطًا اقتصر حضوره على أصدقائها.

مريم الخشت:

مريم الخشت هي ابنة الشيف عماد الخشت والكاتبة زينب مبارك، قادتها الصدفة وهي طفلة للمشاركة في دوبلاج فيلم “بيتر بان” النسخة العربية فهي من قدمت دور “ويندي” في هذ الفليم، لتستمر بعد ذلك في العمل مع شركة ديزني في دبلاجة الافلام للعربية، وظلت تعمل بمجال التعليق الصوتي والدوبلاج فقامت بتأدية اصوات خدمة العملاء في شركات الاتصالات وبعض المطاعم، كما انها عملت في مجال الانتاج وتصميم الازياء بالاضافة لعملها كمذيعة راديو وكانت تقدم بعض برامج الراديو بمحطة “ميجا اف ام 92.7”.

آخر أعمال مريم الخشت

على جانب آخر، تواصل مريم الخشت تصوير فيلم “حدوتة الأيام الباقية” وعبرت عن سعادتها بمشاركتها في هذا الفيلم موضحة أن أحداثه تدور في إطار درامي وأنه مختلف عن كل الأعمال التي سبق وقدمتها.

وفيلم “حدوتة الأيام الباقية” بطولة أحمد حاتم وكارمن بصيبص، مريم الخشت، مراد مكرم ومن تأليف محمد صادق، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج أحمد السبكي.

يُذكر أن مريم الخشت شاركت في رمضان 2023 بمسلسل “عملة نادرة” وقدمت دور صعيدية لأول مرة.

وشاركها البطولة عدد من النجوم ابرزهم نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. متصربعة على الكوحكاح بتنصح متصربعة ثانية ؟؟ ههههههههههه
    هن يطولوا ؟؟
    ما يصدقون يلاقون حتة راجل او ريحة عريس هههههههههه يبقون لازقين فيه سنوات او يقعدون يكتبون رسالة انتحار بعد ان يطفش مع الريح ولم يعد ههههههههههه
    في وحدة عجوز شافت واحد من المشردين الهوملس تحت محطة القطار ههههههههه اخذته في الاحضان وصارت تمسح عنه التراب هههههههههههه وتقول للمارة : مش حرام نعمة الله يرموها في الزبالة بهذا الشكل ؟؟؟ هههههههههههه الولية ما صدقت تشم ريحة مشرد حتى لو كان مشرد !! هههههههه فما بالك ان لقت دكتور ومليونير ومشهور وممدوح على المواقع المحترمة من كبار الشخصيات ؟؟ اكيد يصير فيها لوثة عقلية وتقعد تكتب بيانات ثورية في مدحه هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *