استطاع طارق البدوي مؤلف مسلسل “نوسة” أن يحصل على حكم قضائي بوقف عرض مسلسل “مولد وصاحبه غايب” الذي تؤدي بطولته هيفا وهبي ما تسبب في توقيف تصوير المسلسل الأخير وبالتالي غيابه عن الشاشات في شهر رمضان المقبل.

وبحسب موقع “أنا زهرة” فأنّ إيقاف تصوير المسلسل جاء بعدما علمت الجهة المنتجة بالحكم الذي صدر، مضيفاً أنّه أرسل إنذاراً إلى قناة “النهار” التي كانت قد اتفقت على شراء العمل بسرية تامة، ما جعلها تنهي تعاقدها على شراء العمل. وبالتالي اضطر المنتج لإيقاف التصوير، خصوصاً أنّ المحكمة التي تنظر في الدعوى، وافقت على عدم بيع المسلسل لغاية الانتهاء من الدعوى.

وكانت هيفاء وهبي قد اعلنت بالامس على صفحتها الخاصة على موقع “تويتر” ان تصوير مسلسل “مولد وصاحبه غايب” قد توقف وسيتم استكماله بعد شهر رمضان المبارك.

من جهته، كشف المنتج محمد فوزي أنّ سبب استبعاد المسلسل من العرض يعود إلى استحالة استكماله قبل الموعد المحدد، نظراً إلى ضخامة الإنتاج الذي تطلب وقتاً لبناء عدد من الديكورات الضخمة، وقد تبقى نحو الثلث الأخير من المسلسل لم يتم تصويره حتى الآن. لذلك تقرر إيقاف التصوير واستكماله بعد عيد الفطر.

ويعتبر “مولد وصاحبه غايب أولى بطولات هيفا التلفزيونية في الدراما المصرية، ويشاركها فيه كل من فيفي عبده، وباسم سمرة، ومحمد كريم، علماً أنّه من إخراج شيرين عادل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. افففففففففففف الحمد لله افتكينى من رئيت هيفا طوال شهر رمضان المبارك لا نريد الشباب ان يفطرو رمضان مشانك

  2. والله دا مكسب لينا وعقبال باقى مسلسلات وبرامج رمضان ما تغيب هى كمان ويبئى التلفزيون شششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش بس

    1. صدقتي الله بيحبنا لأنه رح يحرمنا شوفة وجهها بهالشهر الكريم ….ويا ريت ننحرم شوفة وجوه البقية خاصة يسرا ولا غانم مع أني ما بتفرج على مسلسلات والحمد لله

  3. وياريتهم بيقدمو جديد يجذب المشاهد الا كل افكارهم قديمة ومستهلكة من قبل

  4. رمضان شهر الصيام شهر التوبة و العبادات يا اخوة ابتعدوا عما يبعدكم عن ذكر الله في هذا الشهر الكريم و انتهزوا الفرصة للذكر و العبادة و الصلاة و القيام اللهم بلغنا اجر رمضان

  5. كل المنتقدين لو ما بتعنيلكم هيفا ما كنتو مجرد ما شفتو خبر عنا على السريع فتحتو صفحتا بلكي بتحضو بشي صورة من صورها فحاج فلسفة وكترة حكي ومبالغة وناطرين المسلسل مناطرة والي مش عاجبو ما ضروري يحضر تلفزيون من اصلو

  6. اول مره اشوف وحده راعيه موالد و مشالله عامله اضافيرها و متزبرقه .. اما تعملي عمل زي بنات الحتت و تحرشفي حالك و الا كلي تبن وخليك في استعراض جسمك على الي يسوى و مايسوى .

  7. توقف بسبب ضيق الوقت ولا بسبب الدعوى القضائية المرفوعة ضد مسلسل “مولد وصاحبه غايب” من قبل الكاتب طارق بدوي صاحب مسلسل “نوسة” بتهمة اقتباس فكرة مسلسله!؟

  8. هني رتاحو من هيفا خوفا على رجالهم ما يقولولن اي هاي نسوان مش متل لعندي هههههههه

  9. سؤال ليش هيفا بدأت تغطي وجهها بشعرها ..؟جواب لان وجهها ترهل جهة الحنك من كثرة نفخ الخدود بالبوتكس … الشيب بتاع وجهها تغير و صار اقرب الى الشيب بتاع متوازي الأضلاع ..

  10. اللة اللى راح يحاسبها ويحاسبنا …. يعنى بس هيفا اللى راح تخرب عليكم هالشهر .. قبلها كتير كانوا يرقصون بالشهر فى الفوازير مثل شريهان ونيلى كانوا يخصصون الرقص والتمايل بالشهر الكريم ومحد تكلم بس عشان هيفا مثلت مسلسل تكلمتم عن الشرف ووالعبادة …. الكل اللى علق اكيد ومتاكدة انكم بتعملوا اشياء غلط ومخالفة لدين الاسلامى ماحدا معصوم من الغلط بس شاطرين تعلقوا على هيفا وجيبوا سيرت العبادة والاسلام ………ز ناس غريبة

  11. الحمد الله توقف عرضهه وافتكينا من هيفاء وشكلها القبيح وحركاتها السخيفه٠

  12. اسم على مسمى ((مولد و صاحبه غايب)) يعني البنت هايفة صاحبة المولد غايبة في رمضان…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *