في حفل وصف بالاسطوري احتدمت المنافسة بين نجمات الوطن العربي وخاصة نجمات مصر على الظهور بأجمل حلة امام عدسات المصورين في حفل اطلاق قناة mbc مصر.

وكالعادة هناك من ارادت الاثارة فبدت مبتذلة ومن ارادت التميز فأنفرت الحضور بطلتها.

فمن هن النجمات اللواتي يوجه بحقهن تهمة الاخلال بالموضة؟

نبدأ مع الممثلة المصرية رانيا يوسف التي تعرضت لهجوم عنيف لانها اعادت ارتداء ثوب سيرين عبد النور البرتقالي الشهير

في حفل اطلاق قناة mbc ،لكن ارتداء رانيا لنفس الثوب ليس بالشيء الخاطىء خاصة ان ارتداء سيرين عبد النور لمثل هذا الثوب في مستشفى حكومي هو الامر المبالغ فيه.

اما الانتقاد الذي يوجه لرانيا هو اذا ارادت ارتداء مثل هذا الثوب المثير يجب عليها اختيار حمالة الصدر المناسبة،حيث ظهرت حمالة صدرها في اكثر من صورة فانصب التركيز على صدرها هذا ما جعل اطلالتها مبتذلة.وكان اللون البرتقالي الأجرأ على السجادة الحمراء، فالممثلة التونسية ساندي تلاعبت بأعصاب الجميع من خوفهم من انزلاق ثوبها المنخض كثيراً،فمشكلة ساندي لم تكن نوع حمالة الصدر بل عدم ارتداء واحدة ابداً.

ومن ساندي التونسية الى ساندي المصرية التي تفاخرت وتباهت بثوبها من تصميم نيكولا جبران،لم تتوفق في اطلالتها وخاصة ان ساندي ا لا تتمتع بطول القامة والثوب مليء بالتفاصيل والكشكش ،كما انها لم تتوفق بتسريحة شعرها فظهرت باطلالة اكبر من عمرها،وهذا ما حدث ايضاً مع نجمة سوبر ستار كارمن سليمان التي بدت كالعروس في ثوب ابيض مليء بالتفاصيل والستراس،فسليمان لا يتجاوز عمرها 17 عاما لكنها بدت أكبر من عمرها بهذا الثوب.

ويبدو ان الممثلة نبيلة عبيد لا تواجه مشكلة العمر،بل هي تحاول جاهدة الظهور بشكل اصغر وهذا ما جعلها تبدو وكأنها ملفوفة بورق هدايا زهيد الثمن، اما القلادة التي كانت تضعها شعرنا وكأنها تضع سلسلة من القنابل العنقودية حول عنقها.

ولفت الممثلة داليا البحيري على كتفيها “ستارة” بدلاً من وشاح،هذا بالاضافة الى قباحة لون الثوب والمصنوع من نفس لون الوشاح.
اما الممثلة يسرا التي بدت انيقة في ثوب من جلد الثعبان لفت وشاح لا يليق بثوبها مما قلق من اناقتها،كما ارتدت الممثلة نيرمين فقي وشاحا رمادي اللون على ثوبها الاحمر .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. يا مين يلايمني على تلك التونسية المسماة ساندي المسكينةتحسها كالطفيليات او كالشخص الغير مرغوب فيه في الوسط الفني المصري و مستعدة لعملاي شئ فقط ليعطوها دور كومبارسي والله بنات تونس وين و انت ويييييين

  2. يااااااااااااا خطيييييييييييي !!!!!!!!!! (يا اختي بلهجة امرأة مسنة بدون طاقم الأسنان )
    مدام ……. نبيلة !!!!! هههههههههههه

    1. ستار نبيلة عجوز مينوبوز انقطعت عنها …… ما عقدين او اكثر و لسة فاكرة حالها معبودة الجماهير

      1. اهلا موني …..فعلا صدمتني و اعمت عيني بالفلاش لي لابساه مع العقد . وااااااااو !!!!!

  3. الناس أذواق لكن العجوزات مبالغ ين في لبسهم اما ساندي لو سالت الفستان كان حي طلع شكلها أحسن شو رأيكم?????????????????????????

  4. و الله ماعندي ما ازيده على الكاتب ابدع الضاهر اني راح ادخل مدرسه النقد الي تخرج منها رهيب ههههههههههههه بس احب اقول ان مشكله الفنانات العربيات خاصه والمصريات بالذات انهم يريدون التعري بدون بأقل الجهود و ثانيا عندهم دائما قناعه ان اوزانهم تساعد على التعري ما اعرف هالثقه مكتسبه من وين …. قبل ماتلبسي الفستان المشخلع سكري فمك عن البلع بلعتك جهنم قولي امين ….

    1. هههههههههههههههه زينة،، الحمد لله تعالى بأن مهرجان كان لا يستقبلهم و إلا كانت الفضيحة بجلاجل…بطون محشية صواني محشي و تلبس كده؟؟ و كلو كوم و الست ”نبيلة عبيد” كوم ثاني…لساتها عايزة تتشعلق في حبال الزمن و الموضة و الملابس المكشوفة …ههههههههه

      1. هههههههههههههههههاي نبيله عبيد تكبر و تنسى تكبر فساتينها معها …
        المشكله يا مريوم حاشرين حالهم في مهرجان كان وانا شفت صور في نورت لهم ف يالمهرجان يبمشون علا سجاد احمر ويتلفتون بحثا عن مصور او صحفي يكلمهم .. و الله لاول مره بحياتي اتعاطف معهم حسيتهم نعاج تم اطلاق باب حضيرتها وصارت تمشي في كل اتجاه لا هي عارفه وين تروح او ماذا تفعل

  5. مصااااااااااااااااااااايب كل مصيبة قالت للمصيبة الاخرى سيري تلعبي فين تباني!!!
    نبيلة عبيد خلاااااص هاديك ستيلها بوحدو … لا بسة عقيق بحال les boules de Noel

  6. بعدين ال bra الي لابستها الصعيديه الي اسمها رانيا يوسف توفقو النسوان عن لبسها منذ 1876 و يقال 1877 حسب روايه اخرى >>> من باب المصداقيه ! هههه

  7. السلام عليكم جميعا
    بنت لندن انتي واحدة جديد صح
    انا اعرف تعليقات بنت لندن اكثر شدة من تعليقاتك
    ع العموم أهلا و سهلا بك في المغارة
    ….
    بالنسبة للموضوع
    عجبني فستان سيرين عبد النور
    ذوق و برستيج
    أما البقية لا تعليق

  8. من منظم الحفل الى القائم على قنوات ال م بي سي وغيرها الى ابطال الموضوع الى صاحب الموضوع الى ناشر الموضوع
    -*
    ان لم تستح فافعل ماشئت

  9. malik nawaret ana lam ab3th ay ta3likالله هي يسرا مش حجت قريبا ؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!! عجبي الله يهدي ما خلق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *