أنجزت الفنانة نانسي عجرم بسرية تامة وبعدسة المخرج سعيد الماروق، تصوير فيديو كليب ثالث من ألبومها الجديد Nancy #8 الذي سيطرح في عيد الأم أي في 21 الشهر الحالي.

وتحمل الاغنية التي كتب كلماتها أمير طعيمة ولحنها رامي جمال, عنوان “مش فارقة كتير” وهي أغنية رومانسية صورت في قالب من التشويق، حيث ستطل نانسي في احد اللوكات مع دراجي الـ Harley Davidson.

وسيكون الكليب بمثابة فيلم قصير تجسد خلاله عجرم قصة حب تعيشها فتاة بسيطة ويتخللها العديد من الأحداث، واعتمد المخرج بحسب معلومات لـ”النشرة” على طبيعية نانسي، دون أي تكلّف، وإختار سيناريو تمثيلي بسيطة ضمن الكليب يظهر فيه قدرات نانسي كممثلة أيضًا مع حبيبها.

وحيث ستطل نانسي بتسعة لوكات مختلفة .التصوير تمّ في القسم الاكبر منه في مناطق لبنانية مختلفة أكثر منه داخل الاستديو وإستمر ليومين متتالين.

يذكر ان ألبوم نانسي الجديد Nancy #8 يحقق نجاحاً كبيراً وذلك قبل صدوره رسميّاً في الأسواق العربية، حيث إحتلّ المركز الأوّل بين الألبومات الأكثر طلباً في لبنان والسعودية وكافة الدّول الأخرى.

وكانت فازت أغنية عجرم “ما تيجي هنا” بالمرتبة الأولى في إستفتاء على الانترنت في البحرين بعد ان طرحت نانسي ايضا بعض مشاهد من الكليب الخاص بالاغنية التي صورتها كبائعة بطيخ بعدسة المخرج جو بوعيد.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *