نفى الفنان المصري مصطفى قمر كل الاتهامات حول شراكته في مقهى بمنطقة مصر الجديدة وقع فيه جريمة قتل يوم الأحد 5 فبراير الجاري عقب مبارة منتخبي مصر والكاميرون في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكان تم الزج باسم مصطفى قمر كثيرا في هذه الحادثة وقيل إنه شريك في هذا المقهى، لذا وجد مصطفى قمر أن عليه أن يوضح حقيقة الأمر.

وفي مداخلة هاتفية له ببرنامج “العاشرة مساء” مع الإعلامي وائل الإبراشي، أكد مصطفى أنه لا علاقة له بهذا المقهى الموجود بمنطقة مصر الجديدة.

ووضح مصطفى الأمر وأنه في بداية افتتاح المقهى كان شريكا فيه، ولكن بعد فترة وجد أن المكسب فيه قليل ففض الشراكة ولم يعد له صلة به.

وقال مصطفى إنه يتعجب كثيرا من زج اسمه في هذا الموضوع، مشيرا إلى أنه إذا كان له علاقة بهذا المقهى كانت النيابة ستسدعيه لسؤاله فيما حدث.

وشدد على أنه لا يحاول إبعاد المسؤولية عنه، فهو بالفعل لا يملك أي شيء في هذا المقهى، وكل ما يملكه هو مقهى آخر خاص به في منطقة المعادي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. اين تسريبات الوزير بحكومة السيسي مع مساعد نتنياهو بخصوص تسليم جزيرتي سنافير وتيران واسوء ما بالمُكالمه ان وزير السيسي يقول لمساعد نتنياهو سنُطلعكم على اخر المستندات بخصوص الجزيرتين لكي تُعدلو عليها !!!!!!!

  2. حتى لو شريك شنو علاقته بالقتل
    امسكوا بالقاتل و اعترف يعني الموضوع انتهى

    الله يرحم المسكين اللي راح في شربة مية
    قدره بقى ،، الله يَصبر اهله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *