أقصى تصويت الجمهور الأردني مصطفى محمد بعد أن حصل على نسبة لم تمكنه من الصعود إلى المرحلة النهائية من Arabs Got Talent، ولكنه فاز بإشادة لجنة تحكيم البرنامج بعد أن قدم إحدى أغنيات الفنان اللبناني راغب علامة.

مصطفى محمد، الذي أصيب بإعاقة في مراهقته بعد تعرضه لحادث أليم، لم يستسلم لإعاقته وأصر على تحقيق حلمه بأن يكون فنانا يعرفه الوطن العربي بأكمله.

المتسابق الأردني شارك في Arabs Got Talent لتحقيق حلمه، واستطاع بإحساسه العالي أن يصعد إلى المرحلة نصف النهائية التي تعتمد بشكل أساسي على تصويت الجمهور.

حصل مصطفى في الحلقة الأولى من المرحلة نصف النهائية مع المتسابق مكسيم الشامي على أعلى نسبة تصويت، وحل في المركزين الثاني والثالث كل من حسين رسمي وياسر قادر، واختارت لجنة التحكيم حسين رسمي للصعود إلى نهائيات البرنامج.

وأشادت لجنة التحكيم بمصطفى محمد، رغم بعض التعليقات السلبية على صوته، وكانت أكثر الآراء الإيجابية من الإعلامي علي جابر الذي قال: “أنا مع مصطفى على أكثر من مستوى.. الأول، قصته الملهمة، فهو لم يستسلم لإعاقته، وبتكرار هذه القصة كل الوقت يمكن أن نوعي الناس بضرورة القيادة السليمة”.

علي أضاف: “المستوى الثاني أن مصطفى قرر أن يستعمل الفن لكي يتغلب على الإعاقة، ولكي ينتقل من فضاء هو موجود فيه إلى فضاء أرحب، وهذين المستويين يكفين لكي نضعه على رأسنا ونضعه على سلم النجومية”.

واتفق كل من نجوى كرم وناصر القصبي مع رأي علي جابر، ودعما مثابرته وقراره بتحدي الإعاقة، ولكنهما عابا عليه اختيار أغنية “نسيني الدنيا” لراغب علامة، وقالا إن ظلم إحساسه بتقديمها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. اللهم انا نسالك عفوا مما ابتليت به غيرنا …
    يعني الموضوع عاطفي 100% 100

  2. ياالله على هذا الشاب … انكسر كلبي عليه كثير, مع العلم انا حبيت صوته هواية كله مشاعر واحساس يجنن !!! الى الامام ياعزيزي وتصويتي لك للنهاية برامس ….. نجوى حبيبة كلبي اموت عليها تحياتي الك

    1. روزز حبت العافية انا لو مطرحك وان قدر ربي ما بخلي حدن يعطف علي …ولو كنت بملك الموهبة والاحساس ابدا ما ممكن تحياتي لك وانا كمان قلبي كبير بس هيك بحس انو لازم يصير

    1. هلا روزز تسلمين يارب انا بخير باينتك طيوبة وقلبك خوووووش رقيق هههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *